رواية One Piece: novel A(ce) الفصل 3


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

"هـ-هاي، ما الخطب يا رجل؟"

وقفت وتوجهت إليه: "أنا لست مثلك! ينبغي أن تكون سعيدا بأن يكون لديك مكان تدعوه بالمنزل! لديك منزل. وأخ غير مرتبط بالدم لكنه بمثابة عائلة في فؤادك. إنك رجل محظوظ لعين، أتعرف ذلك؟ وأظن أن أمك الغالية وأباك قلقان عليك حاليا. أنت أكثر الحقراء حظا في هذا العالم!"

نزوة الغضب هذه أشعرتني بالرضا حقا. وهكذا استدرت ومشيت مبتعدا عنه.

لكن حينها تمتم إيس: "أمي رحلت."

كان صوته هادئا واهنا، لا تشابه النبرة التي كان يتكلم بها حتى الآن إطلاقا. لكن لم يسعني التوقف. كنت أعرف أنني الشخص الذي يتحاقر هنا، لكني لم أستطع منع نفسي من الاستدارة والقول: "وأبوك؟ ماذا عن أبيك، هاه؟"
نرجو من الإخوة القراء ألا يقرؤوا على أي موقع آخر غير أكيل الأنمي... هذه الترجمة وراءها جهد كبير والسرقة التي يقوم بها موقع بوابة الأنمي لا نحللها.


أخذ إيس يتجول وقال: "ليس لدي أب كذلك..."

كانت فكرة سيئة. الأمور الجديدة مخيفة جدا. لكن حيث أن وضع الأمور بشع بالفعل، فقد اندفعت متحججا بالمزيد من الحجج لنفسي.

"كلما رأيت أبي كان جل ما يقوله ’لا تحرجني.‘ أنا متأكد أنه مهما كان الوضع الذي عائلتك فيه، فقد كان أفضل من ذلك. من يكترث إن كان ميتا؟ على الأقل لديك بعض الذكريات الجميلة التي تريحك."

كنت مسرورا بقولي هذا لسبب ما، أما إيس فقد كان يحدق بي. بدا مترددا في الكلام، ثم أخذ يقول: "لا ذكريات سعيدة لدي. لا أعرف الشكل الذي عليه وجه أمي حتى. وأبي لم يكن رجلا جيدا. كان مجرما في الأصل."

"مجرم؟ لقد مات بالفعل. ليس وكأنك تحمل مسؤولية جرائمه. لمَ تبدو جد مكتئب؟ إنها مشكلة بسيطة!"

كان الصمت يسود المكان. ولم يتحسن تعبير إيس.

ولذا تملقته: "لم يكن بالرجل السيء للغاية على الأرجح! ليس كأني أقول أن ارتكاب الجرائم أمر مقبول ـــ لكن إن كان أبوك ملك القراصنة، فسأتفهم قلقك. فذلك
الرجل هو الأسوأ كما تعرف. أعني أني سأود قتل نفسي إن كان الأمر هكذا. لكن وضعك ليس بذلك السوء، صحيح؟ إيه. لذا كف عن التصرف كبطل قصة مأسا...وية..."

قطعت كلامي. كان إيس يطرق النظر محدقا في الرمل. شفتاه كانتا مزمومتين تماما.

"أقصد... مهلا... لماذا تبدي هذا الوجه؟"

ثمة أمر خاطئ، يشعرني بالغرابة. حاولت الابتسام ممتعضا، لكن عبثا.

"أنت... أنت تمزح، صحيح؟"

أطبق إيس عينيه. ورأسه كان يهتز على كلا الجانبين هزًّا يصعب ملاحظته.

"ر-روجر...؟ ذاك الروجر...؟ ملك القراصنة؟"

أومأ إيس دون التلفظ بكلمة.

كانت الشمس تغرب ونهايات السماء تحمر. إيس كان صامتا. حتى طيور البحر كانت كذلك، وصياحهم البغيض كان قد هدئ. كنت حريصا على سماع صوت الأمواج المجرد من باقي الأصوات.

حدقت مباشرة في وجهه.

ملك القراصنة، غولد روجر.

لم يكن أحدا من "المجرمين المنتشرين." بل كان خارجا عن القانون بشكل أسطوري، واسمه يعرفه كل كائن في هذا العالم.

لقد كان القرصان الذي فتح الخط العظيم، والذي وجد الكنز الأسطوري، القطعة النادرة.

إعدامه العلني في الواقع غيَّر العالم في عشية وضحاها.

فكان هناك وقت ما قبل روجر، ووقت ما بعد روجر: هذا كان أثره العظيم الذي خلفه على باقي المجتمع. العوام كانوا يخافونه، والبحرية وحكومة العالم كانوا متيقظين له، ومن لم يكونوا ينتمون لأي من الفئات السابقة كانوا يعتبرونه إلهًا. هذا هو الرجل الذي كان روجر عليه.

ولأكون صريحا تماما، فقد كنت أعتبره تقريبا وحشا أسطوريا من حكاية خيالية. والآن ابن ذاك الوحش بشحمه ولحمه يقف أمامي؟

من الصعب أن آخذ هذا على محمل الجد. إن لم نكن محاصرين في هذه الجزيرة الصحراوية بدون ماء أو طعام فكنت سأضحك في وجهه. لكن الآن...
نرجو من الإخوة القراء ألا يقرؤوا على أي موقع آخر غير أكيل الأنمي... هذه الترجمة وراءها جهد كبير والسرقة التي يقوم بها موقع بوابة الأنمي لا نحللها.

الجوع والظمأ الشديدان في ظرف كهذا يجعل المرء على جبلته؛ فيفعل ويقول أشياءً لن يقولها عادة ــــ وهذا لمَ تصرفت بتلك الطريقة.

لا أنا ولا إيس يمكننا الكذب في  هذا الوضع، ولم نكن في الواقع في وضع يسمح لنا بحياكة حكايات طويلة.

ولا زال إيس صامتا. ما الذي قد يكون يدور في ذهنه في هذه اللحظة؟

قد يكون ندم، قد يكون يتمنى أنه لم يفشِ سرا يخصه. لكنها كانت الحقيقة التي قالتها ذاته التي ظهرت بسبب المأزق الذي نحن فيه...

"سحقا..."

عضضت لساني وأدرت ظهري لإيس مجددا.

فقال: "آه، هـ-هاي، أتريد أن تبني قاربا معـ ــــ" 

"لا تتحدث معي مجددا. لا رغبة لدي بمساعدتك منذ البداية..."

أخبرته بعدم حاجتي لأي صديق ومشيت على الرمل مبتعدا.

الوضع الذي أحدثته وخلفته كان يعطي شعورا بالتأزم الشديد فعليا.

يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال