رواية How to Live as the Enemy Prince الفصل 8.1



الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


المقابلة الأولى

الطريق الملكي كان كالشريان الكبير المار في المدينة ويوصل حالا إلى البوابة الرئيسية للكايليس. في مقدمة القصر كان هناك ساحتين متناظرتين على جانبي الطريق. ساحة هاتسوا في الشرق وساحة سيسبانيان في الغرب. 

في وسط الساحة كان هناك نافورة تحمل نصبا للمؤسسين. الشكل البشري لسيسبانيان واقف في ساحة هاتسوا، وفي الجانب الآخر الملك هاتسوا يقف في ساحة سيسبانيان، وكلاهما تم وضعهما بطريقة حيث ينظران لبعضهما من بعيد.

النصبين كان قد تم تشييدهما في الأصل ليواجها القصر الملكي، لكن الأسطورة تقول أن سيسبانيان، التي قدمت إلى الساحة لترى نصب هاتسوا، غيرت موضع النصبين وغادرت.

كنتيجة لذلك، كان النصبين موضع اهتمام كبير للسياح والأزواج.

على أي حال، الناس الذين زاروا الساحة هذا الفجر لم يضعوا أعينهم حتى على النافورتين المشهورتين، بدلا من ذلك تنافسوا على مساحة حيث يكون بإمكانهم الوقوف قرب القصر قدر الإمكان.

اليوم كان احتفال يوم ميلاد الملك رومين.

في وقت مبكر من الفجر، تم بناء منصة ضخمة في الطريق الملكي قبل بوابة القصر. هنا كانت الموضوعات التي ستحيي الملك في مناسبة عيد ميلاده هذه. بالنسبة لهؤلاء الذين يتوجب عليهم الوقوف بعيدا، فقد تم صحون كريستالية مقابل النصبين. حيث سيتم عرض صور للعائلة الملكية على الأجهزة السحرية حتى يتمكنوا من رؤيتها من بعيد.

حراس الأمن ملؤوا الساحات، مستعدون ليتعاملوا مع أي حوادت محتملة. في الصباح، قدم خدم القصر وبدأوا في الكثير من الأنشطة، نظفوا المنصة وكدسوا الهدايا التذكارية لأولئك الذين في الساحات.

بالطبع، لم يكن السطح الخارجي للقصر هو المكان الوحيد الذي يعج بالحركة. كانت استعدادات الحدث تسير على قدم وساق داخل القصر الملكي.

"هووو."

أطلق كاليان تنهيدة طويلة بانفعال.

للمرة الأولى، لم يكن هناك فطور، حيث أن الجميع كان مشغول للغاية في التجهيز للاحتفال.

كان شاتن قد وصل حين كان كاليان يخطو خارجا من الحمام لتوه. حيث أن كاليان لم يكن في متأنقا بعد، أنزل يان الستائر قبل أن يسمح لشاتن بدخول الغرفة.

بالكاد يمكن رؤية شاتن من خلال الستائر من جانب كاليان، ولاحظ الأمير وجه الخياط الذي يبدو قد هزُل بين عشية وضحاها. انطلاقا من حقيقة أن شاتن كان لا يزال يرتدي نفس ملابس البارحة، فمن المحتمل أنه سهر طوال الليل لإصلاح ملابسه، سمح له كاليان مجددا باستخدام عربته مع امتنانه واعتذاراته.

عقد يان الستائر بعد مغادرة شاتن. بطريقة ما كان يان عصبيا أكثر من كاليان، ووجه المضيف كان متيبسا كالطين الصلب.

"سأعيد جدول اليوم لأجلك بينما تتجهز."

فقد كاليان القدرة على عد المرات التي دندن فيها هذا الجدول في أذنه.

"ستهنئ جلالة الملك في 9 صباحا، وفي 10 مساءا، ستحضر الحدث في الساحة العامة. مأدبة الغداء ستبدأ في الظهيرة مع الملكة."

أنهى كاليان كلمات يان.

"في 2 مساءا. سيكون هناك حفلة شاي مع نبلاء العاصمة، 5 مساءا ستكون الحفلة مع الارستقراطيين المحليين، وفي 8 مساءا سيكون موعد المأدبة التي ستنتهي في 11 مساءا. أتذكرها كلها."

ضحك يان. يبدو أنه فهم عدد المرات التي أعاد فيها الجدول.

"هذا صحيح. سنحظى بمقابلة مع السفير غدا، لذا سيكون من المفيد الاستماع إلى محادثة النبلاء هذا اليوم."

كل ما كان يتطلع إليه كاليان هي المأدبة، حيث أن آلان سيأتي حين تنتهي المأدبة تقريبا. كان كاليان فارغ الصبر لرؤية الساحر، لكن الآن ذاته شعر بالارتياح.

’أجل. إنه أمر جيد بالأحرى. لا يمكنني الخروج من هنا قبل ذلك.‘


سيكون يوما عصيبا، وإن أتى آلان وغادر في منتصف نشاطاته المجدولة، فستكون كارثة.

لم يكن كاليان يتوقع الكثير من المقابلات مع السفراء الدوليين أو، لنكن دقيقين، من سيكرتيا. يعلم أن المهمة لا تتضمن تشيز، ولا أحد من نبلاء سيكرتيا القادمين يتوقع مقابلة كاليان.

’لا أذكر من الآتي. ولكن حتى ولو عرفت أحدهم، فلا يمكنني الذهاب والسؤال ما إن كان الأمير تشيز بخير هذه الأيام."

في هذا الوقت بيرن لديه علاقات ضعيفة جدا مع طبقة النبلاء في سيكرتيا. فقد عارضوا بيرن حين قال أنه سيستسلم ليسلم العرش لنصف شقيقه تشيز، ابن المحظية. وإلا فلا شيء سيقنعه.

وهكذا، حصل على لقب فارس من تشيز.

’يمكنني تذكر وجوههم حين أقسمت بالولاء لأخي.‘


قاطع صوت يان أفكار كاليان. هذه المرة كان يان يتكلم بنبرة تحذيرية، ولكن بالطبع كان كاليان قد سمع الأمر من قبل.

"حين تحيي النبلاء، سأعلن عن هويتك من الخلف. إضافة إلى ذلك، لا أعتقد أن هناك شيء آخر عليك قوله. ولكن إن كان لديك ما تقوله لهم ـــــ"

بينما كان كاليان يشاهد مضيفه المتضايق، قام بسحب نفسه من ذكرياته وتلألأت ابتسامة خبيثة في عينيه. فقاطع كاليان يان مجددا.

"إن نسوا اسمي، سينظرون تجاه الموظف المؤهل الأقدم ليخبرهم. وبينما أطرح تحياتي، لن أقول اسمي مباشرة. ففي الأخير أنا من الأسرة المالكة."

هز يان رأسه بتفاجؤ.

"أيها الأمير، حافظ على كلماتك رجاءا."

برزت ابتسامة على محيا كاليان.

"لكنهم لا يعرفون اسمي. الجميع سيقول، ’أوه، أذاك هو كاليان؟‘"

لم يكن كاليان يعني ذلك، لذا لم يجب يان. اكتفى بالنظر إلى الأمير بتعبير مرارة على وجهه.

"سيكون ذلك مختلفا بعد ىاليوم. كفَّ عن القلق على نفسك. لن تفعل أي خطأ."

كان لدى كاليان تجربة العيش كأمير، وكفارس حتى. فكان واثقا أكثر من أي شخص آخر، فهو قادر على تحويل نفسه إلى أمير مثالي أمام الجميع. لذا، بينما كان ينتظر الاحتفال، أتت فكرة إلى رأسه.

’المغتال سيأتي على أي حال، لذا علي اغتنام هذه الفرصة لأحبط خطط الملكة سيليكا.‘

أعليه إظهار نفسه أم محاولة التحرك بدون أن يلحظه أحد؟
بغض النظر عن خياره، سيليكا تكره وجود كاليان، وكان ملزما على التواجد تحت أنظارها. وهكذا، كدخول فرو القطة في العين، كان مصمما على أن يكون مصدر إزعاج لها بقدر الإمكان.

غافلا عن أفكاره، كان يان يشاهد الأمير بقلق. سرعان ما أمسك صوت يان الجدي بابتسامة كاليان اللعوبة.

"و، أيها الأمير. الأكثر أهمية من كل شيء هو صحتك. إن كنت لا تظن أنك قادر على حضور كل المواعيد، فرجاءا لا تحاول أن تتحملها وأخبرني في الحال إن كنت متعبا."

أمسك كاليان كتف يان بتشجيع.

الآن كان أول تغيير في الملابس اليوم هو ملابسه الاحتفالية.

ارتدى قميصا أبيضا وسروالا أسودا، وسترة ضيقة سوداء مع صفين من الأزرار الذهبية. إضافة إلى سترة طولها يصل إلى الخصر مع قلادة في عنقه تصل إلى منتصف صدره.

إضافة إلى رداء أحمر كان يصل لركبتيه. ثبتت الخادمات الرداء فوق سترته، وشاهدهن بينما كنَّ يربطن حوله حبلين ذهبيين وشرابين. مارلين أعطته واحدا فوقه أخيرا وتحدثت بتعبير رضا.

"إنك مستعد، جلالتك. إنها تناسبك حقا."

لاحظ كاليان نفسه في المرآة وأومأ بخفة.

لقد بدا نحيفا بعض الشيء، لكن بخلاف ذلك فإن الزي الاحتفالي يبناسبه جيدا.

الخيوط الذهبية التي على سترته كانت عُرْف التنين الكايليس. في الوقاع، كانت المرة الأولى التي يرتدي فيها العرف، لذا لا يمكنه سحب عينه بعيدا عن المرآة.

’عرف الكايليس ليس غير مألوف لي الآن.‘

بالأحرى، كان قلقا من عرف سكرتيا الذي سيكون غير مألوف.

بينما استمر كاليان في بالالتفاف لينظر إلى التفاصيل في المرآة، كان يان يشعر بالقلق. يخشى أن يكسر الأمير المرآة في أي لحظة، رغم أن كاليان لم يعد يفعل شيئا كهذا.

"جلالتك، أهناك شيء يثير استياءك؟" سأل يان باحتراس.

حينها فقط ابتعدت عينا كاليان عن المرآة. لحسن الحظ، لم يكن في حالة الكآبة التي كان يان قلقا بشأنها. لا، كان العكس في الحقيقة.

أجاب كاليان مبتسما.

"أنا أبدو جيدا من وقت لآخر."

تغير تعبير يان لابتسامة راحة.

ترك كاليان الغرفة، ويان، الذي يبدو متعجبا من كل مرة يرى فيها هذا الكاليان الجديد، تبعه بسرعة. 

يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA



الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

  1. الفصل اللي بعدو بليييز 🥰

    ردحذف
  2. شكرااا على الترجمة

    💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

    ردحذف

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال