لايت نوفل Utsuro no Hako to Zero no Maria الفصل 41



الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

الأول من مايو (الجمعة) 9:23

عدت إلى الفصل بعد انتهاء الحصة الأولى؛ لإيجاد كوكوني تقف بجانب الباب في وضعية مرعبة. تعبس في وجهي لسبب ما ووجهها محمر قليلا. ربما هي غاضبة؟

"......كنت أنتظر..."

"هاه؟"

اشتكت بصوت عالٍ: "كنت أنتظر اقترابك مني! لكنك حسبت أن باستطاعتك تخطي الحصة الأولى معها! أعني ما هذا بحق خالق الجحيم! لا أفهم! أفعالك غير منطقية يا كازو-كن!"

من منظوري فإن انفعال كوكوني الشديد غير منطقي، لكن عليّ أن أكون هادئا الآن.

ضغطَت على صدري منزعجةً على ما يبدو من صمتي، دافعةً إياي إلى الحائط وهي تتذمر طوال ذلك.

"امم... أنا آسف."

"لماذا تعتذر؟!"

"هاه؟ ... آ-آسف."

"لا بجدية، لماذا تعتذر؟!"

أخذت كوكوني تقترب أكثر فأكثر بينما كنت أحاول التخلص من ارتباكي البائس.

"أم هل ترغب بالاعتذار؟! الاعتذار وتظاهر أن ذلك لم يحدث أبدا؟! أليس هذا قاس؟! حـ-حسنا... هذا سيجعل حياتي أسهل بكثير، مع ذلك..."

"انـ-انتظري... ما الذي تتحدثين عنه؟"

كلانا يتحدث عن الآخر، تماما كما فعلنا أنا وأوتوناشي-سان قبلا.

...إيه؟ انتظر لحظة. هل يعني هذا ــــ

"ما الذي لا تفهمه، مم؟ لأنك....! أنت تعلم... لأنك..."

احمرَّ وجهها أكثر إلى أن ـــ أصبحت قرمزية حتى أذنيها.

إن كان تخميني صحيحا فلا أريد سماعه. ومع ذلك همست كوكوني الجواب في أذني بعد أن تأكدت من عدم وجود من يتصنت.

"أنا أتحدث عن ـــ مكالمة البارحة التي اعترفت فيها إليّ."

ماذا...؟ اعترفت لها؟

أنا عاجز عن الكلام. وكوكوني تنظر إليّ بأعين منقلبة.

"امم، تعرفين... أنا..."

أطرقت النظر خجلة، قد تكون أساءت فهم الصمت على الأرجح. فكرَت فيما ستقوله هنيهة ثم بدأت الحديث أخيرا.

"أنا آسفة... أنا... أنا لا أعرف كيف يجب علي أن أرد حقا... أعني... كنت أعتبرك رفيقا، وكنت شبه متأكدة من أنك تعتبرني كذلك أيضا... إلى جانب ذلك... ليس وكأن هذا يهم... لكن هناك دايا..." استجمعت شجاعتها محكمة القبضة على يدها رافعة رأسها. "...اعطني بعض الوقت. لا أعرف متى سيكون بإمكاني إجابتك، لكن فلتعطني بعض الوقت... آسفة."

كان الأسف يظهر على وجهها بوضوح لدرجة أن قلبي بدأ يؤلمني. أريد أن أصرخ وأخبرها أن ذلك لم يكن أنا، لكن لا فائدة في إخبارها ذلك. من يتصرف بلا تفكير سيكون أحمقا فحسب.

عدَّلت كوكوني شفتيها لتصبح كشفتيّ تماما قارئةً معنى آخرا لتعبيري المتألم ثم استدارت مهرولةً إلى الفصل.

تمتمتُ بعد أن لم يعد بإمكاني رؤيتها، "أنا أيضا أعتبركِ صديقة!"

أحكمت القبضة على يدي.

وفجأة خطر في بالي شيء معين. أخرجت هاتفي وتفحصت تاريخ المكالمات... لماذا لم أنتبه لهذا سابقا؟ الأول من مايو، 1:29 صباحا.

كوكوني كيرينو في القائمة أسفل ماريا أوتوناشي.

يتبع


ترجمة ومراجعة: DANDA




الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال