أفضل 10 أنميات رومانسية على الإطلاق

الأنميات الرومانسية في الأساس تجدها عبارة عن: حب، رومانسية، ولحظات عذبة ولطيفة تتمازج معًا. وفي غالب الأحيان تراها ممزوجة بالدراما والكوميديا، فتجدها محببة لقلبك تشاهدها ولا تمل منها في الغالب.
وهنا استنادًا على تقييمات الأنميات وآراء الكثير من المشاهدين ومراجعاتهم، وأيضًا استنادًا على رأيي الخاص، أعددت قائمةًَ لأفضل عشر أنميات رومانسية.

10. Lovely Complex

Lovely Complex
يمكنك وصف أنمي Lovely Complex بكلمتين فقط، لطيف وعذب! اسمه يصفه حقًا!! أنمي رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى والرومانسية فيه حُلوةٌ للغاية. قصته رومانسية كوميدية مضحكة. 

ريزا وأوتاني، بسبب عراكهما اليومي في المدرسة لقبا باسم ثنائي كوميدي مشهور في اليابان أحدهما طويل والآخر قصير تمامًا مثلهما، ريزا أحبت أوتاني لكن هناك عائق لا يسمح لهما بالتواعد و هو الطول، ريزا أطول فتاة في المدرسة وأوتاني قصير جدًا عن باقي الأولاد، في عيد ميلاد ريزا اعترفت له بحبها، لكن غباء أوتاني الشديد جعله لا يفهم مشاعر ريزا و لا يستوعبها، فهو تعود على كونهما ثنائي كوميدي، و لذلك جرحت ريزا، لكنها لم تستسلم و واصلت الاجتهاد حتى تعترف له من جديد و يعترف بها، فيا ترى هل ستحقق مرادها؟

9. Special A

Special A
أنمي رومانسي كوميدي درامي آخر حيث ترى الشخصيات تقع في حب بعضها. في هذا الأنمي ليس فقط شخصان من يقعا في الحب، إنما أغلب الشخصيات أيضًا. كل شخصيةٍ لديها قصة لتحكيها، وفي كل لحظة من لحظات الأنمي تجد أن القصص جميعها رائعة وعذبة للغاية. أضف إلى ذلك الجزء الأمتع من القصة حيث ترى الشخصيتان الرئيسيتان تتقاتلان باستمرار من أجل أن يتفوق أحدهما على الآخر. ستستمتع حقًا في هذا الأنمي من حيث الكوميديا أولًا إلى اللحظة التي تجد فيها أن مشاعرهم تطورت ثم يقعون في حب بعضهم البعض. وتجد أن الأنمي يحافظ على الوتيرة الرومانسية حتى النهاية. 

القصة تبدأ بهيكاري الطفله ذات 7 اعوام التي كان أبوها يدربها كل يوم على المصارعة ولذلك كانت في كل يوم لها دور بالبطولة ومحط أنظار الجميع إلى أن جاء صديق أبوها بابنه كي الذي استطاع وبسهولة أن يهزمها وهو أول شخص يستطيع هزيمتها وتبدأ بهذا النزاع معه حتى يستمر حتى يصبح عمرها 16 وتقنع أبوها بأن تذهب لمدرسة خاصة للأغنياء تلك المدرسة التي يدرس بها تكشيما فهل ستستطيع هزيمته؟

8. Ouran High School Host Club

Ouran High School Host Club
إن كنت سأعد قائمة بأفضل الأنميات الكوميدية التي شاهدتها فنادي أوران للضيافة سيكون وبلا أدنى شك أحدها، ولكن لا زالت الرومانسية فيه فريدةٌ من نوعها بحق كافية ليكون من أفضل الأنميات الرومانسية، الشخصيات فيه كلٌ يملك نمطًا مميزًا عن غيره، ربما لا يتضح ذلك في الحلقات الأولى ولكنه حتمًا سيتضح كلما تقدمت في الأنمي، قصة الأنمي بسيطة غير معقدة على الإطلاق وبديعة في الوقت ذاته، وأعتقد أننا في غنًى عن قول أن هذا الأنمي قطعًا سيعلق  في ذاكرتك.

تدور القصة حول إحدى المدارس لا يدخلها أحد من عامة الشعب فقط ذوي النفوذ والسلطة إلا أن إحدى الفتيات من العامة حصلت على منحة لتستكمل تعليمها هناك إلا أنه وفي إحدى المرات تدخل نادٍ وتكسر إحدى المزهريات بالخطأ وثمن تلك المزهرية يتخطى 8000000 ين وهذا ثمن باهظ جدًا لا تستطيع دفعه، ويعتقد جميع من يقابلها في النادي أنها شاب لأن مظهرها يوحي بذلك ومع مرور الوقت يكتشف عضو عضو أنها فى الحقيقة فتاة وأخبروها بأن هناك حالة واحده تستطيع من خلالها رد الدين فيا ترى ما هي هذه الطريقة؟!

7. Toradora!

Toradora!
رومانسي، كوميدي، وأيضًا في بعض الأحداث درامي! Toradora أحد الأنميات الرومانسية التي ستستمتع بمشاهدته في كل لحظة من لحظاته. من البداية، الشخصيات تكون عدائية جدًا لبعضها حتى تُكشف مشاعرهم الحقيقية. فيمكنك أن توافقني على أن كل شيء في هذا الأنمي يتم على نحو صحيح للغاية. على الرغم من كون بعض الأفكار مبتذلة للغاية، إلا أنها قد تم التعامل معها بطريقة عبقرية للغاية. أضمن لك أنك ستكون أسيرًا للقصة. 

ريوجي تاكاسو طالب في المرحلة الثانوية، مهذب و لطيف إلا أن مظهره لا يوحي بذلك بل على العكس كل من يراه يظنه من الجانحين. من جهة أخرى تايغا آيساكا فتاة جميلة وصغيرة الحجم ذات شخصية مشاكسة. في أحد الأيام أدى خطأ محرج إلى التقاء الإثنين ليكتشف ريوجي أنه مع سمعتها السيئة إلا أن تايغا لها جانب لطيف أيضًا.

6. Tonari no Kaibutsu-kun (My Little Monster)

Tonari no Kaibutsu-kun (My Little Monster)
في الواقع أعتقد أني أظلم هذا الأنمي بوضعه في المرتبة السادسة. ولكن المنافسة شديدة. على الرغم من أن هذا الأنمي حديث لكنه وبجدارة صعد إلى المراتب العليا وحقًا يستحق ذلك. فحيث تراه يحتوي على كل ما يلزم ليكون أحد أروع الأنميات الرومانسية. فهذا الأنمي فريدٌ حقًا ولطيف (القصة ساحرة للغاية فحتمًا ستخترق قلبك)، أضف إلى ذلك الشخصيات (محببة للغاية). 

فتاة تدعى بـ شيزوكا ميزوتاني تهتم بدراستها ومستقبلها المهني أكثر من أي شيء وحصولها على أعلى الدرجات وهذا هدفها بهذه الحياة في أحد الأيام طلب من شيزوكا ميزوتاني أن تقوم بتوصيل دفاتر الملاحظة لمنزل هارو يوشيدا وعندما قامت بذلك قرر هارو يوشيدا أن يصبح صديق مقرب لها مع العلم بأن كلًا من شيزوكا ميزوتاني وهارو يوشيدا يشتركان في بعض الأشياء المثماثلة فهل ستقبل به شيزوكا ميزوتاني كصديق قريب لها ام لا رغم انشغالها بهدف حياتها؟

5. Kimi ni Todoke (From Me to You) 

Kimi ni Todoke (From Me to You)
أعتبر هذا الأنمي جوهرةً نادرة في عالم الأنميات الرومانسية. أعلم حقًا أن الكثير لن يجازفوا ويشاهدوه بسبب ما أخذوه كانطباعٍ أولٍ عن الأنمي، لكن كما دائمًا نقول: لا تحكم على الكتاب من غلافه. أو كما أقول في عالم الأنمي: إياك أن تحكم على أنمي من عنوانه أو صورته أو ملخص قصته! Kimi ni Todoke فريدٌ جدًا في المشاعر التي يوصلها إليك فتراه يعرض أحداثًا ترغمك على قول أنه مسلسل رومانسي بحق. وجدير بي أن أذكر بأن هذا الأنمي مؤثرٌ للغاية! من الشخصيات إلى الرسم إلى الصوت إلى القصة. وفي المعدل الكلي فإنك إن سألت أوتاكو مخضرم وسألته عنه أو سألت أي أحد قد شاهده فأضمن لك أنه سيكون أحد الأنميات العالقة في قلبه. 

كورونوما ساواكو فتاة خجولة ولطيفة ولكن دائمًا ما يتم فهم ذلك بالخطأ واعتبار سلوكاتها خبيثة من قبل الآخرين. هذا بسبب تشابهها مع الفتاة الشبح في 'The Ring' الشيء الذي جعل زملاءها يطلقون عليها لقب 'ساداكو'. كورونوما متشوقة جدًا للحصول على أصدقاء وقد أعجبت كثيرا بشخصية كازيهايا شوتا الفتى الأكثر شهرة في القسم. و بعد أن بدأ كازيهايا في الحديث معها فربما يكون ذلك بداية للصداقة التي كانت تحلم بها دائمًا.

4. Kamisama Kiss 

 Kamisama Kiss
أما عن هذا الأنمي فحقًا لا سبيل لوصف عذوبته! الرومانسية فيه، الكوميديا، الفانتازيا، اللحظات الحزينة، جميعها تمازجت تمامًا لتكوِّن لنا أنمي بحلاوة وعذوبة هذا الأنمي. الشخصيتان الرئيسيتان فيه ممتعتان حقًا. فترى نفسك تتابع تحركاتهما وأفعالهما. قصة الأنمي جذابة للغاية وأصوات الشخصيات تتناسب تمامًا مع أدوارهم وتصرفاتهم وأيضًا لا يمكنني نسيان أغانيه التي لا زالت عالقة في ذهني بعد خمس سنواتٍ من مشاهدته!! 

تتحدث القصة عن مموزونو ننامي. تركت وحيدة بلا منزل بعدما طردت منه بسبب ديون والدها المدمن على لعب القمار بعد أن استنزف مدخرات العائلة وامتلئىء بالديون ثم ولى هاربًا تاركًا لابنته الوحيدة الكثير من الديون إذن ما الذي سيحصل مع مموزونو ننامي؟

3. Ao Haru Ride (Blue Spring Ride) 

Ao Haru Ride (Blue Spring Ride)
بغض النظر عن كونه أحد الأنميات الحديثة، فإن أنمي امتطاء الربيع الأزرق أو Ao Haru Ride يبرز من بين الأنميات الرومانسية؛ ليكون أحد أفضلها. فترى قصته تتوافق مع قصص الحب المنتشرة. الرسم والصور كانت ممتازةً بحق. أما بالنسبة للقصة فلا بأس بها، فتجدها تبعث في نفسك السرور. أضف إلى ذلك الشخصيات وتطورها (خاصة التطورات الرومانسية) تراها بارزة للغاية. كل شيء كان في المكان المناسب حقًا ليوصل مزيجًا مثاليًا من كل شيء ليكوِّن قصة ترضي قلبك. 

فوتابا يوشيوكا اعتادت على أن تكون جميلة ومشهورة في المدرسة الإعدادية مما جعلها منبوذة لدى زميلاتها في القسم، مع ذلك تمكنت من تجاوز الأمر لأن الرأي الوحيد الذي كان يهمها هو رأي كو تاناكا، زميل في المدرسة الذي كانت لها معه ذكريات قيمة وثمينة. الآن في المدرسة الثانوية قررت أن تغير من تصرفاتها وتخلت عن كونها لطيفة حتى لا تجلب أي اهتمام غير مرغوب فيه ولكي تكون محبوبة لدى زميلاتها هذه المرة. ليحدث ما لم تكن تتوقعه حيث أن الفتى الوحيد الذي كانت معجبة به من قبل دخل إلى حياتها من جديد بشكل مفاجئ ولكنه هذه المرة أيضًا تغير بشكل كبير ولم يعد كما عهدته.

2. Clannad 

Clannad
حسنًا ستصيبني دهشةٌ عظيمة إن لم تكن قد سمعت قبلًا عن أنمي Clannad أو Clannad: After Story. هذان الاثنان أعتبرهما أفضل الأعمال الدرامية الموجودة على الإطلاق. ليس فقط كذلك بل أحد أفضلها رومانسية أيضًا! أتعلم أنه يخلو تمامًا من مشاهد القبلات! أجل يخلو تمامًا على عكس الأعمال الرومانسية الأخرى، لا أعتقد أنه يوجد قصة حب في أي أنمي تضاهي هذه القصة جمالًا. يمكنك حقًا أن تشعر بمشاعر الشخصيات وكل ما يمرون به في هذا الأنمي.

تومويا أوكازاكي فتى في المرحلة الثانوية يحس بأن حياته مملة جدًا ويقنع نفسه بأنه لن يحقق أي شيء. يقرر تضييع حياته في الثانوية بالقيام بأي شيء مع صديقه سونوهارا. ذات يوم بينما كان ذاهبًا للمدرسة يلاحظ فتاة تكلم نفسها وفجأة تصرخ 'أنبان' (وجبة يابانية شهيرة). اكتشف فيما بعد أن اسم تلك الفتاة ناغيسا فوروكاوا وأنها تصرخ بأشياء تحبها من أجل تحفيز نفسها. بعد ذلك أصبح تومويا يلاحظ ناغيسا يومًا بعد يوم في المدرسة و انتهى به المطاف بمصادقتها ليكتشف أنها كانت تعاني من مرض شديد أخرها عن المدرسة لمدة عام و أنها تحلم بإحياء نادي الدراما من جديد. لكونه لا يجد ما يفعله يقرر تومويا مساعدتها في تحقيق حلمها ويتخلص هو بذلك من ملله.

1. Kaichō wa Meido-sama! (Maid Sama!)

Kaichō wa Meido-sama! (Maid Sama!)
وها نحن قد وصلنا إلى الأنمي الذي طال انتظاره، لا أعلم إن كنت ستوافقني لكن أنمي رئيسة مجلس الطلبة نادلة أفضل الأنميات الرومانسية على الإطلاق. حقًا أنصحك بمشاهدته إن لم تفعل ذلك بعد. وليس فقط أفضلها من حيث الرومانسية بل ربما من أفضل الأنميات بشكل عام. فلننظر إلى الأنمي بشكل أفضل:
قصة الأنمي بسيطة، وشخصياته (خاصة الرئيسية منها) صُنعت بشكل جذاب حقًا حيث تجعل القصة لا تفقد بريقها حتى آخر حلقة من الأنمي. والأشخاص أنفسهم في الأنمي ستحبهم جميعًا بلا استثناء. وحيث أن اللحظات الرومانسية تجدها كثيرة في المقابل يعادلها تمامًا لحظات كوميدية طريفة. ستجد الأنمي محبب حقًا فتراه لا يحتوي على أي تعقيدات غير ضرورية الأمر الذي يساعد على إيصال قصة حب نقية مع لحظاتها التي لا تنسى والأحداث البارزة فيها. ولا زال هناك العديد من الأسباب لكونه الأفضل ولكن سأدع ذلك لك لتكتشفه. 

تحكي قصة الإنمي عن فتاة تدعى آيزوا ميساكي، آيزوا رئيسة مجلس الطلبة في مدرسة سيكا الثانوية. لدى آيزوا شخصية جادة جدًا بسبب منصبها ولديها قوانين صارمة جدًا خصوصاً تجاه الفتيان. تعمل آيزوا كنادلة في مقهى لكي تساعد والدتها في رعاية عائلتها ولكن لا تريد أحد من طلبة المدرسة أن يكتشف ذلك حتى اكتشف ذلك فتى يُدعى أوسوي أوتاكومي. ماذا سيحدث يا ترى؟


ـــــ وأخيرا أنا حاليا أترجم رواية رومانسية جميلة اسمها: Come And Eat Shan Shan


قصتها:
تدور الرواية حول الموظفة متدنية الرتبة شان شان، التي يتم اضطهادها من قبل المدير. وتستمر في القتال لكن دائمًا ما تبوء بالفشل. لذا بالأخير استسلمت عن الكفاح وورضخت لأمرها....

شان شان الفتاة سهلة الانقياد، كانت تنتظر خارج غرفة الولادة في بنك الدم المؤقت، وفي الوقت نفسه. قام الرئيس بإرسالها لإجراء فحصٍ للتأكد من ما إن كانت في حالة صحية جيدة وفصيلة دم مناسبة. 

من المؤكد أن المرأة الحامل كانت في حالة حرجة. وهكذا، شان شان رضيت بإعطائها 300 سم مكعب من الدم. تحسنت حالة المرأة الحامل. وتلقت شان شان الكثير من الشكر، وغادرت المستشفى وحزنت على ما حصل أثناء النظر للقمر:

"الرأسماليون حقًا عبارة عن مصاصي دماء، متحجري القلب متحجري القلب."

شان شان التي تفكر عميقًا، لم تلاحظ الليموزين الأسود الذي توقف خلفها. الرجل الذي في المقعد الخلفي سمع تنهدها، فتح فمه ثم أغلق النافذة التي فتحت قبل قليل.

"عد بنا إلى المنزل."

"أيها الرئيس ألم تقل للتو أنك تريد أن توصل الآنسة شيو إلى منزلها؟"

"لا حاجة لذلك،" قال الرجل بدون مشاعر، "الرأسماليون متحجرو القلب."

تعليقات

  1. شكلر رح اتابعهم
    ممكن تحطون افضل انميات اسيكاي ؟

    ردحذف
  2. لقد شاهدت جميع الأنميات بالاضافة الى الرواية لانها عرضت على شكل مسلسل صيني وصراحة اجدها جميعها اعمال رائعة

    ردحذف
  3. بس على فكرة انا اريد اتابعهن و لما اكتب اسمه يطلع الحلقة ١ و الحلقة ٢ ما موجوده و الحلقه ال٣ موجوده و باقي الحلقات ماموجوده لييش يعني الجزء الاول ما مكملينوا و فورا عبروا على الجزء الثاني ممكن نرد باسرع وقت

    ردحذف
  4. انت مجد، هذا قناتك الثاني،، لو انا غلطان

    ردحذف
  5. حرام عليك أنمي توناري جميل ولكن يخرب في النهاية عند إضافة مثلث حب وأصبحت الفتات تحب هارو وياماكين وياماكين حاول سرقة من هارة حبيبته لا أعلم إن لم تقرأ المانغا ولكن الأحداث بعد الأنمي سيئة جدا

    ردحذف
  6. شكرا على هذا المقال الرائع🇩🇿

    ردحذف
  7. يوهه فديت اللي جايين م 2021💞😴

    ردحذف
  8. اريد انمي رومنسي جدا جدا جدا هل يمكن ان اجده هنا

    ردحذف
  9. جرب انمى هوريميا هو رومانسى

    ردحذف

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال