6 أنميات منتهية تشبه الهجوم على العمالقة

1.ميراي نيكي (مذكرة المستقبل)


انميات تشبه الهجوم على العمالقة

«يوكيتيرو أمانو – Yukiteru Amano» هو طالب وحيد بالثانوية ولا يختلط كثيرًا بالزملاء أو البشر عمومًا، ويجد تسليته الوحيدة في التحدث إلى صديقيه الخياليين «ديوس» إله الزمان والمكان،و«مرو مرو» خادمته الصغيرة.
وفي يوم أعطاه ديوس القدرة على تحويل هاتفه إلى مفكرة مستقبلية تمكنه من رؤية أحداث معينة من المستقبل مقترنة بكل ما يحدث حوله،لأن ديوس أوشك وقت تقاعده، ويبحث عن شخص جدير بوراثة عرشه. 
وعليه فقد اختار 12 شخصًا من الأرض ليخوضوا حربًا يقتلون فيها بعضهم البعض ليكون هناك فائز واحد فقط ليستولي على تلك المنزلة الرفيعة وحده. كل فرد منهم لديه هاتف (مفكرة) ذات قدرات مستقبلية خاصة، وغير معلومة بالنسبة للآخرين. 
الآن الجميع يصطادون الجميع، لكن هناك «غاساي يونو» الفتاة القوية والقاتلة ذات الأسرار الدفينة، والتي تحب يوكتيرو وتدعوه (يوكي) لكن هو لا يبادلها المشاعر. حرب كبيرة أليس كذلك؟! فمن سيبقى صامدًا للنهاية؟! وما قصة يونو وأسرارها؟ هذا لن تعلمه إلّا عند مشاهدة الأنمي. وأعدك بتجربة فريدة جدًا.

2. Sword Art Online


انميات تشبه الهجوم على العمالقة
في سنة 2022 تم اطلاق جهاز باسم “النيرف جير” و من اختراع “كيابا اكيهيكو” و هذا الجهاز يحاكي الواقع بحيث ينقل عقلك الى داخل اللعبة و اول لعبة لهذا الجهاز و هي sword Art online من اختراع “كيابا اكيهيكو” نفس مخترع الجهاز , لكن هذه اللعبة ليست كباقي الالعاب و هذا ما قاله “كيابا اكيهيكو” في تقديمه للعبة التي تم اصدار 10 الاف نسخة لكن تم بيعها خلال ثواني فقط من اصدارها و هي من نوع العاب RBG اختصار الى Role-playing game او بالعربي لعبة تقمّص الأدوار و لمزيد من المعلومات عن نظام العاب RBG



السبيل الوحيد لإنهاء اللعبة هو الفوز فيها ، الموت فيها يعني الموت في الحقيقة .

هناك أكثر من عشرة آلاف مشارك سجّل في لعبة غامضة تدعى بـ [Sword Art Online] عن طريق الانترنت للدخول إلى هذه اللعبة الخطرة و سيحاصرون فيها . [كيريتو] هو البطل قصتنا وهو واحد من اللاعبين وقد علِم بشروط اللعبة ، سوف يلعب كلاعب منفرد في القلعة العملاقة و تسمى هذه المرحلة في اللعبة بمرحلة " إينكراد " ، لكي يفوز في هذه اللعبة يجب عليه الذهاب إلى عالمٍ افتراضي و يجب عليه عبور 100 طابق ، فهل سيستطيع [كيريتو] الفوز أم أنه سيموت ؟!


3. الكيميائي المعدني الكامل :الأخوة


انميات تشبه الهجوم على العمالقة

بعد أن فقدا والدتهم , \"الفونسي\" و \"إدوارد أريك\" يحاولان إعادتها للحياة باستعمال علم الكيمياء البشري المُحرم.
لكن لإعادتها إلى الحياة، لابد أن تكون هناك تضحية حيث يفقد \"إدوارد\" رجله ويفقد \"الفونسي\" جسده.يتمكن \"إدوارد\" من حبس روح أخيه داخل درع معدني لكن هذا الأمر كلفه إحدى يديه أيضاً. بعد عدة سنوات \" آل\" الذي أصبح مُزودا بعضوين صناعيين.و \"إد\" الذي ما يزال مُحتجزا داخل ذلك الدرع، يغادران مسقط رأسهم وكل منهما يُفكر في سعادة الآخر حيث انطلقا بحثاُ عن أي طريقة من الممكن أن تُعيد أجسادهما.أصبح \" آل\" الآن من أشهر الكيميائيين وأشتهر بإسم \" فُل ميتل ألكميست\" وهو يبحث عن حجر الفلاسفة الذي قد يحتوي على معلومة تُعيد إليهما ما فقداه.لكن يكتشف الأخوان بعد ذلك أنهما ليسا الوحيدان اللذان يبحثان عن حجر الفلاسفة ومن هنا تبدأ الأحداث.

4. Tengen Toppa Gurren Lagann


انميات تشبه الهجوم على العمالقة
قصة أنمي Tengen Toppa Gurren Lagann تدور حول صبي اسمه Simon و مآثره لإيجاد قدره في عالم ملئ بالألغاز والمخاطر. عاش في قريته Jeeha طوال حياته , وكانت قريته تقع في باطن الأرض , وكان يعمل حفارا للقرية و الغرض من هذا توسيعها , لكن Simon كان يحفر لإيجاد الكنوز أيضا. في يوم من الأيام احتفظ بمثقاب صغير الشكل وجده أثناء حفره . ولم يعلم بان هذا المثقاب سيغير مجرى حياته إلى الأبد مع القروي الآخرKamina . وكان Kamina بمثابة الأخ لـ Simonوكان هدفهم السماء (سطح الأرض) . وشاءت الأقدار بأن يجتمعوا بـ Yoko وكانت تطارد مخلوقا ميكانيكيا(Gunmen) الذي ظهر في قريتهم . بعد هزيمة المخلوق الميكانيكي بواسطة رأس ميكانيكي وجده Simon في وقت سابق . من هنا بدأت الرحلة لإيجاد قدرهم وهو يمتد إلى السماء.

5. Deadman Wonderland


انميات تشبه الهجوم على العمالقة

تبدا القصة بعد دمار جزء كبير من مدينة طوكيو عن طريق الحفرة الكبيرة فيقوم شخص يرتدي ملابس حمراء بقتل صف كامل ويترك شخص هو البطل جانتا فيحكم عليه بالإعدام ويوضع في سجن باسم بلاد عجائب الرجل الميت وفي هذه البلاد لاحظ جانتا شئ غريب ان لديه قوة غريبة فيوضع في عدة تحديات وتنقذه فتاة اسمها شيرو ولكنه يكتشف انه ليس الوحيد الذي لديه تلك القوة وتتوالى الاحداث.

6. Fate/Zero


انميات تشبه الهجوم على العمالقة

تدور أحداث فيت/زيرو حول قصة حرب الكأس المقدسة الرابعة والتي تسبق أحداث فيت/ستاي نايت بعشر سنوات في مدينة فويوكي اليابانية، حرب الكأس المقدسة هي مسابقة أسستها عائلات آينزبيرن وماتو وتوساكا قبل قرون، يشارك فيها سبعة سحرة، حيث يقوم كل ساحر بإستدعاء روح بطولية للمشاركة في الحرب والحصول على الكأس المقدسة، والتي تحقق أمنية واحدة لكل فرد من الثنائي المنتصر. بعد ثلاثة حروب سابقة غير حاسمة من أجل الحصول على الكأس المقدسة، تبدأ الحرب الرابعة.
عائلة آينزبيرن مصممة على الفوز بعد ثلاث خسارات متتالية، مهما كلف الأمر. فيقومون بضم قاتل السحرة المكروه إيميا كريتسيغو إلى طرفهم، بالرغم من اساليبه وسمعته كقاتل مأجورومرتزق محترف يقوم بتوظيف أي شيء تحقيق غايته. على الرغم من أن كريتسيجو أراد ذات مرة أن يصبح بطلً من اجل إنقاذ الجميع، إلا أنه تخلى عن هذه الفكرة عندما أدرك بان إنقاذ شخص يأتي على حساب حياة شخصٍ آخر، الامر الذي يخلق تضارب لا يمكن حله إلا بمعجزة. لمصلحة البشرية، كريتسيغو سوف يدمر بلا رحمة أي شيء أو أي شخص يشكل عائقا في وجه سلام الآخرين.
لكن، يجد كريتسيغو نفسه ممزقا بين حبه لعائلته الجديد - زوجته آيريسفيل وإبنتهم إيليا - وبين ما سيضطر للقيام به من اجل الحصول على الكاس المقدسة. خلال ذلك، يَظهر خصم كريتسيغو الأخطر، كوتوميني كيري، وهو كاهن حائر ليس لديه أية إحساس بتحقيق الذات في حياته، فيضع كريتسيغو نُصب عينيه بإعتباره إجابةً محتملة للفراغ الذي يشعر به.
مع إقتراب النهاية، يظهر بأن هناك قيود لدي الكأس المقدسة، ففي حين لديها القدرة الكلية على منح الأمنية أيً كانت، إلا أنه ليس لديها علم لانهائي ولذلك تعتمد على عِلم وأساليب المنتصر في تحديد الطريقة التي سوف تُنفذ فيها الأمنية.

وفي الختام أرجو منكم أن تتابعوا المدونة وتدعمونا

القسم:

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق