تقرير أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu | The Ones Within

معلومـات عـن الأنمـي:
تقرير أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu | The Ones Within
النوع: برنامج تلفزيوني
اســم الأنـمي: (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu
اسم الأنمي بالعربـــي: داخل الجينوم الخاص بهم.
اسم الأنمي بالإنجليـزي: The Ones Within
اسم الأنمي باليابانـــي: ナカノヒトゲノム【実況中】|(Naka no Hito Genome (Jikkyouchuu
عـدد الحلقات: 12
الحــــالـــــــة: مستمر
المـــــــــــــدة: 23 دقيقة للحلقة
النــــــــــــوع: ألعاب، دراما، كوميديا
تاريــخ البـث: 7-7-2019 إلى 22-9-2019
موسم: صيف 2019
التقـيـيــــــــم: 6.74
التصـنيــــف: +13
يـوم: الأحد 22:00 (JST)
الاستوديو: Silver Link
الترخيص: Funimation
الإنتــــــاج: Lantis, AT-X, Docomo Anime Store, Kadokawa Media House,Kadokawa, Muse Communication,Bandai Namco Arts, Bit Promotion
القنوات: AT-X, Tokyo MX, KBS, SUN, BS11, TVA
المصدر: مانجا ويب

القصــــــــــة: 

قام (إريدي أكاتسوكي) بفتح محتوى مخفي في لعبة كان يلعبها اسمها (ناكانوهيتو جينوم)، وقد وجد أن ذاك المحتوى كان لعبة لحياة الحقيقية! و بعدها استيقظ واكتشف أنه تم اختطافه لمكان غريب ..!
مع عدد من الشركاء. كل واحد منهم له قدرة خاصة في تلك اللعبة، مثل ألعاب الزراعة، وألعاب القتال، وألعاب الألغاز، إلى آخره. و(لاما) هو أستاذهم يجتمع معهم في المرحلة الأولى ويشرح لهم كيف تسير اللعبة....

العرض الدعائي:


الطاقم: 

المخرج: أونوما شين
مغني الشارات: fhána - هاتاناكا تاسوكو
تجميع الأنمي: شيموياما كينتو
الموسيقى: جونيتشي ساتو
الكاتب: كينتو شيموياما

إحصائيات (MAL):

التقييم: 6.74
الترتيب: #4881
الشعبية: #2101

مواسم أخرى:

ـــــــــ

الشخصيات الرئيسية:

أكاتسوكي إريدي
تقرير عن أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu

مؤدي الصوت: ياماشيتا دايكي

لاعب ودود ومتفائل ، متخصص في ألعاب الهروب والبطل الرئيسي للأنمي، ربته خالته كابن لها بعد موت أكاتسوكي الأصلي حين كان طفلًا. قبل تبنيه، كان اسمه الأصلي أكيرا. على الرغم من سلوكه الإيجابي والسخيف في بعض الأحيان، إلا أنه يمتلك جانبًا إدراكيًا وصادقًا فريدًا، مما يسمح له بمصادقة أي شخص تقريبًا. قبل بداية هذا الأنمي، كان قد التقى بـيوزو على الإنترنت وخطط للتعاون معها في بث لعبة.

تم الكشف عن هويته كمالك للجزيرة التي تجري فيها اللعبة في وقت لاحق في القصة، حيث قام والده بالتبني بتسليمها له كميراث بعد الموت، على الرغم من أن هذا يكون محفوظًا كسر.

زاكورو (زاكون) أوشيغيري
تقرير عن أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu


مؤدي الصوت: أوتشياما كوكي

يلعب ألعاب التسلل ، يتميز بفمه المقنع وقدرته على إخفاء وجوده جيدًا حتى في الحياة الواقعية. غالبًا ما يكون رزينًا، لكن لديه جانب خجول وخاصة نحو النساء، مما يجعله هدفًا ليوزو لتغيظه. دخل اللعبة من أجل العثور على شقيقته التوأم الصغرى ساكورا بعد أن اختفت في ظروف مماثلة. لديه مشكلة في العمل مع أنيا ويحتفظ بخنجر في سترته للدفاع عن النفس.

هيميكو إينابا
تقرير عن أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu
مؤدي الصوت: وامي ماناكا

لاعبة لألعاب المحاكاة اللطيفة التي غالبًا ما تدور حول المساعدة في الأعمال المنزلية في حالات الطوارئ. تحمل قنابل ضوئية للدفاع عن النفس. تم إخضاع شقيقها الأكبر للتبني من قبل والديها وفُقد في وقت لاحق لفترة كافية لإعلان وفاته قانونيًا. ادعى والداها أنهما قاما بذلك لحمايتها مما دفعها للاعتقاد بأنها قتلته بشكل غير مباشر.

كارين ساراياشيكي
تقرير عن أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu
مؤدي الصوت: كيتو أكاري

فتاة جميلة ومشهورة في لعب الرعب، تم تعيينها كالفتاة رقم #1 التي يرغب الناس [ان تدوس عليهم أونلاين، معروفة باسم "الأميرة الملعونة". 
على الرغم من كونها عدوانية في البداية ، إلا أنها في الواقع تخاف بسهولة على الرغم من كونها لاعبة متعطشة لألعاب الرعب، ويمكنها أن تكون حساسة ومراعية لأصدقائها. أصبحت أفضل صديقة ليوزو.

ماكينو أيكاوا
تقرير عن أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu
مؤدي الصوت: تاريشيما تاكوما

لاعب هادئ ووسيم يلعب ألعاب المواعدة وينام تقريبًا أغلب الوقت ويجعل عينيه تتكلم نيابة عنه. عندما كان طفلاً ، لم يكن محبوبًا من قبل والديه ، ووقع في حب جارته التي اعتنت به لفترة طويلة، لكن آماله تبددت عندما حصلت الفتاة، التي لم تكن على علم بمشاعره الحقيقية، على صديق بنفسها. هذا دفعه إلى اللجوء إلى ألعاب الحب للراحة وإغلاق نفسه في عالمه الخاص. في وقت لاحق ، يساعده آكاتسوكي على الوقوف على قدميه والمضي. أي شخص في هذا الأنمي، ذكراً كان أم أنثى، حين ينظر إلى عينيه لمدة خمس ثوانٍ يتم سحره بجاذبيته.

يوزو رورموري
تقرير عن أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu

مؤدي الصوت: مازكا كاوري

لاعبة مبتهجة تلعب ألعاب المتاهات والألغاز، وتستمتع بإغاظة أعضاء فريقها، وخاصة كارين. قابلت أكاتسوكي عبر الإنترنت من قبل وكان الاثنان يخططان للقيام بالتعاون معًا قبل الدخول في اللعبة. تحت شخصيتها المتميزة والساخرة، تحمل عقلًا عبقري ولديها هوس مريب بأكاتسوكي.

كايكوكو أونيغاساكي
تقرير عن أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu
مؤدي الصوت: ساتو تاكويا

يلعب ألعاب فترة السينغوكو وألعاب ذات نمط ياباني. يتميز بأنه شخص مسترخٍ وهادئ، وهو متمكن للغاية عند الحاجة، ولديه قدرات عالية الاستجابة، مما يجعله الأكثر فاعلية في المواقف غير المتوقعة. وبصفته وريث لعشيرة أونيغاساكي، وضع عليه جده ضغطًا شديدًا وتوقعات كبيرة، وعامله كدمية وتسبب في تبرئه من أسرته، وهربه من المنزل والتوجه إلى الألعاب لتخفيف مشاعره. كان دائمًا يرتدي ملابسًا على الطراز الياباني ويحارب مع مظلة على الطراز القديم وكاتانا.

آنيا كودو
تقرير أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu | The Ones Within
أداء الصوت: هاتاناكا تاسوكو

يلعب ألعاب القتال، والتي تناسب مواقفه الغاضبة والساخرة والعنيفة في كثير من الأحيان. ينبع هذا الموقف جزئيًا من وفاة والديه واضطراب النوم الذي يعطيه فترات منتظمة من الأرق، مما يتسبب في اضطراره إلى تناول أقراص النوم معظم الوقت والجري للتخلص من الملل أثناء الليل. في النهاية يصادق أكاتسوكي ، لكنه يتشاجر مع زاكورو طوال الأنمي.

الشخصيات الثانوية:

هيكارو غينجي
تقرير أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu | The Ones Within
أداؤ الصوت: سوزوكي تانسوهيسا

موراساكي أوينو
تقرير أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu | The Ones Within
أداء الصوت: فوكيوين ميساتو

باكا "سينسي"
تقرير أنمي (Nakanohito Genome (Jikkyouchuu | The Ones Within
أداء الصوت: كينجيرو تسودا

سيد اللعبة الغامضة The Ones Within الجينوم. يخفي وجهه وراء قناع الألبكة. على الرغم من شخصيته المرحة، إلا أنه يمكنه إظهار جانب أكثر قتامة وخطورة كلما واجه معارضة من أي من اللاعبين.

الشارات:

شارة البداية


"not GAME" أداء Tasuku Hatanaka (畠中祐)


شارة النهاية


"Boku wo Mitsukete (僕を見つけて)" أداء fhána

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال