أقوى 10 فواكه شيطان في ون بيس

اللحية السوداء "تيتش",ونبيس,ون بيس
فواكه الشيطان أحد أهم معالم أنمي ون بيس وربما الأكثر غموضاً، فهي فواكه ذات لون واحد يظهر أكلوها باستمرار خلال الأنمي، حيث تمنح هذه الفواكه أكلها قدرة مميزة وفي المقابل تحرمه من السباحة. يمكن للشخص أكل فاكهة واحدة فقط وكل واحدة مميزة بدورها ووحيدة في القدرات التي تمنحها لأكلها (لكن من الممكن أن تملك خواص مماثلة أو قريبة لفواكه أخرى). لذا وبطبيعة الحال إذا أردت أن تصبح ملك القراصنة ستسعى للحصول على الفاكهة الأقوى . 
لكن القدرات قد تتراوح بين تحويل جسدك إلى عنصر معين "مطاط مثلاً" أو اعطاءك السيطرة على عنصر ما "مثل النار" أو تحولك إلى كائن ما "حيوان أو اسطوري".
لكن وجود العديد من فواكه الشيطان القوية في الساحة يخلق العديد من الخصوم الأقوياء ممن يسعون للحصول على الــ ون  بيس
لكن القوة لا تقاس بفاكهة الشيطان وحدها في الــ جراند لاين. وهذه قائمة من اختياري للفواكه الـ 10 الأقوى
هل توافقني أنها الأقوى ؟؟؟ أخبرني رأيك في التعليقات



10. فاكهة كف-كف (نيكو نيكو نو مي)

بارثلو ميو كوما,ونبيس,ون بيس
هذه الفاكهة تمنح صاحبها القدرة على صد أي شيء يلمسه، مكونة كف صغير جميل في باطن اليد، يعطي لمستخدم هذه الفاكهة القدرة صد أي هجوم من العدو بسرعة مدمرة، قدرات هذه الفاكهة تشمل حتى الغازات فكوما مثلاً يستعمل الهواء حول يده ليرسل هجمات غازية ذات ضغط مرتفع،بالاضافة إلى أن فاكهة كف كف بامكانها صد الأشياء غير الملموسة مثل الأشباح والشعور بالألم "كوما أن يستخرج ألمه ويرسله إلى شخص أخر مثلما فعل مع لوفي في الصور بالأعلى".


9. فاكهة قلب-قلب (اوب اوب نو مي)

ترافليغار لو "جراح الموت",ونبيس,ون بيس

عندما تتحدث عن القوى الخارقة يجب ذكر فاكهة قلب قلب التي تسمح لمستخدمها بانشاء منطقة تأثير "روم/غرفة" حيث يملك داخل هذه المنطقة تحكما كاملا بأماكن كل ما فيها. الأخطر من ذلك هو أن الأشخاص والأشياء التي تخرج من الغرفة تبقى كما خرجت ولا تعود لطبيعتها إلا بالعودة داخل الغرفة ورغبة المستخدم باعادتها لطبيعتها -يعني ممكن الواحد يعيش بقية حياته برأس فوقه رجل وتحته مدفع!!- هذه الخواص تجعلها الفاكهة الأكثر مناسبة لترافليغار لو "جراح الموت" كونه طبيب. ويمكنه استغلال هذه المساحة الخاصة لانقاذ الأرواح أو القضاء عليها أو حتى قسم جبل إلى نصفين، بامكان هذه الفاكهة أيضاً مساعدة صاحبها في نقل الأعضاء الحية بين الأجسام.
لكن الغريب في هذه الفاكهة هو بقاء الاتصال بين الأجزاء المقطوعة من الجسم والجسم نفسه فمن الممكن لك أن تجد أن صاحبها لديه قلب شخص أخر ليبتزه به "كما فهل لو مع شيزر".
رغم كل هذه القدرات ما يعطي هذه الفاكهة قيمتها العالية هي قدرة صاحبها على منح حياة أبدية لشخص أخر مقابل حياته.
من قال أن القوة الكبيرة تأتي بدون ثمن؟

8. فاكهة ظلام-ظلام (يامي يامي نو مي)
اللحية السوداء "تيتش",ونبيس,ون بيس
معروفة بأنها الفاكهة ذات القوة الشيطانية الأعظم، فاكهة يامي يامي تمنح مستخدمها قوة الظلام، يستطيع مستخدم هذه الفاكهة انشاء كرة ظلام لتمتص هجوم الأعداء وتقضي عليهم بضغط هائل - مثل الثقب الأسود- مستخدمها اللحية السوداء "تيتش"- قام بتحطيم مدينة كاملة بابتلاعها داخل جسده، كما ويستطيع الاحتفاظ بالاشياء والأشخاص داخل جيب الظلام (مع ذلك يبدو أن الأشياء الحية تعاني بشدة داخل جيب الظلام) . ويحصل مستخدم هذه الفاكهة على قدرة اضافية: عندما يلمس مستخدمها مستخدم فاكهة شيطان أخر يستطيع إلغاء قدرة الشخص الأخر مؤقتاً كما ظهر في قتال ايس ضد اللحية السوداء في جزيرة بانارو.
طالما بامكانه لمسهم لا يستطيع أي مستخدم لفاكهة الشيطان مواجهة تيتش.

7. فاكهة ثلج-ثلج(هي هي نو مي)
اوكيجي,أدميرال بحرية,ونبيس,ون بيس
تمنح فاكهة ثلج-ثلج مستخدمها قدرة الجليد بما تحمل معها من عشرات الامكانيات في كيفية استعمالها في المحيط، استخدم أدميرال البحرية السابق "اوكيجي" قدرة هذه الفاكهة ليوقف التسونامي "الموجة الكبيرة" من تدمير المارين فورد خلال حرب القمة، وجمد بركانًا لمنعه من الثوران، تستطيع هذه الفاكهة انهاء المعركة بسرعة عن  طريق تجميد الأعداء، ولكن تبقى الميزة الأروع هي قدرة اوكيجي على المرور على البحر بدراجته الهوائية مستعملاً قدرته، وبامكانه صناعة طريق جليدي بين الجزر.

6. فاكهة وميض-وميض (بيكا بيكا  نو مي)
كيزارو,أدميرال بحرية,ونبيس,ون بيس

مستعمل هذه الفاكهة يسمى رجل الضوء وتمنحه القدرة على التحكم بالضوء بكفاءة عالية ليصبح أحد شخصيات دراجون بول Z ،الأدميرال كيزارو يستعمل قدرته غالبا لركل أعداءه بسرعة الضوء وقذف حزم متفجرة من الضوء، وإذا تحرك بسرعة كفاية الانعكاس من أي سطح تقريبًا وفي القتالات القريبة تسمح هذه الفاكهة لمستخدمها بصناعة سيف من الضوء لينازل به أعداءه مما يجعله أحد شخصيات حرب النجم "star wars".
هل هذا عدل؟

5. الفاكهة العنقاء الشيطانية (فاكهة الأسطورية من نوع زون)
ماركو , العنقاء,ونبيس,ون بيس
فاكهة ماركو من النوع زون من فواكه الشيطان لا تملك اسماً رسميا لها حتى الأن لكن قوتها لا تصدق فهي تسمح له بالتحول إلى طائر العنقاء الأسطوري معطيتاً له القدرة على الطيران والتحكم بنيران العنقاء اضافة إلى القدرة الأسطورية لطائر العنقاء على معالحة جروحه والانبعاث من الرماد، كان أفضل استخدام لها حينما قام ماركو باعتراض طريق الأدميرال كيزارو ومنعه من اعاقة طريق كابتنه "اللحية البيضاء".

4. فاكهة رعد-رعد (قورو قورو  نو مي)

اينيل,ونبيس,ون بيس
فاكهة من نوع لوجيا تعطي صاحبها القدرة على التحكم بأحد العناصر وأي العناصر أفضل من الكهرباء، استعمل اينيل فاكهة رعد-رعد ليسحق أعداءه بتحكم دقيق، عادةً ما يستعمل تيار بجهد من 1 إلى 200 مليون فولت. تجعل هذه الفاكهة جسده غير قابل للمس وتسمح له بفعل العديد من الأمور المجنونة مثل اعادة قلبه للعمل بطريقة الصدمات الكهربية. بقوة كهذه لن يمكن ايقافك ... إلا إذا قابلت شخصًا مطاطيًا 😎😎


3. فاكهة روح-روح (سورو سورو  نو مي)

بيغ مام,يونكو,ونبيس,ون بيس
تمنح فاكهة روح روح صاحبها القدرة على التلاعب بالأرواح، ما يمنحها القدرة على تقليل مدة حياة أي شخص بأخذ قطعة من روحه، وبالامكان استعمالها أيضا لمنح حياة للجمادات. جيش البيغ مام مثلاً يتكون أساسا من هذه الجمادات باستعمال بقايا حياة تابعيها بحيث حولت بقايا حياتهم للجمادات لصنع جيشها الكبير وخدمها المخلصين.



2. فاكهة هز-هز (غارا غارا نو مي)

اللحية البيضاء,يونكو,ونبيس,ون بيس
فاكهة هز هز تمنح اللحية البيضاء القدرة على انزال كوارث على أعداءه، كونه "رجل الكوارث" يستطيع انشاء هزات أرضية وموجات تسونامي لاحقة لها ،استعمل قدرته لتسوية المارين فورد بالأرض بلكمة واحدة، الأهم من هذا كله أنه في عالم لا يمكن لأصحاب القوة الكبيرة السباحة "أكلي فواكه الشيطان" تكون موجة التسونامي خطر كبير فعلاً، من ناحية القوة لا توجد أي فاكهة شيطان تفوق فاكهة هز هز بالقوة ولا تقترب من قوتها ما يجعلها الأقوى في هذه القائمة إلا...



1. فاكهة لعب-لعب (هوبي هوبي نو مي)

شوجر,دريسروزا ,ونبيس,ون بيس
بامكانك استعمال قدرات هذه الفاكهة لتخريب حياة أي أحد أيا كان. في الواقع ولأكون أكثر دقة تسمح هذه الفاكهة لصاحبها بتحويل أي أحد يلمسه إلى لعبة، ويحذف أي ذكريات متعلقة به من العالم كله بما في ذلك الأشخاص المحيطين به، استطاعت "شوجر" باستعمال هذه الفاكهة تكوين جيش من أنصاف الخدم في دريسروزا بعضهم بقي لعبة لــ14 عام ولم يتذكره أحد. فوق كل هذا فور تحويل الشخص إلى لعبة تقوم "شوجر" بالزامه بأي شيء تطلبه منه، إذا كل ما تحتاج شوجر لفعله هو لمس الخصم غير المدرك لهذه القوة الشيطانية لتحوله إلى خادم لبقية حياته.

حضور شرفي على القائمة. فاكهة غسل-غسل (وتشو وتشو نو مي)

تسورو,بحرية,ونبيس,ون بيس
لقد ذكرنا في هذه القائمة العديد من الفواكه القوية والمرعبة على حد سواء، لكن هل هم الأقوى؟ 
في الواقع ومن وجهة نظري أن الفاكهة الأقوى هي التي تسطيع تغير العقل والقلب" فاكهة غسيل غسيل الخاصة بــ تسورو تسمح لها بغسل وطوي الأعداء مثل غسل الملابس بالضبط لكنها لا تنظف أشكالهم فقط بل حتى قلوبهم خلال هذه العملية، حتى أن ايتشرو أودا صرح أنها فاكهة استثنائية بمواجهة القراصنة، كما أنها تجعل من الأعداء أشخاص صالحين لا يرتكبون الجرائم
"هيا يا تسورو ربما أنت من سيتمكن من إنهاء "عصر القراصنة العظيم".

كانت هذه اختياراتي لأقوى 10 فواكه شيطان في أنمي ون بيس، ايش رأيك؟ بتوافقني الرأي أم لا؟ خلينا نتناقش في التعليقات


تعليقات

  1. اتفق معك 1000 بالمئة بان لعب لعب هي الاقوى لان هناك بعد اليوتيوبرز اثناء الترتيب تغاضوا عنها ربما لان اوسوب و الذي هو الاضعف قد هزمها مثل الفاكهة و التي اعتبرها ثاني فاكة من ناحية القوة فاكهة الفتاة التي في ثريلر بارك

    ردحذف
    الردود
    1. اقوى فاكهة هيا هزهز

      حذف
    2. لا لا ليست اقواء فاكهه لانها مالم تلمسه لاتستطيع فعل شي فهل تستطيع لمس اينيل او اللحيه البيضاء او اكاينو ههههههه😹

      حذف
  2. وأنا أتفق معك باتفاقك معي :)

    ردحذف
  3. اقوى فاكهة هيا هزهز

    ردحذف

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال