رواية How to Live as the Enemy Prince الفصل 5.1


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


أنا لم أنضج إلى تلك الدرجة

هاتسوا، الملك المؤسس للكايليس وواحد من الأبطال الثمانية الذين هزموا الشرير في معركة الآلهة، تزوج سيسبانيان وجعلها ملكته.

سيغموند خان سيسبانيان.

لقد عرفا بعضهما منذ القدم. كانت سيسبانيان تنينًا أثريًا وواحدة من الأبطال الثمانية أيضًا، ولم تتزوج هاتسوا لمجرد "التسلية،" إنما كانت رغبة حقيقية نابعة من قلبها.

بعبارة أخرى، هاتسوا لم يتخذ سيسبانيان كملكة لنفسه ـــ سيسبانيان اختارت هاتسوا كرفيق لها كتنين.

أمِلَتْ سيسبانيان في أن يكون هاتسوا وأحفاده مميزين. أطفالها حملوا دمها، الذي ينتقل فقط لأطفالهما الحقيقيين. لديهم القدرة على الشفاء والقوى السحرية، وكان ذلك يعرف باسم "نعمة سيسبانيان."

لذا الجرح الذي في راحة يد كاليان لا بد من أن يكون قد تعافى بالفعل.

لا ينبغي لقلبه أن يؤلمه في كل مرة يحاول فيها استخدام المانا.

بمواجهته لشيئين لا يجب أن يحصلا، عبس كاليان.

"لا يزال الجرح موجودًا."

الجرح الذي سببته سكين فرانز لم يبدأ بالتعافي حتى انتهى المساء. فقام بصورة عفوية باتهام أن أب كاليان الحقيقي لم يكن ملك رومين، لكن تذكر أن جروحه كانت تتعافى بصورة طبيعية في الماضي.

مما يعني أن هذه مجرد حادثة حديثة.

لكن لم يكن هذا كل شيء.

كان بيرن فارسًا، وأحد سيوف السيد الستة في القارة. جسده القديم كان قويًا بفعل الأنشطة الحقيقية. لذلك، هو يتساءل عما إن كان بإمكان هذا الجسم إنتاج هالة كتلك.

لذلك ركز على المانا ولاحظ وجود ثلاث دوائر للمانا قرب قلبه. في الوقت نفسه، معلومات غير مألوفة ومعرفة شاسعة للسحر بدأت تفيض في عقله.

"قلبي يؤلمني حين أحاول استخدام المانا."

أخذ منه الأمر يومين لملاحظة أن كاليان كان ساحرًا، لكن في كل مرة يحاول فيها استخدام المانا، يعتصر الألم قلبه. شعر بذلك في المرة التي حاول فيها التقاط سكين فرانز، لكن ليست بالدرجة نفسها. في ذلك الوقت، كاليان الأصلي بدون وعي حاول استخدام جسده وصب القوة في يده ليمنعها. وكنتيجة لذلك، جُرحت يده.

حاول كاليان مرة أخرى استخدام المانا الخاصة به، لكن نفس النتيجة. تجهم قبض صدره.

"إن كان لديه ثلاث حلقات في هذا العمر، إذن فقد كان يتدرب بجد."

كان سبب الإحباط هو عدم وجود أي ذكريات لهذا الألم من قبل، ربما بدأ الألم حين احتل بيرن هذا الجسد، أو ربما يوجد سبب آخر.

"هذه مشكلة. لا يمكنني استعمال السحر في هذا المعدل."

كان صعبًا. لا، كان خطرًا جدًا.

 بملاحظته ذلك أنها كانت مسألة تافهة يمكنه أن يضعها جانبًا، بدأ كاليان يفكر بعمق.

يحتاج شخصًا ليسأله عن هذا الوضع. لم يكن هناك أي شخص في القصر قد يتمكن من إعطاء كاليان نصيحة. استرجع ذكرياته بعناية، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى حل.

قبل مدة برد الماء، وجهاز سحري للتحكم بالحرارة أصدر بقبقة. كان هذا الشيء من صنع السحرة. لمعت عينا كاليان حين سماعه للصوت.

"ساحر... بالطبع، السحرة."

رشق كاليان مياه الاستحمام بيده وكأن فكرة قد أضاءت رأسه.

"ألان ماناسيل."

ألان مانسيل. هو واحد من السحرة الثلاثة للسبع حلقات الموجودة، وكان الأصغر، والأكثر موهبة، والأكثر شهرة من بين جميع السحرة.

في زمن بيرن قبل مضي عشر سنوات، أو في الوقت الحالي، ألان زار المدينة بسبب احتفال عيد ميلاد ملك الرومين. لم يكن يعرف التفاصيل، ولكنه يعرف أن ألان ذهب إلى القصر مرتديًا ملابس رثة. الحارس الذي على الباب منعه من الدخول، وحينئذ ذهب الساحر إلى مملكة ريفيرون. وبعد حوالي عشر سنوات، أصبح ألان ساحر الثماني حلقات الوحيد الموجود في القارة.

معرفته عن المانا كانت غير مسبوقة، وهكذا كان كاليان متأكدًا من أن الساحر قد يساعده في هذا المأزق.

"سيكون من الأفضل أن أستغل هذه الفرصة لأضعه في جانبي." تمتم كاليان لنفسه.

الدعم القادم من ساحر قوي كان معادلًا لولاء الفارس. إن كان ألان في جانب كاليان، فسيقف جميع سحرة الكايليس بجانب كاليان أيضًا.

"بعدها لن أموت ميتة صامتة ومعدومة الفائدة."

لا أحد قد يمس بحياة فرانز بسبب قوة فرسان الملكة سيليكا. وأخيه الآخر راندال؟ أمه عائشة، الملكة السابقة للكايليس التي ماتت بسبب مرضها، كانت الأميرة الأولى في مملكة تينسيل المقدسة. جعل ذلك راندال جزءًا من عائلة تينسيل الملكية، وحياته لم تكن شيئًا يمكن العبث به أيضًا.

إن كان كاليان لديه ألان بجانيه، فسيكون لديه تلك النوع من القوة أيضًا.

لم يكن هذا كل شيء. كان هناك تغير هائل يمكن لألان تحقيقه.

ضاقت عينا كاليان.

"اسمي سيضاف إلى لائحة المرشحين لخلافة العرش."

في الكايليس هناك تمييز ضد السحرة بقسوة، على الرغم من أن أحفاد التنين هم من كانوا يحكمونها. إلا أن ذلك كان من فعل الملكة سيليكا. السحرة كانوا ينتظرون شخصًا يقلب الوضع.

ماذا لو قام هؤلاء السحرة بدعم كاليان؟ من الآن فصاعدًا، كان واضحًا أنه بغض النظر عن الأسرة التي تدعم كاليان، فإن السحرة سيكونون الاختيار الأفضل.

بالطبع، نظرًا لكون مملكة رومين كان قد مضى عليها سبع وثلاثين سنة فقط لا أكثر، فلم يكن هناك شيء كأن يكون هو أحد الورثة بعد. كان لا يزال هناك فترة قصيرة قبل أن تبدأ المعركة على العرش، وبعد ثمان سنوات سيكون فرانز ملكًا. 

حاول كاليان مرة أخرى استدعاء المانا.

ألم حاد قد طعنه في قلبه، وتجهم عقب ذلك.

"عليّ مقابلة ألان ماناسيل أولًا."

حينها فقط سيكون قادرًا على اتخاذ الخطوة التالية.

عليه أن يجد طفلًا في الحقيقة. إن تمكن ألان من حماية كاليان، فسيكون بوسع كاليان حماية هذا الطفل بالتالي. سيحميه ويجعل منه سلاحه.

تبقى شهر حتى عيد ميلاد رومين.

موت كاليان المجدول كان في ذلك الوقت أو حوله.

تداخلت الأحداث بشكل مثير للاهتمام.

"سيكون عليّ التحمل والانتظار."

تشالباغ، رشق كاليان المياه مرة أخرى.


يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

  1. 💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛

    ردحذف

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال