رواية Come and Eat, Shan Shan الفصل 9


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


منذ أن أصبحت موظفة بدوام كامل، شان شان في عجلة من أمرها. كل يوم، تعد الأيام تنازليا لرجوع الرئيس. على سبيل المثال: كل صباح قبل أن تخطو في مبنى فينغ تينغ، تنظر إلى الطابق الـ 22 بعيون ممتلئة بروح قتالية، كل مساء بعد العمل، تقف خارجا وتنظر عاليا مجددا بعيون مليئة بالندم قبل أن تذهب إلى المنزل بدون حماس.

وهكذا جميع من في مبنى فينغ تينغ يعلم أن الرئيس في هذه الأيام بعيد، دائما ما تبدو شيو شان شان تنظر عاليا إلى مكتبه بمعاناة، يبدو أنها تسقط مريضة من الحب العميق جدا.

اليوم في المساء، شان شان تناولت الغداء ثم استلقت على مكتبها لتأخذ قيلولة. بعد أن نامت لفترة، رن الهاتف. التقطت شان شان الهاتف بكسل ودوى صوت آه ماي.

"شان شان، إن كنت متفرغة، فلتأت هنا."

آتي؟!

وقفت شان شان، هل عاد الرئيس؟!

قالت برسمية "حسنا" وأغلقت الهاتف. أخذت شان شان نفسا عميقا - اهدئي، اهدئي! شيو شان شان! تذكري أن إله النصر دائما يكون في جانب العدالة! لا تنهاري لكون الرئيس وسيم وثري فقط.

على الحال تحولت شان شان من كونها نعسة إلى استعداد للمعركة، توقدت روحها بقوة طوال الطريق إلى الطابق الـ22.

آه ماي رأتها قادمة ولوحت لها. "شان شان، هنا."

لوحت شان شان بيديها يسارا ويمينا لتشير "لا،" يمكنهم التحدث فيما بعد فقط. قدماها تسيران بحزم إلى باب مكتب الرئيس. بينما تدق الباب، سمعت ما تريد قوله مرارا وتكرارا.

لا يمكنها الثرثرة مع آه ماي الآن. الحديث سيكسر روحها القتالية - - - هذا ما يحدث في روايات الووشيا. (روايات الووشيا تعني حرفيا ’أبطال القتال‘، وهي نوع من روايات الخيال الصينية التي تتحدث عن المغامرات بين العسكريين في الصين القديمة.)

دق دق ....... دق دق........ دق دق دق دق ....... الدق يستمر.

لا أحد يجيب.

تشعر شان شان بالسخافة واستدارت لتنظر وراءها.

آه ماي والعديد من المساعدين يغطون أفواههم ليمنعوا الضحكة المنفجرة. آه ماي ضحكت وقالت لاهثة: "شان شان، الرئيس لم يعد بعد."

"........ إذن لم استدعيتني ......"

"إن لم نكن الرئيس، فلا يمكننا استدعاؤك؟ ذهبت إلى المنزل لزياة في الأسبوع الماضي وقمت بجلب بعض الطعام الخاص لك."

حاولت آه ماي أن تكبح ضحكاتها بينما تسلم الحقيبة.

"أوه، شكرا لك، شكرا لك."

قبل حشد من الناس أعينهم مليئة بالسرور، شان شان تصببت عرقا، قبلن الحقيبة وبضعف نزلت الدرج.

الجولة 1، شيو شان شان خسرت بالكامل - - - لم تقترب حتى من لمس ملابس الرئيس.

بقي مزاج آه ماي جيدا لبقية المساء. عليها أن تكلم فينغ تينغ بشأن مسألة عمل. حين انتهت، آه ماي قالت بدون تفكير: "أيها الرئيس، شيو شان شان تفتقدك حقا."

قلبها يضرب بقوة وبانفعال. تشعر بالحمق وخائفة من أنها قد تجاوزت الحدود. فينغ تيغ ليس رئيسا يمكن تبادل الحديث معه. من الصعب التقرب منه. الجميع يعامله بأقصى احترام. الأمور الغير متعلقة بالعمل تقال بحذر لكن تصرفات شان شان الحديثة جعلت آه ماي تسترخي. ليست متأكدة من سبب قولها لما قالته للتو بصوت عال.

فوجئ فينغ تينغ. بعد صمت، أجاب بعفوية: "أوه؟"

حاولت آه ماي تخمين "أوه،" الرئيس. شعرت أنه مهتم لذا أكملت، ارتاحت داخليا وبسرعة سرحت كل شيء فعلته شيو شان شان.

وهكذا في المساء، بينما تجلس شيو شان شان قبالة حاسوبها، تلعب الألعاب، استقبلت مكالمة غريبة.

"الطائرة سترحل في ساعتين، لذا ستصل غدا في المساء."

بدون انتظار أن تجيب شيو شان شان، الطرف الآخر أنهى المكالمة بهدوء.

حملت الهاتف لوقت طويل، أخيرا شان شان لاحظت أنه صوت الرئيس.

المتعجرف، المتعجرف! شان شان رمت الهاتف بغضب على السرير - - - الرئيس لم يرجع بعد لكنه يعلن حربا بالفعل.

ويقوم بمكالمة دولية بعيدة المسافة!!!

مال أوه مال ....... شان شان حزينة على رسوم الهاتف، نظرت مجددا إلى الحاسوب وهي على وشك التقيؤ دما.

الآن فقط، من الواضح أنها هزمت الرئيس لآخر قطرة من الدماء! كيف يمكنها تكذيب بركة من الدماء الآن! الرئيس يقوم بتكوير جسدها الميت..... (في اللعبة التي تلعبها الوحش يدعى بـ "الرئيس." بعد أن يقتل اللاعب رئيس يحصل على جوائز.)

قطعا، كل الوحوش نفس الشيء، دائما يلجؤون إلى الأساليب المضللة.

الديون القديمة زائد الكرهية الجديدة.

فلترجع غدا!!! حدقت شان شان في الحاسوب مع عيون مشتعلة، يدها مقبوضة.

في اليوم التالي، استقبلت شان شان مكالمة خاصة من آه ماي. طائرة الرئيس ستصل إلى مدينة S في المساء، لذا سيكون في الشركة حوالي الساعة الواحدة. لم تنتظر شان شان استدعاء فينغ تينغ. بعد الغداء، جرت صاعدة السلالم مباشرة بروح قتالية. ستنتظره في الطابق الـ 22.

انتظار، انتظار، غطت شان شان في النوم بالقرب من آه ماي.

12:45، ظهر فينغ تينغ مع ليندا وكبير المساعدين فانغ في الطابق الـ 22. كل المساعدين وقفوا للتحية. آه ماي دفعت شان شان لكن لا استجابة. دفعت مجددا وشان شان نصف النائمة رفعت رأسها عاليا.

كل شيء خارج التركيز وهناك القليل من الظلال غير الواضحة. بعد فترة، كل شيء اتضح تدريجيا وشان شان نظرت إلى زوج من العيون.

شيو شان شان ليس لديها المهارات لحل شيفرة الأفكار خلف أولئك الأعين. مالك العينين نظر إليها. حواجبه تشير إلى مفاجأة وضحكة تبرق في عينيه.

قالت آه ماي: "أيها الرئيس، الآنسة شيو أتت إلى هنا حالما أنهت الغداء."

نخر فينغ تينغ ومشى بفخر نحو مكتبه: "تعالي."

شان شان لا زالت تجلس ببراءة قرب آه ماي.

قالت ليندا: "أنسة شيو، الرئيس استدعاك لتذهبي إلى الداخل."

آه! الرئيس! المدير التنفيذي!

شان شان في كامل يقظتها!

يتبع


ترجمة ومراجعة: DANDA



الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال