لايت نوفل Utsuro no Hako to Zero no Maria الفصل 20


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


المرة 27.755


"قد يكون هذا متأخرا بعض الشيء، لكني لاحظت أني لم أعد بحاجة إليك."

أمالت رأسها. ربما هذا كله يحصل بسرعة بالنسبة لها.

"في الواقع، لاحظت من فترة طويلة أنك عقبة، أتعرفين؟ لكني لم أرد أن أكون قاسية. في الأخير، لقد كنا ’أصدقاء‘ في الأصل."

لكننا لسنا أصدقاء بعد الآن.

أخمن أنها لا زالت تعتبرني ’صديقة‘. حتى البارحة، كنا مقربات جدا لدرجة أنه يمكننا مناقشة مصائب ومحن حيواتنا العاطفية مع بعض. لكن الآن أنا تغيرت، لا يمكنني التفكير بتلك الطريقة بعد الآن. بناءا على ذلك، نحن لم نعد ’أصدقاء‘.

لكني لست الملامة تماما هنا: بغض النظر عن الطريقة التي أعاملها بها، هي غير قادرة على الاحتفاظ بأية شكوك عني. حتى حين أتكلم معها بطريقة مختلفة تماما عن قبل، هي غير قادرة على الملاحظة.


ــــ لا يمكن لأحد إعاقة تحولي.


هذه هي القاعدة لهذا العالم.


دعنا نفترض ذلك، في العالم الطبيعي، يمكنني التغير بينما يبقى الآخرون كما هم. هي تعتبرني صديقة. لذا إن تغيرت، ستفهم الأمر كأنه غير عادي. هذا وحده يقيد حريتي على تحويل نفسي. الأمر مشابه لرد فعل الناس الذي سيبدونه على شخص صبغ شعره فجأة ليصبح أشقرا خلال عطلة الصيف. ستكون خياراتي محدودة حين أكون في بيئة لا أستطيع فيها التطور بحرية.


في تلك الحالة، لن أكون قادرة على تحقيق أمنيتي الواحدة والوحيدة، ’قضاء اليوم بدون أي ندم‘.


هذا هو سبب تواجد هذه القاعدة المريحة.


صحيح. هذا العالم تم خلقه لراحتي فقط.


ومع ذلك ــــ


ومع ذلك... ماذا؟ لا يمكنني التفكير بما يقبع وارء ذلك.


لدي شعور بأني لا يجب علي التفكير بذلك الموضوع.


لذا طرحت موضوعا آخر.


"ألا تعتقدين أن ذلك ’الحب‘ كسكب صلصة الصويا على رداء أبيض؟"


لا يبدو أنها فهمت استعارتي وأمالت رأسها بتساؤل.


"لنقل أنك سكبتِ صلصة الصويا على ثوبك الأبيض، حسنا؟ حسنا، حاولي أن تمسحيها: الثوب سيبقى مبقع. هذه البقع أبدية. وهكذا، ستظلين دائما تتذكرين ’آاه، لقد سكبت صلصة الصويا هناك...‘ متى ما ترينه. من المستحيل أن تتمكني من نسيانه منذ أن البقع ستبقى للأبد."


فتحت درجا في الخزانة.


"أتعلمين ما الذي يزعجني؟"


قبضتُ بحزم على مقبض سكين الطبخ داخل الدرج.


"أن تلك كانت بقعة مثلها حطمتني!"


أخرجتُ سكين الطبخ.


اعتدتُ على استخدام سكين الطبخ هذه في العديد من المرات بالفعل لأغراض مختلفة. حدث وأن كانت سكين الطبخ هذه تحديدا الأكثر حدة.


أصبحت شاحبة حين رأت أني أحمل سكين الطبخ. سألتني، "ما الذي ستقدمين على فعله بهذه؟" على الرغم من أني خمنت أن لديها فكرة ما عن الذي يوشك على الحدوث. لكنها لا يمكنها التصديق أبدا أني سأقدم على فعل ما ’تنبأت به‘.


"تريدين أن تعرفي ما الذي سأقدم على فعله مع هذه؟ أوفوفو..."


لكن أتعلم ماذا؟ أنا جد آسفة لقول هذا، لكن على الأرجح ـــــ


"سأرفضك!"


ــــــ ما توقعته بالضبط.


أنا *****ـها****بـ*****.


حاولت تجنب إدراك المشاعر المؤلمة والسوداوية التي على وشك الظهور. على الرغم من أن المقاومة غير مجدية، على الرغم أنها مطلوبة من أجل أهدافي، حاولت المقاومة... لأني لا أريد الشعور بهذه الطريقة؛ لأني أريد الاستمرار بالتصرف كأني لم أفهم هذا الشعور.


انهارت وهي تبصق الدماء.


لا بد أنها تعاني. كم هذا مثير للشفقة!


لقد فشلت على الأرجح. كان عليّ أن ****ـها بدون إحداث ألم قدر الإمكان.


"تعلمين، الفشل في هذا قد يتحول ليكون مخيفا حقا. الفتيان يطورون قوة غير معقولة حين يتهورون. حتى فتى نحيل أقوى بكثير مني. أن يتم ضربي بقوة كهذه أمر مؤلم جدا. لكن النظرات التي في أعينهم حين يضربونني أكثر إخافة. ينظرون إلي وكأني حثالة. لمَ فشلتُ مجددا؟ ...آه، صحيح. لأني استخدمت سكينة رخيصة لمجرد أنها بدت رائعة. من الصعب حقا قتل الناس بشيء كهذا، أتعلمين؟ والأمر بغيض. طعن أو تقطيع الناس أمر... أمر فظيع! يمكنني التقيؤ بسبب ذلك. الأمر مبكٍ أيضا، سؤال نفسي لمَ علي فعل أمور بغيضة كهذه. لكن أتعلمين؟ في الأخير، نفس الشيء يحدث مرارا وتكرارا طالما الشخص المعني يتخذ نفس الإجراءات. وبسبب ذلك، مستقبلي المنشود لن يصل أبدا. لذا ليس لدي خيار إلا محو ذلك الشخص، صحيح؟ ما باليد حيلة، أليس كذلك؟ أليس هذا قاس فقط؟ لمَ علي فعل أمور كهذه؟"


هي تنظر إلي بعيون لا حول لها ولا قوة.


"لكن لأصدقك القول، قد لا أكون احتجت أبدا لطعنك هكذا. في الأخير، ’الرفض‘ ليس إلا مسألة عقلية. لكن أتعلمين؟ لا يمكنني العثور على أي طريقة أخرى. لا يمكنني ’رفض‘ أي أحد عدا بقتله أو قتلها بأيديّ أنا. الأمر ليس بتلك السهولة لـ ’رفض‘ شخص ما من أعماق قلبك. لقد وضعتُ عبئا على قلبي. وبواسطة خلق هذه المشاعر بالإجرام، أجبرت نفسي على الفرار من ذلك الشخص. الشكر لذلك، يمكنني حقا الشعور أني لا أريد مقابلة ذلك الشخص بعد الآن ــــ لقد ’رفضتهم‘. لن يكون بمقدور أحد تذكر ذلك الشخص بعد الآن، مهما حصل."


سقط رأسها. يبدو أنها غير قادرة على حمله أكثر.


"أعلم! إنه خطئي، صحيح؟ الأمر برمته خطئي، صحيح؟ لكن أخبريني، ما الذي علي فعله إذن؟ ...آسفة. ليس لديك أي فكرة، أليس كذلك؟ آاه، لمَ أنا أتكلم كثيرا؟ أنا أعلم لمَ. أنا منفعلة جدا، منفعلة جدا، منفعلة جدا، لا يمكنني الهدوء. أنا آمل سرا أن تسامحيني بعد أن أبرر نفسي. لكن من المستحيل أن تسامحيني، أليس كذلك؟ أنا آسفة. حقا، أنا آسفة. أنا آسفة، أنا آسفة، أنا آسفة لكوني أنانية جدا. لكن أتعرفين؟ أنا هو الشخص الذي يعاني أكثر من غيره، في الأخير. أنا أقبل اللوم كما ينبغي. أعلم أني أفعل أمرا سيئا. لذا، لأكون صريحة، لا يهمني طريقة تفكيرك بي إطلاقا."


أتساءل من الشخص الذي أتكلم معه؟


لكن لدي شعور أن الأمر لا يهم. لم يسبق لي أن تكلمت مع شخص على وجه الخصوص، على أي حال. لم يسبق لي أن اعتبرت الشحص الذي انهار على الأرض ’صديقة‘.


أنا وحيدة على أي حال.


"لـ - لا ــــــــ"


ومع ذلك، لا أريد الاعتراف بذلك.


على الرغم أن الأمر جعلني أكثر إدراكا لمدى وحدتي في مكان كهذا، لا يسعني إلا الصراخ:


رجاءا تعال!


تعال بسرعة!


"كازو-كن!"


أتساءل متى... متى بدأت بمخاطبته بعفوية كبيرة؟ على الرغم أني حصلت عدة مرات على إذنه لمخاطبته بهذه الطريقة خلال هذه الحلقات الزمنية، هو لا يتذكر أبدا.


تماما الآن، الباب فُتح.


إنه هنا.


الشخص الذي كنت أتوق إليه، كازوكي هوشينو، هنا.


فقَدَ كازو-كن قدرته على الكلام عقب رؤيته هذا المشهد الشنيع. بجانبه تلك الفتاة المزعجة، أيا أوتوناشي، التي تعيش في صندوقي كطفيل.


"...إذن أتيت أخيرا، كازو-كن."


أنا منذهلة من كلماتي.


فقط كم أنا غبية؟


كم من المرات قام كازو-كن فيها بتخييب توقعاتي؟ ألم أستسلم عنه في العديد من المرات بعد كم المرات غير المعدود للخيبات؟


ظهوره هنا ليست صدفة أبدا. قررت أن أدعوه هنا، لكي أُظهر له هذا المشهد.


ومع ذلك لا يسعني إلا توقع معجزة منه لأنه ظهر، تماما كذلك الوقت منذ زمن طويل. بدأت أتوقع أنه سيرجعني إلى العالم الحقيقي.


على الرغم من ــــــ أنه من المستحيل أن يحصل ذلك.


عينا كازو-كن مفتوحتان على اتساعهما.


"كازوكي. يمكنني تخمين ما تشعر به. لكن كان عليك أن تعلم."


الفتاة الزائدة قالت شيئا.


"أن المالك هو ــــ كازوكي موغي."


نقل كازوكي-كن عينيه الواسعتان إلى *****المنهارة.


ماذا كان اسمها مجددا؟ أوه حسنا. لقد نسيت. لقد نسيت حتى حين نسيت.


"...لـ - لماذا ــــــ"


أتريد معرفة سبب قيامي بذلك؟


لا يمكنني إخفاء غضبي من بلادة كازوكي.


وبخته بعينيّ، صرخت عليه بأفكاري بصوت عالٍ.


"مت!"


غير كافٍ.


"مت، مت."


لا يزال غير كافٍ.



"مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت، مت."

أنا فقط لا أريد ــــــــ

"ـــــ مت!!"

 (تعليق المترجم للغة الإنجليزية: في الواقع كازومي قالت "イタイ". 
هذا يمكن أن يعني أيضا "痛い" (إنه يؤلم) أو "居たい" (أريد أن أعيش/ أن أحيا). في النص الأولي، سيكون من السهل افتراض النص الذي سيتبعه. لكن لاحقا استخدمت الكانجي، الأمر الذي يوضح المعنى.) 



يتبع


ترجمة ومراجعة: DANDA


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال