لايت نوفل Utsuro no Hako to Zero no Maria الفصل 45

الفصل السابقفهرس الفصولالفصل التالي


الأول من مايو (الجمعة) 15:34
لاحظت أن كازوكي هوشينو أجرى تسجيلا صوتيا.

الأول من مايو (الجمعة) 16:00
وجه فتاة غير مألوف أمام عينيّ مباشرة. أفلتت المقود الذي أمسكه في يدي مأخوذا على حين غرة ووقعت. الناس حولي أخذوا بالضحك بينما كنت أقف على قدميَّ محاولا تجاهلهم. ثم أخذت بتحليل الوضع.

مقود؟ إذن أنا أركب قطارا؟

السبب واضح: كان يتم التحكم بجسدي من قبل "نفسي الأخرى" مجددا.

أخرجت هاتفي بدون إفلات أي لحظة لأكتشف ملفا صوتيا جديدا.

شغلته.

وبدأ الدخيل القول متحدثا بصوتي: "فهمت، هذه طريقة جد بارعة للتواصل. كنت قد بدأت التفكير أن محادثة من طرف واحد ستكون مملة! طيب، دعني أجيب أسئلتك، حينما تلقيت الصندوق، كنت قد قررت تمني أمنية معينة، وهي أن أصبح ـــ كازوكي هوشينو!"

حبست أنفاسي.

"حسنا، وها أنا هنا أتحكم بجسدك... لكن انظر، ألا تظن أن أمنيتي عديمة بطريقة ما، منذ أن تحكُّمي مؤقت فحسب ويمكنني سرقة بعض وقتك فقط؟ اطمئن، لن يمضي وقت طويل قبل أن يتغير الحال. عملية الاستيلاء ستنتهي بعد أسبوع بالضبط من أول مرة استعملت فيها الصندوق. حالما يحل السادس من مايو - آخر يوم من الأسبوع الذهبي - روحك ستغادر جسدك وروحي ستبقى."

إذن أمامي أربع أيام فحسب لتدمير صندوقه.

"ينبغي أن يكون هذا كافٍ لإعطائك فكرة عن الوضع الذي أنت فيه. حسنا إذن، سألتني من أكون، أليس كذلك؟ هاها، هذا سؤال صعب حقا. من أكون؟ لأكن صريحا، أنا لا أعرف نفسي حقا! أقصد أنني كازوكي هوشينو، أليس كذلك؟ لكن هذه ليست الإجابة التي تريد سماعها، أليس كذلك؟ لتبسيط الأمور، لقد توصلتُ إلى اسم مستعار للتفريق بيننا. يمكنك مناداتي"

أكمل بصوتي:

"ـــ يوهي إيشيهارا."

ألهبت ذلك الاسم الذي لم يمر علي قبلا في ذهني.

"حسنا، أظن أني سأختم ببعض التعليقات. لقد قلتَ أنك لن تعترف بوجودي. حسنا، أنا آسف لكني انفجرت ضحكا بعد سماعي ذلك! أقصد ما الذي يسعك فعله بشأن مسألة وجودي؟ أن تثرثر في هاتفك؟ أن تزعج نفسك بشرح ما تنوي تنفيذه من خطط؟" كان يوهي إيشيهارا يضحك بطريقة بشعة مستخدما هاتفي: "إنك مثير للشفقة حقا، إذن دعني أعرض عليك طريقة واحدة للتخلص مني. أكثر من نصف كازوكي هوشينو ملكي بالفعل. الأمر بسيط ـــ"

أكمل:

"ـــ فلتنتحر فحسب."

ودوت ضحكته التي لا تطاق مجددا في هاتفي. كنت أحارب الرغبة الملحة في النقر على زر التوقف بيأس، مستمعا إلى باقي الرسالة.

انخفض الصوت بينما كنت أستمع كلماته الأخيرة.

"أوه، شيء آخر، إن لم تكن قد لاحظت، أحد أصدقائك أرسل إليك رسالة!"

صديق...؟

ازدردت بينما كنت أفتح بريد الوارد. اسم هاروكي أوسوي يعلو الشاشة.

لا أذكر أني فتحتها، ومع ذلك الرسالة مقروءة بالفعل.

ماذا ـــــ

ما الذي فعله لهاروكي ــــ؟!

أخذت نفسا عميقا. ومع ذلك لم أكن قادرا على الهدوء، عضضت شفتيّ. لا أريد الاعتراف بذلك لكن يديّ ترتجفان.

فتحت الرسالة.

"لا تتكلم معي لفترة، رجاءً."

آاه ــــ

آخر قلعة تحمي حياتي اليومية انهارت للتو.

الأول من مايو (الجمعة) 23:22
أنا أحلم.
إنه نفس الحلم الذي راودني مرات عديدة.

لايت نوفل Utsuro no Hako to Zero no Maria الفصل 45













الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال