تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول


معلومـات عـن الأنمـي:
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
النوع: برنامج تلفزيوني
اســم الأنـمي: Psycho-Pass
اســم الأنـمي بالعربـــــي: سايكو باس
اســم الأنـمي بالإنجليزي: Psycho-Pass | Psychopath
اسم الأنمي بالياباني: サイコパス
عـدد الحلقات: 22
الحــــالـــــــة: منتهٍ 
المـــــــــــــدة: 23 دقيقة للحلقة 
النــــــــــــوع: أكشن، بوليسي، نفسي، خيال علمي
تاريــخ البـث: 12-10-2012 إلى 22-3-2013 
التقـيـيــــــــم: 8.42 
التصـنيــــف: +17 (عنف ودموية)
موسم: خريف 2012
الاستوديو: Production I.G
الإنتاج: Dentsu, Fuji TV, Nitroplus,Sony Music Entertainment, Kyoraku Industrial Holdings
الترخيص: Funimation
المصدر: أصلي

تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول

القصــــــــــة:

العدالة و طرق تنفيذها قد تغيرت. في القرن الـ 22 قامت اليابان بتنفيذ 'نظام سيبيل' و مهمته هي تحديد مستوى التهديد لدى جميع المواطنين عن طريق تحليل وضعيتهم العقلية والبحث عن أية إشارات لنوايا إجرامية، والتي يطلق عليها 'Psycho-Pass'. المحققون يدعمون النظام و ينفذونه بالقوة والإخضاع لكل من يجدون لديه حتى نسبة طفيفة من النوايا السيئة. و بجانبهم المنفذون، وهم أشخاص تم اعتبارهم مجرمين ويتم استخدامهم من أجل إتمام الأعمال القذرة للمحققين والقبض على المجرمين الآخرين.

تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول

مواسم أخرى:


العرض الدعائي:


تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول

الطاقم:

المنتج: وادا دودي
المخرج - مخرج الحلقات - ستوري بورد: شيوتاني ناويوشي
المخرج: موتوهيرو كاتسويوكي
مهندس الصوت: إيوانامي يوشيكازو

تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول

إحصائيات (mal):

الترتيب: #150
الشعبية: #43

تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول

الشخصيات الرئيسية:

شينيا "كو" كوغامي
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
العمر: 28
تاريخ الميلاد: 16-8-2084
أداء الصوت: سيكي توموكازو

شينيا كوجامي ضابط منفذ مكلف بالقضاء على الجريمة. يتمتع شينيا بعقلية إجرامية عالية، ولكن بسبب مهاراته كمخبر، تم إطلاق سراحه بشرط أن يصبح منفذًا لمكتب السلامة العامة ، الوحدة 1.

على الرغم من ضغينته الطبيعية تجاه ماكيشيما، إلا أنهما في الواقع متشابهان إلى حد ما، كما هو واضح في قدرة شينيا على التنبؤ بتصرفات ماكيشيما.

شوغو ماكيشيما
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
أداء الصوت: ساكوراي تاكاهيرو

إنسان يحب اليأس والقسوة والوحشية وكل الجوانب الطبيعة الإنسانية السيئة، يعد ماكيشيما فوضويًا متلاعبًا لا يرحم في مخططاته مثلما هو في القتال الجسدي. وهو مبشر مولود، يمتلك كلًا من الكاريزما غير العادية وهبة ربانية في السرد. ماكيشيما مغرم بالكتب، كما يظهر في ميله إلى الاقتباس من الأدب الشهير. سلاحه المفضل هو موس الحلاقة المطبوع على مقبضه نقوش.

أكاني تسونيموري
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
تاريخ الميلاد: 1-4-2092
العمر: 20
أداء الصوت: هانازاوا كانا

بطلة الأنمي الرئيسية والمفتشة المعينة حديثًا للوحدة 1. اعتبرت مواطنة نموذجية نظرًا لتصرفاتها الهادئة دائمًا ولامتحانها لأعلى درجة في التوظيف في العديد من القطاعات العامة والشركات الخاصة. قررت الانضمام إلى الشرطة نظرًا لكونها المكان الوحيد الذي لم يحصل فيه أي شخص على درجة أعلى منها، وبالتالي فهي تعتقد أنها قادرة على القيام بشيء لا يمكن لأحد غيرها القيام به.

تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول

الشخصيات الثانوية:

نوبوتشيكا "غينو" غينوزا
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
أداء الصوت: نوجيما كينجي

مفتش مخضرم يعمل مع أكاني. ينسق جميع المنفذين في الوحدة 1. صديق قديم لشينيا، كراهيته لأولئك الذين لديهم معاملات الجريمة العالية وحماسة لطردهم من المجتمع جاءت من عدم القدرة على وقف شريكه السابق وأبيه من أن تصبح مجرمين كامنين.

على الرغم من أنه لا يزال لديه درجة معينة من الثقة مع شينيا، إلا أنه يكره شريك شينا في شركة إنفوريزر، ماساوكا، لأسباب غير معروفة. يطلب غينوزا دائمًا من أكاني أن ترسم خطًا بينها وبين المنفذين الذين تعمل معهم.

هو ابن ماسوكا تومومي.

بعد حادثة ماكيشيما ، يصل السايكو باس الخاص به إلى 140 ويصبح منفذًا مثل والده.

شوسي "شو" كاغاري
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
العمر: 22
تاريخ الميلاد: 3-12-2090
فصيلة الدم: B
أداء الصوت: إيشيدا آكيرا

شوسي هو مهرج المجموعة ويحب السخرية من الناس على أساس منتظم. يستمتع بألعاب الفيديو المحمولة ويقضي معظم وقت فراغه في لعبها. ومع ذلك، فهو أكثر خطورة عندما يكون في الوظيفة. يكره الأشخاص الذين يسلبون الحرية من الآخرين، نظرًا لحقيقة أنه تم استبعاده من المجتمع منذ أن كان عمره خمس سنوات.

تومومي ماساوكا
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
أداء الصوت: أريموتو كينريو

وهو المنفذ في عهد غينوزا نوبوتشيكا وتونيموري أكاني.

تبين لاحقا أنه الأب الجنائي الكامن لغينوزا. نظرًا إلى الدوميناتور وإخبار سيبيل بمن يطلق النار، فقد فقد ثقته في دوره كالمباحث، وتزايدت درجة السايكو باس عنده بشكل أكثر غموضًا حتى تم احتجازه في النهاية كمجرم كامن، قبل أن يصبح منفذاً. الأمر الذي جعله يكره ابنه.

في وقت لاحق من هذا الأنمي، عندما كان يحاول رمي القنبلة التي ألقاها ماكيشيما على غينوزا، توفي عندما انفجرت القنبلة في يديه.

يايوي كونيزوكا
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
أداء الصوت: إيتو شيزوكا

المنفذ الوحيد للوحدة الأولى. تبقى هادئة حتى في مواجهة أكثر الجرائم وحشية.

هي وشيون عشاق.

جوجي سايغا
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
أداء الصوت: ياماجي كازوهيرو

سايغا رجل حاد للغاية، قادر على تعلم الحقائق عن الناس من خلال تفاصيل صغيرة عما يفعلونه وكيف يستجيبون بشكل غامض لمحيطهم. إنه حسن الاطلاع، لكنه يفضل أن يعيش بشكل سري وبعيدًا عن المجتمع، ونادرًا ما يغادر منزله. يستمتع بالبحث عن أشخاص مشهورين. لا يحب سايغا المجتمع الحالي ويفضل أن يعيش بالطريقة القديمة (عن طريق زراعة طعامه، أو امتلاك منزل غير مرفه، إلخ).

شيون كارانوموري
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
أداء الصوت: ساواشيرو ميوكي

محللة في قسم التحليل العام لمكتب السلامة العامة ومجرم كامن كذلك. توفر نسخة احتياطية للمنفذين والمفتشين في تحقيقاتهم من خلال تحليل البيانات والأدلة التي أرسلوها.

هي على علاقة مع يايوي كونيزوكا التي تعد أحد منفذي الوحدة 1.

دوميناتور (المسيطرون)
تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول
أداء الصوت: هيداكا نوريكو

المسيطرون هم الأسلحة التي يستخدمها MWPSB لإخضاع المجرمين. يمكن للمراقبين الارتباط بنظام سيبيل وتحديد الشخص الذي تتم الإشارة إليه، ويمكنهم قراءة معامل الجريمة للفرد. يحدد مستوى معامل الجريمة للفرد وضع إطلاق المسيطر، وسيغير المسيطر شكله اعتمادًا على الوضع. الأوضاع المتاحة هي: مثبط غير فتاك، وتستخدم لصدمة الهدف، المبيد المميت، وتستخدم لقتل الهدف في الموقع عن طريق التسبب في انفجار الهدف ، والتدميرالمتحلل، وهو وضع يستخدم لأهداف مدرعة بشكل كبير.

لا يمكن تشغيل 'المسيطرون' إلا من قِبل المستخدمين المصرح لهم ولا يمكن استخدامها ضد الأفراد ذوي معامل الجريمة المنخفض. إذا تم التعامل معه من قِبل مستخدم غير مصرح به أو استهدف فردًا ذي معامل منخفض ، فسيتحكم المسيطر بالوضع.

تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول

الأغاني

أغنية البداية

#1: "abnormalize" أداء Ling Tosite Sigure (凛として時雨) (الحلقات 1-11)

#2: "Out of Control" أداء  Nothing's Carved in Stone (الحلقات  12-22)


تقرير أنمي Psycho-Pass الموسم الأول

أغنية النهاية

#1: "Namae no nai Kaibutsu (名前のない怪物)" أداء  EGOIST (الحلقات 1-11)

#2: "All Alone With You" أداء EGOIST (الحلقات 12-22)

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال