رواية How to Live as the Enemy Prince الفصل 11.1


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
أعتذر يا رفاق.. هذه الفترة لا يمكنني التنزيل بكثرة، نظرا لكمية الاختبارات حاليا، وفي الواقع أحاول بذل أقصى ما بوسعي لكي أنزل فصلا واحدا أسبوعيا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

المقابلة الأولى

هذه المرة ارتدى قميصا أبيضا وسروالا بنيا فاتحا، مع سترة حمراء أطرافها مذهبة وطولها يصل لفخذيه. وعلى كتفيه رداء أبيض مطرز مزين بشراشيب دهبية.

الملابس التي يرتديها الآن باهرة أكثر بكثير من ملابسه الاحتفالية أو رداؤه المتواضع الذي ارتداه لحفلة الشاي. حين خطَّ طريقه إلى المنصة، توقف الحشد عن الحديث بينهم لوهلة.

’الياقوت الأحمر مجددا!"

حين التفتت أعين الجميع تجاهه رأوا الجوهرة الحمراء التي تتلألأ مكان حنجرته كالسابق.

ظهر كاليان أمامهم فجأة وكأن هذا اليوم هو يومه.

ردود الأفعال الصغيرة هذه لها تأثير عظيم، وكأن الأمر لم يكن يمكن تمييزه ما إن كانت هذه المأدبة على شرف الملك رومين أم على شرف الأمير كاليان.

سرعان ما غيَّر كاليان اتجاه خطواته ومر بالدوق سيغفريد الذي كان واقفا عند المدخل، ومر بفيسكونت بريسين الذي تناول العشاء معه قبل فترة، وكذلك مر بالنبلاء الذين التقاهم في حفلة الشاي، وخط طريقه تجاه مائدة العائلة الملكية، التي كانت تقع في الجزء الأعمق من قاعة المأدبة. ابتسم وجعل عيناه تتواصل مع أكبر عدد ممكن من الناس، مع يان الذي يمشي خلفه جادا.

لم تبدأ المأدبة بعد، حيث أن الملك والأميرَين الآخرين لم يصلوا بعد. لكن الضيوف ظلوا صامتين لأسباب أخرى غير تلك. كان الأمر كله لأنهم كانوا ينظرون إلى كاليان.

مشيته الواثقة لفتت أنظارهم. كلهم نظروا إلى وجه كاليان الشاب وهمسوا،

"إنه في الرابعة عشر فحسب. لا أدري ما إن كان عليّ التطلع إليه أم أن عليّ أكون خائفا."

"أجل، كنت أفكر في الشيء نفسه."

هناك آخرون تصرفوا باختلاف قليل عن معظم الأرستقراطيين. أُثير فضول لا يمكن وصفه في عينيّ سلايمان الرمادية المزرقة. كان يراقب حين التفت الأمير ليقول شيئا إلى مضيفه.

"هاه! ما الروح التي يحملها ذلك الشاب! لم يسبق له وأن حمل سيفا قط، ومع ذلك لديه أسلوب فارس!"

أول من لاحظ نظرة سلايمان كان يان وليس كاليان. ألقى يان نظرة سريعة على الدوق وقرأ تعبيره ثم التفت إلى كاليان.

"يبدو أن الدوق سيغفريد أصبح مهتما بك، جلالتك."

ابتسم كاليان. فقد كان يعرف سبب اهتمام سلايمان به.

’إنه سيد للسيوف. من المحال ألا يلاحظ.‘

هذا لوحده لم يكن أمرا كبيرا أو يستحق الريبة. رد كاليان بدون أن يليح نظره.

"شكرا لك، لكن دعنا لا نتحدث إليه بعد. فقط تظاهر أنك لا تعرف."

أومأ يان.

"كما تتمنى."

ألان كاليان ببطء الجو المحيط به الذي لاحظه سلايمان - تلك الكاريزما المشتعلة التي لفتت انتباه الحشد. وتدريجيا بعدت أنظار الجميع عنهم، وبعضهم تحدث إلى سلايمان مجددا. وتخلى سلايمان كذلك عن اهتمامه بكاليان وبدأ في الحديث مع رواد الحفل الآخرين.

سرعان ما وصل الأميران، يتبعهما الملك والملكة.

بدأت المأدبة بخطاب شكر ألقاه الملك رومين، وبقي كاليان لنصف ساعة فقط ثم غادر الحديقة. تبعه يان وسلمه لجام رافن.

كان من المفترض أن يمشيا، لكن يان كان قلقا بشأن وجه كاليان الشاحب، وهكذا امتطى كاليان رافن. كان المضيف يراقب حين كان الحصان يحمل سيده بطاعة.

"يا للغرابة. إنه كخروف رقيق أمام الأمير."

ابتسم كاليان مرحا وربت عرف رافن. لم يهرب رافن من لمسته، ما ذكر يان بأخته الصغيرة الخجولة.

"رافن، يا للروعة."

"لا تنخدع. حين لا يكون الأمير هنا..."

انفجر كاليان ضاحكا بعد تبادله بضع القصص مع يان، وأخيرا وصل كاليان قرب البوابة الأمامية للقصر وتوقف عند مسافة ليست ببعيدة عنها.

[ت.م: هنا أصبحت الترجمة الإنجليزية رديئة، بذلت أقصى ما بوسعي لأنقل المقصود... لا أدري ما إن توفقت أم لا لكني أراها أصبحت جيدة]

وقف يان بجانبه صامتا والفضول ينتابه عما يحدث، على أي حال، كان يعرف أنه من الأفضل سؤال الأمير بعد أن ينهي ما يفعله.

وما كان كاليان يريده هو ألان ماناسيل.

"عمت مساءا، جلالتك."

بعض الحراس المارين لاحظوا تحية كاليان له. ندم كاليان على قراره لارتداء رداء أبيض يجعله ملاحَظا في الظلام. في هذه الأثناء كان يان قد امتزج مع محيطه بردائه الأسود الذي يرتديه بدلا من زي الخدم المعتاد.

’عليّ ارتداء شيء أقل ظهورا المرة القادمة.‘

لحسن الحظ، لم يسأل أحد عما كان يفعله هنا، من المحتمل أن يكون هذا غير معتاد بالنسبة لفرانز، حيث دائما ما يشتعل غضبا حين يُسأل عن شيء كهذا.

’وراندال يبدو من المخيف سؤاله أيضا.‘

لا أحد سيهتم إن ذهب إلى الباب الأمامي لقصر هيسيا حيث تقيم سيليكا هناك وتنتهك حرمة المكان بدون إذن.

"عمت مساءا، جلالتك."

حياه فارس آخر كان يقوم بجولاته. بعد أن تلقى ست تحيات من هذا القبيل،

_ داغاغ، داغاغ.

صوت الركض أخذ بالاقتراب تدريجيا من البوابة الأمامية. رفع كاليان رأسه ولمعت عيناه باهتمام، حين اكتشف يان الشخصية التي تقترب شعر بالتوتر.

سأل يان: "كنت تنتظر أحدهم؟" 

أجاب كاليان، "أجل،" ثم وضع إبهامه على شفتيه. أومأ يان.

أخذ صوت الحوافر بالازدياد. الحراس الأربعة الذين كانوا يقفون عند البوابة الأمامية تصرفوا سريعا، اثنان منهم سدوا البوابة الأمامية، وآخران وقفا لاعتراض الفارس. كان بإمكان كاليان رؤية ظهور حراس القصر ورأس الحصان، لكن هوية الزائر كانت تحجبها العمدان السميكة للبوابة الأمامية.

أراد أن يتوجه إلى البوابة الأمامية مباشرة، لكنه الآن قرر أن يشاهد الموقف حتى يتكشف قليلا. إن لم يكن سيظهر أن الراكب كان ألان، كان الحراس سيظنون أن تصرفه غريبا. سمع كاليان صوت أحد الحراس.

"هل تمانع لو ترجلت عن الحصان للحظة؟"

كان الصوت حادا لكن مهذبا، وفي اللحظة التي تليها سمع كاليان صوت أحد يترجل عن الحصان.

"ما جلبك هنا؟" قال الحارس.

وفي الأخير تكلم الزائر.

"أنا هنا لأحتفل بعيد مولد ملك الكايليس."

كان كاليان يعرف أن ألان ماناسيل في بداية الخمسينات، لكن الصوت الذي سمعه كان أصغر بكثير من ذلك. شعر أن معنوياته تنخفض. حتى ـــ

"أنا ألان ماناسيل. أنا ساحر."

يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA


عليّ أن أعترف كان فصلا جميلا حقا... استمتعت به
هنا وجدت بعض الصور للرواية ... سأصبح أنشر الصور التي أجدها أيضا على تويتر، تسعدني متابعتكم ^^





الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

  1. 💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛

    ردحذف

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال