تقرير أنمي Chuuka Ichiban!


معلومـات عـن الأنمـي:
تقرير أنمي Chuuka Ichiban!
النوع: برنامج تلفزيوني
اســم الأنـمي: Chuuka Ichiban
اســم الأنـمي بالعربـــــي: الفتى سيد الطبخ
اســم الأنـمي بالإنجليزي: Cooking Master Boy
اسم الأنمي بالياباني: 中華一番
عـدد الحلقات: 52
الحــــالـــــــة: منتهٍ
المـــــــــــــدة: 23 دقيقة لكل حلقة
النــــــــــــوع: كوميديا، دراما، شونين، أكشن
تاريــخ البـث: 27-8-1997 إلى 13-9-1998
التقـيـيــــــــم: 7.7
التصـنيــــف: +13
موسم: ربيع 1997
الاستوديو: Nippon Animation
يوم: الأحد 19:30 (JST)
الإنتاج: غير معروف
الترخيص: غير معروف
المصدر: مانجا

تقرير أنمي Chuuka Ichiban!

القصــــــــــة:

تدور أحداث هذه القصة في القرن التاسع عشر في الصين تلك البلاد المشهورة بسورها العظيم ، و التي اشتهرت بالحروب والنّزاعات الداخلية في البلاد منذ القدم، وكان السيف الكلمة الفاصلة لتحدّي الرّجال وبرهان شجاعتهم؛ ولكن هذا لم يعد موجودًا في القرن التاسع عشر، فأصبح الناس يميلون إلى ما هو أكثر إثارة من مبارزة السّيوف، ألا وهو الطبخ (بحدّ زعمهم)، هذه الوسيلة التي بدأ الشّبان بممارستها لإظهار موهبتهم وتفوّقهم في الطبخ، لينغ ماو شينغ - وهو شاب معروف في مقاطعته باسم ماو - يعيش في قرية صغيرة في مقاطعة سيشوان في الصّين. وهو يعمل مع أخته الكبرى كارين في مطعم جو شيا لو مطعم والدهم باي والذي توفي تاركًا هذا المطعم في عهدة أبنائه. تبدأ القصة بالتحدي الذي حصل بين شوان وماو، شوان شاب كان يتعلم فنون الطّبخ لدى المعلم باي، وعيّن الجنرال لي، وهو خبير في فنون الطبخ الصّينية حكمًا على هذه المسابقة، ومن بعد هذا اللقاء يبدأ ماو بالتعلم و شراء كتب الطّبخ، والاشتراك بمسابقات الطبخ والبحث عن منافسين أقوياء؛ كل ذلك ليصبح مثل أمه الراحلة والتي كانت طاهية عظيمة.

العرض الدعائي:

ـــــ

مواسم أخرى:


الطاقم:

المخرج: أنو ماسامي
مخرج الحلقات - الستوري بورد: هايو ناوياسو - كوشي شيغو - كاغاوا يوتاكا


إحصائيات (mal):

الترتيب: #1144
الشعبية: #3878

تقرير أنمي Chuuka Ichiban!

الشخصيات الرئيسية:



ليو ماو شينغ

تقرير أنمي Chuuka Ichiban!

أداء الصوت: تاناكا مايومي


ماو هو ابن الراحلة "جنية المضبخ" باي. بعد وفاتها أصبح ماو يرغب بالسير على خطى والدته وأن يصبح أفضل طباخ في العالم.

لان فاي هونغ
تقرير أنمي Chuuka Ichiban!
أداء الصوت: أوكايو ريوتارو

طباخ عبقري وسيم في السادسة عشر من عمره، على الرغم من أنه يعتبر طاهيًا أكثر دراية من ماو، إلا أنه الطاهي الوحيد الذي يمكن اعتباره منافسًا حقيقيًا لماو في الطهي. على عكس ماو، فإن فاي هو طاهٍ هادئ يمكنه دائمًا القيام بالأشياء بطريقة منظمة. تم تقديمه لأول مرة كأحد خصوم ماو خلال بطولة الطباخ الخارق. على الرغم من أنه كان على نقيضه شخصية باردة، إلا أنه ساعد ماو عدة مرات خلال المسابقة. هو، جنبًا إلى جنب مع ماو، غيروا التاريخ عندما اجتازا كلاهما اختبار الطباخ الخارق في نفس الوقت. اتضح أنه يعرف عن والدة ماو، وأنه ينظر إليها كمنقذ له.

عندما كان صغيراً ، قُتلت عائلته بأكملها على يد منظمة غامضة اختطفته أيضًا. تم إحضاره إليهم وتلقى تدريبات صارمة في أودر لإنشاء أطباق مثالية. كان يُجبر على الذهاب إلى تدريب تعذيب يوميًا، وإذا لم يمتثل، فسيتم معاقبته جسديًا. عندما هرب، أغمي عليه أمام مطعم كيكارو. وجدته باي، وعالجت جروحه ، وأطعمته بحساء عشبي أعاد تنشيط جسده. قبل مقابلتها، كان تفكيره عن الطهي هو هذا الشيء الرهيب الذي تسبب له الكثير من الألم. عندما قابلها، أدرك أن الطهي كان شيئًا حيث تصنع الأطباق التي تجعل الناس سعداء. بعد التعلم منها ذهب إلى السفر في جميع أنحاء الصين.

عندما قابل ماو فاي مرة أخرى ، كان فاي يعمل رئيس الطهاة في جمعية الطهي المظلمة، وكان على وشك أن يصبح الشيف الرئيسي للمطبخ الإمبراطوري. لم يصدق ماو أن فاي كان رجلاً سيئًا وتحداه في معركة طهي يحكم عليها الإمبراطور نفسه. انتهى ماو بالفوز في المعركة واكتشف أنه تم التلاعب بـ فاي من قبل حركة سرية. بعد أن شفي من قبل أواني الطهي الأسطورية، كشف فاي أنه تم تخديره من قبل جمعية الطهي المظلمة، لذلك كان يتحول إلى شرير ويصبح أحد بيادقهم في الاستيلاء على الصين. عندما اكتشف أن المنظمة التي قتلت والديه واختطفته كانت جمعية الطهي المظلمة، أراد أن يسعى للانتقام وتسلل إلى مقره. لسوء الحظ ، كان ذلك عندما تم أسره وتخديره. على الرغم من أنه كان يتم التلاعب به ، فإن أفعاله لا تزال سيئة. أمر الجنرال لي فاي بحماية ماو وهو يبحث عن أواني الطهي الأسطورية (وليس لتوضيح أنه كان متساهلاً مع فاي). لذلك، انتهى الأمر بفاي أن يسافر مع بقية المجموعة.

شي إير "شيل"
تقرير أنمي Chuuka Ichiban!
أداء الصوت: ياناكا هيروشي

ديم سوم سيد من سان سي. ويطلق عليه أيضًا 'شيل الموظف الصلب'. هو في العشرينات من عمره ويعتبر أصغر ديم سوم ماستر. كان يحمل معه دائمًا عصا من الصلب الثقيل يستخدمها كسلاح وأداة طهي. العديد من النجوم الصفراء محفورة في نهاية العصا، مما يدل على عدد الطهاة الخارقين الذين هزمهم. بعد تحدي ماو في معركة الطهي، قام بنقش نجم أسود على عصاه لأنه خسر. ويأمل يومًا ما في استبدال النجم الأسود بنجمة صفراء.

يعتبر شيل رحال. كثيرًا ما يواجه ماو وأصدقائه أثناء سفرهم. ابتداء من سن مبكرة، سافر في جميع أنحاء الصين من أجل معرفة المزيد عن الطبخ. لديه نظرة متفائلة للغاية بشأن الحياة وغالبا ما يوبخ شيرو (كان لديه انطباع سيء عن شيرو منذ أن صنع له شيرو طبق طعام سيء).

شيل رياضي للغاية، كما أنه جيد في الرياضيات. سافر لاحقًا مع ماو والآخرين بحثًا عن أواني الطهي الأسطورية. اسمه بالفوكين هو جي لونغ.

زهي لاو "شيرو"
تقرير أنمي Chuuka Ichiban!
أداء الصوت: فوميكو أوتشيمورا

رفيق سفر مؤذ يبلغ من العمر 12 عامًا. والدته يابانية ، مما يجعله نصف ياباني ونصف صيني. التقى أولاً بـ ماي لي وماو عندما وجدوا أنه قد أغمي عليه بسبب الجوع، في الغابة (في المانجا ، اصطدم بـ ماو بعد سرقة الطعام من الناس).

غادر قريته عندما كان في العاشرة من عمره حتى يتمكن من الوفاء بوعده بأن يصبح كبير الطهاة. على الرغم من أنه، خلال سفره لمدة عامين، لم يصبح كبير طهاة، لذا فقد تظاهر بأنه كذلك عندما عاد إلى قريته (التي كانت قبل لحظات من لقاء ماو وماي لي). تم اكتشافه سريعًا عندما قال مسؤول طبخ إن شارة الطباخ الخارق الخاصة به كانت مزيفة. بعد أن اكتشف أن ماو كان 'طباخ خارق' ، جعل نفسه تلميذ ماو وقرر السفر معه. 

قد لا يكون عبقريًا في الطهي، لكنه يعرف عن الطهي أكثر من ماي لي وهو متوسط ​​إلى حد ما في الطهي. غالبًا ما يسبب لـ شيرو للمتاعب ويتسبب أيضًا في مشاكل لأعضاء المجموعة الآخرين. أصبح لاحقًا رئيسًا للطهاة في مطعم ربيع يانغ.

ماي لي تشو
تقرير أنمي Chuuka Ichiban!
أداء الصوت: يوكينو ساتسوكي

ابنة تشويو البالغة من العمر 16 عامًا. في الأصل ، كانت مساعدة في مطعم ربيع يانغ. وقعت في حب ماو بعد أن رأت مدى حبه للطهي وكيف يهتم أيضًا بالآخرين. 

هي لا تعرف سوى القليل في مجال الطهي، لكنها مفيدة عندما يتعلق الأمر بحقائق صغيرة وغالبًا ما تحاول مساعدة ماو في العديد من الأشياء الأخرى. بعد أن اكتشفت أن ماو سيغادر مطعم ربيع يانغ للسفر إلى الصين، كانت تشعر بحزن شديد لأنها اعتقدت أنها يمكن أن تكمل حياتها معه. وفي النهاية، قررت مغادرة المطعم، من أجل السفر معه (في المانغا، لم ترافق ماو في رحلته حول الصين).

غالبًا ما تقع ماي في جدال مع شيرو وينتهي بها الأمر دائمًا بصفع أو ضربه. كما تشعر بالغيرة جدًا في كل مرة تكون فيها امرأة أخرى بالقرب من ماو. مثال على عداءها تجاه المرأة التي تقترب من ماو هو عندما تقوم أخته كارين بزيارته لإحضار مواد الطبخ الخاصة بأمها؛ تقول إن كارين لن تكون جيدة لماو، حتى تكتشف أنها أخته. في مناسبة أخرى، عندما أدركت الطاهية أنزو، أخيرًا طريقة صنع المأكولات المنفصلة، قبّلت ماو كعلامة على الامتنان، لكن ماي لي أصبحت غاضبة وبدأت في التعبير عن غضبها بضرب شيرو. رغم ذلك، تقول إن منافستها رقم واحد في قلب ماو هو حبه للطبخ.

لاي وين "ليون"
تقرير أنمي Chuuka Ichiban!
أداء الصوت: كانا نوبوتوشي

قدم ليون في البداية نفسه كعضو في جمعية الطهي المظلمة. ظهر للمرة الأولى في مطعم ربيع يانغ مطالباً روه بإعطائه واحدة من أواني الطهي الأسطورية التي يقول إنه يحق له الحصول عليها. ثم اضطر روه إلى محاربة ماو من أجل معرفة الخلف الحقيقي للأواني. ربح ماو المعركة ضد ليون وسرعان ما كشف له كل شيء بعد أن أدرك أنه لا يزال يحب الطبخ، ومثل ماو، ليون هو أيضًا خليفة سكين إيفر-سول. كشف ليون عن خيانته هروبه من جمعية الطهي المظلمة بعد إدراكه نوع التنظيم الذي ينتمون إليه.

اتضح أن ليون الشاب كان طاهيا في مطعم ربيع يانغ قبل بضع سنوات. مثل ماو، كان ليون عبقريًا طبيعيًا في مجال الطهي. كان أيضًا طفلاً لطيفًا؛ وليس عنده رغبة في قتل الحيوانات، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنه يضع تعويذة ورقة حمراء على الحيوان الميت ويصلي لذلك. منذ أن أراد معرفة المزيد عن الطهي، غادر المطعم وارتحل في جميع أنحاء الصين. أثناء رحلاته، بدأ ينمو لديه رغبة قوية في أن يصبح طباخًا أفضل، ولكن عندما لم يستطع العثور على أشياء مناسبة للتعلم، قرر الانضمام إلى جمعية الطهي المظلمة من أجل تعلم تقنيات الطهي المظلمة. أثناء تواجده في الحركة السرية، تطورت مهاراتت في استخدام السكين إلى مستوى يتعذر الوصول إليه. تآكل من قبل المنظمة، أصبح مولعًا بأن يكون أفضل طاهي. بحث عن لوه شيه، أفضل مزور سكين في الصين، وجعله يصنع أفضل السكاكين. أطلق لوه شيه على ابتكاره 'سكاكين النجوم السبعة'، أفضل سكين تم تعيينه في كل الصين. على قمة منحدر صخري، عندما قال لوه شيه إنه سيخلق في يوم ما مجموعة أفضل، غضب ليون، وفي نوبة غضب منه، طعنه في بطنه، مما تسبب في سقوطه. كانت هذه هي صدمة ليون التي بدأت في إرجاع الأمور إلى نصابها الصحيح من تلك النقطة. إنه الشخص الوحيد الذي يمتلك سكاكين النجوم السبعة. على الرغم من أنه في حلقة 'المالك الحقيقي لسكاكين النجوم السبعة' ، إلا أنه يواجه شيفًا من الحركة السرية، شان آن، يمتلك نسختين.

الشخصيات الثانوية:

يو "تشوريو" تشو
تشويو هو والد ماي لي. كما أنه نائب رئيس الطهاة في مطعم ربيع يانغ. من المعروف أن تشويو هو واحد من أفضل الطهاة في قوانغتشو.

شان
طاهية من الحركة السرية.


تقرير أنمي Chuuka Ichiban!

الأغاني

أغنية البداية

#1: "Sora (空)" أداء Maki Ooguro (الحلقات 1-18) 
#2: "Iki mo Dekinai: Now I Can Breath (息もできない~Now I can breath~)" أداء ZARD (الحلقات 19-36) 
#3: "Kimi Sae Ireba (君さえいれば)" أداء DEEN (الحلقات 37-52)

أغنية النهاية

#1: "Aoi Sora ni Deaeta (青い空に出逢えた)" أداء Arisa Tsujio (الحلقات 1-20) 
#2: "Mineral (ミネラル)" أداء Kaori Nanao (الحلقات 21-36) 
#3: "Kaze no You ni Jiyuu: Free as the Wind (風のように自由~free as the wind~)" أداء Keiko Utoku (الحلقات 37-52)

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال