رواية To Be a Power in the Shadows! الفصل الأول


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


الفصل الأول: الالتزام بحدود القوى البشرية يعني أنك ستُمحى عن بكرة أبيك إن ضُرِبت بقنبلة نووية

لست أذكر ما حفزني على الأمر، كل ما أذكر أني لطالما سعيت وراء "القِوى المستخفية في غياهب الدُّجى." 

أكان السبب أنمي؟ أم مانجا؟ أم فيلمًا؟ الأمر لا يشكل فارقًا في الواقع؛ فطالما كانت قوةً مستخفية فقد كنت أحبها مهما كان السبب.

لست أقصد البطل، ولا القاهر المنتصر، بل إني أتحدث عن أولئك الذين يداهمون بقوتهم الغاشمة ويباغتون وهم في الخفاء.

عشقتهم، وطمحت إلى أن أغدوَ واحدًا منهم.

البطل الذي يحترمه الجميع كان قوة مستخفية في غياهب الدجى بالنسبة إليّ. هذا كل ما كان عليه الأمر.

لكن شغفي لم يكن قصير الأمد كما كان شغف باقي الأطفال عشاق الأبطال، بل كان أعمق، كان محفورًا في أعماق قلبي، وأخذ يدفعني أمامًا باستمرار.

الكاراتيه والملاكمة والكيندو وفنونٌ عسكرية متعددة وأكثر. دفنت نفسي دفنًا في تعلم كل ما قد أحتاجه لأغدوَّ أقوى، كلٌّ فعلته وأنا أخفي قوتي طمحًا لليوم الذي سأكشف فيه نفسي.

وفي المدرسة كنت تجسيدًا للتواضع ذات نفسه. لا أؤذي بشرًا ولا حيوانًا، ولا أفرق بين أحد. شخصٌ حشوٌّ بامتياز.

لكن في الجانب الآخر، كانت أيامي منغمسة في التدريب حد الإرهاق.

هذا كان شبابي، وهذه كانت حياتي المدرسية.

لكن الوقت يجري، والعمر يزيد، والقلق يؤرقني. حان وقت مواجهة الحقيقة.

حقيقة أن جُلَّ جهودي كانت عقيمة.

مهما كان كم الفنون العسكرية التي أتقنها، سأظل بعيدًا عن القوة الغاشمة المستخفية في الظل في الحكايا.

أقصى ما يمكنني تحقيقه هو قوة تهزم بعض الأشرار، وإن كان هناك تدخل للأسلحة النارية فستصير الأمور أصعب. وإن حاصرني جنود بكامل أسلحتهم، طيب، حينئذ ستنتهي قصة حياتي.

قوة مستخفية في غياهب الدجى يهزمها بضع جنود. آهٍ كم هذا مضحك.

حتى إن أفنيت مزيدًا من عقود عمري أتدرب، حتى إن أصبحت أقوى متقن للفنون العسكرية في العالم أجمع، وطوقني الجنود حينها فسأُهزم أيضًا. مم، أو قد يكون بإمكاني الصمود بطريقة ما. فقد يكتسب البشر بالتدريب الكافي القدرة على الإطاحة بالجنود إن طوقوهم.

على أي حال، حتى وإن كان بإمكاني الإطاحة بالجنود الواحد تلو الآخر، فسأُمحى عن بكرة أبي إن سقطت عليّ قنبلة نووية. فهذه حدود البشر.

لكن بإمكاني قول شيء أعده نبأ يقين. القوة المستخفية في غياهب الدجى التي أعشقها لن تضرها قنبلة نووية مجردة. ما يعني أني أيضًا عليَّ أن أغدو بشريًّا لا يمسسه ضرر إن ضُرب بقنبلة نووية.

وما الشيء الذي يلزمني لكيلا أتأثر بقنبلة نووية؟

قوة قاهرة؟

 جسد شديد؟

قوة تحمل لا تنفد؟

بالطبع لا.

بل شيء مختلف، قوة مختلفة تمامًا.

سواءٌ أكان السحر أم المانا أم التشي أم الهالة، فكلها لا بأس بها. يلزمني اكتساب قوة سحرية من نوع ما.

وهذا كان الجواب الذي خلصت إليه بعدما واجهت مرارة الواقع.

إن كان هناك مَن يبحث عن السحر فكلي يقين أن الجميع سيشك في عقلانيته.

وسأكون من زمرة الشاكين أيضًا. بالطبع سيكون مجنونًا.

لكن، طيب، كيف هو الأمر في الحقيقة؟

لم يسبق لأحد وأن أثبت وجود السحر في العالم، لكن من جهة أخرى، فلم يسبق لأحد وأن كان قادرًا على أن يثبت أن لا للسحر وجود بتيقن لا ريب فيه.

العقلانية لن تحقق لي القوة التي أجري وراءها. فما أبحث عنه يكمن وراء جدران العقلانية.

ومن هذه المرحلة، غدا تدريبي أصعب.

فلا أحد يجيد تعليم السحر أو المانا أو التشي أو الهالة.

تأملت كما يتأمل البوذيون، وتأملت أسفل الشلالات، وتأملت ساكنًا، ثم صُمْت، وأتقنت اليوجا، اعتنقت دينًا جديدًا، وبحثت عن الأرواح، وصليت، وصلبتُ نفسي حتى.

لم يكن ثمة من جواب صحيح. خياري الأوحد كان أن أستمر في الطريق الذي آمنت به، أن أستمر المشي فيه وحيدًا في القَتام.

ومع مرور الوقت، بلغتُ آخر عصري في الثانوية.

وما زال عليَّ العثور على أيٍّ من السحر أو المانا أو التشي أو الهالة.......

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇

وبعد أن أنهيت تدريبي لاحظت أن السماء قد اكفهرت وتجهمت.

فارتديت سروالي الداخلي الذي كنت قد أوقعته جانبي قبل أن أدخل ذراعي في زيي المدرسي.

وما زال عليَّ اختيار قوة سحرية، إلا إني أشعر أني أحرز بعضًا من التقدم في تدريباتي الأخيرة.

كما هو الأمر الآن.

فبمجرد إنهائي التدريب كان هناك ضوءٌ يومض متلألئًا لكن متقطعًا داخل رأسي، ونظري مشوش غير مستقر.

سواءٌ أكان سحرًا... أم هالة....

فإني متأكد أني أشعر بتأثيرات أحدهما.

ويتأتَّى ليَّ القول أن تدريب اليوم أتى بثماره بالفعل.

كنت قادرًا على الاندماج مع الطبيعة حين تجردت من ملابسي جميعها في الغابة، وحين واكبت على رطم رأسي بالشجرة ثخينة الجذع كنت قادرًا على تزكية رأسي من الأفكار المشتتة وتحفيز عقلي وحثه على إيقاظ القوى السحرية.

خطة تدريب منطقيةٌ حكيمةٌ بجدارة. 

آاه، نظري يزداد تشوشًا.

الأمر قريبٌ من أعراض الارتجاج الدماغي.

وهكذا خرجت من الغابة متزعزع الخطى، كأني كنت أعوم في الهواء.

رأيت ضوءًا متذبذب على حين بغتة.

بل ضوءين في واقع الأمر.

يا لغرابتهما! كأنهما يقودانني، يدعوانني لاتباعهما.

"أ-أيمكن أن يكونا.... سحرًا؟"

اقتربت منهما مترنح الخطى.

لا خطأ في هذا! إنهما سحر!

وأخيرًا! وأخيرًا عثرت على قوة غامضة!

وقبل أن أعي الأمر، كانت خطاي قد أصبحت عدْوًا. كانت جذور الأشجار تملأ طريقي، لكن العثرات لم تنهني عن الزحف نحو الضوءين، كحيوان وحشي مندفع.

"سحر! سحر! سحر! سحرسحرسحرسحرسحر!!!"

وثبتُ ناحية الضَوْءين أمسكهما....

"آه.....؟"

خضَّب الضوءان عالمي بالأبيض الناصع.

وصوت صُداح المكابح يُجلجل في رأسي.

أرعدت الصدمة جسدي، وأنا.... سحري... الخاص....

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇

في النهاية، وجدتُ سحرًا بالفعل.

كان السحر يغمر محيطي حين أفقت. إلا إنه كان مختلفًا قليلًا عن الضوءين اللذين رأيتهما في النهاية، لكن أهناك مَن يلقي بالًا للمعلومات التافهة؟

أوه، إليك معلومة تافهة أخرى: يبدو أني قد تجسدت من جديد. قد يكون السبب هو إيجادي للسحر الذي كان بمثابة بوابة فُتحت من أجلي. أو شيء من هذا القبيل. أهناك مَن يلقي للمعلومات التافهة بالًا؟

إني الآن رضيع لم يبلغ من العمر سوى أشهر معدودات. لم أعِ تمامًا ما يحيطني ويحدث حولي إلا قبل وقت قليل، حسي للوقت مشوش قليلًا لذلك لست متأكدًا من التفاصيل الدقيقة.

أما بالنسبة للأشياء الأخرى، فإني لا أفهم لغة هذا العالم، كل ما أعرفه أن ثقافته شبيهة بثقافة أوروبا في عصورها الوسطى، طيب، وهو ما أفترض أنه حسنٌ بما فيه الكفاية.

ما أراه مهمًّا حقًّا هو ما إن كنت قد اكتسبت قوة سحرية أخيرًا أم لا. فهو ما إن تمنيت شيئًا هو كل التمني، ومالي أهمية لما غيره.

حالما فتحت عينيَّ لاحظت هذا السحر، هذه الأضواء اللامعة العائمة في الهواء تبثُّ فيَّ شعور المهرول وسط حقل من الزهور مجرَّدًا من الملابس كأحد تدريباتي في حياتي السابقة.

لم يكن التدريب عقيمًا بأي حال من الأحوال، والدليل على ذلك هو حقيقة أني كنت قادرًا على استشعار السحر حالًا، وأني بتُّ بارعًا فيه براعة استخدام المرء ليديه وقدميه. هذا الشعور يذكرني بالمرة التي ألصقت فيها جسدي بصليب وأنا عارٍ تمامًا.... لا، بل بالمرة التي اعتنقت فيها عديدًا من الأديان ورحت أصلي راقصًا وأنا عارٍ تمامًا... إني متأكد أن كل دقيقة أفنيتها في التدريب تأتي الآن بثمارها.

والآن قد تأكدت أن تعزيز القوة البدنية أمر ممكن فعلًا.

وهكذا سأفني كل وقت الفراغ الذي يتمتع به الطفل في التدريب، وسأصبح قوةً في غياهب الدجى هذه المرة بلا شك... آه، عليَّ قضاء حاجتي.

بالحديث عن ذلك، سمعت ذات مرة أن الطيور كما الأطفال الرَّضَّع سلسو التبول، فلا مقاومة تجدي، غرائزي تصرخ طالبةً مني قضاء الحاجة في الحال، لكن مع التعزيز البدني الذي سلب مني أيامًا ولياليَّ أتدرب عليه، قبضت عضلاتي وأمسكت نفسي لأشري وقتًا، فيما كانت....


"غيـــــــااااااااااااا!"

.....صرخت أستجدي المساعدة.

يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA

عساه نال إعجابكم.
بإمكانك إن أحببتَ دعمي بمشاركتي كوب قهوة طيبة منك

شرفوني بمتابعتكم على تويتر

الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

  1. لا أعرف سبب تكبر النّاس!
    يا عجب! ولا كلمة شكر واحدة على المجهود الكبير المبذول
    وكل هذا بالمجان!
    شكرًا لك على الترجمة وكل الجهد المبذول وعلى وقتك في الترجمة
    حفظك الله

    ردحذف
  2. يعطيك العافية عالترجمة

    ردحذف
  3. شكرا على الترجمة

    الترجمة رائعة، جميلة، بديعة، عظيمة، فخمة

    بصراحة هذه أول مرة اقرأ رواية مترجمة بهذا الابداع. من تركيب وصياغة الجمل الى اختيار المصطلحات جميعها مذهلة. فرجاءً استمر


    ردحذف

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال