رواية Kamisu Reina الفصل 3.1

أنا أتغير. باستمرار يُصب السائل "رينا" داخل الحاوية "أنا"، بينما يفيض السائل "أنا" من تلك الحاوية.

لا زلت أنا الحاوية، لكن باطنها رينا؛ رينا قد أصبحت جوهري.


ما زلتُ بالكاد أتحدث في الفصل (رغم أن كيمورا-كن، والذي مقعده خلف مقعدي ، يتحدث معي بين الفينة والأخرى)، لكني لم أعد أشعر بالاكتئاب.


لستُ وحيدة.


وقد مدني هذا الإيمان بالقوة. أما ما رافقني من فِكر فقد ذهب بعيدًا إلى مكان ما.


طالما رينا معي، فأنا لا أهتم بأي شيء.


هذا ما ظننته. هذا ما آمنت به.


حتى في أسوأ أحلامي لم أتوقع تفاقم الأمور لهذا الحد.




صاحت ميزوهارا-سان مرتبكة "لا يمكنني العثور على محفظتي!" 


كان الجميع حاضرًا في الفصل بعد انتهاء الحصص، بما في ذلك معلم فصلنا كوسوغي-سينسي، الذي حدق بها وهي تبحث يائسة عن محفظتها بينما تراقبها أعضاء مجموعتها بقلق. لبضع لحظات، غرق الفصل في الصمت، حتى بدأ أحدهم بالتحقق إذا ما كانت محفظته موجودة أم لا، ثم تبعه الآخرون. أنا لا أحمل محفظتي إلى المدرسة لكني تحققت من جيبي كي لا أكون الوحيدة الغريبة.


في الوقت الذي تأكد به الجميع أن نقودهم آمنة، كانت ميزوهارا-سان لا تزال جالسة على مقعدها، باضطراب واضح. مشى كوسوجي-سينسي باتجاهها.


"هل وجدتها؟"


"لا..."


"أمتأكدة أنها كانت موجودة؟"


"بالطبع"


قال عابسًا: "فهمت،" ثم عاد إلى مكتبه. "حسنًا، كما سمعتم ميزوهارا-سان قد فقدت محفظتها. بالطبع قد يكون نوعًا من سوء الفهم في النهاية، لكن ـــــ" شرع يشرح شرحًا ملتويًا مزريًا عن إمكانية سرقة طالب من الصف لمحفظتها.


بالأخد بعين الاعتبار ماهية المفقود، فإن احتمالية اختلاسها عالية. ليس من وقت بعيد، حدثت ضجة حول مشغل mp3 مسروق.


كانت ميزوهارا-سان المقتنعة أنها فعلة سارق، غاضبة بوضوح، كذلك أعضاء مجموعتها اللاتي تأثرن بها.


سأل المعلم: "ألدى أحدكم فكرة عن مكان محفظتها؟" 


تبادل الطلاب النظرات فحسب. في الواقع لم يتوقع المعلم أي إجابة ــــــ الجاني أو من يعلمون من فعلها لن يتحدثوا الآن.


أو هذا ما ظننته. لكني كنت مخطئة.


رفع كيمورا-كن يده على مضض.


"كيمورا. أتعرف شيئًا؟"


"لا، ليس بالضبط... لكن هنالك ما يزعجني."


"ماذا تقصد؟"


"أظن أنه ليس من الشائع أخذ المحفظة عند اختلاس المال. عادة، ستأخذ المحتويات فقط، صحيح؟ في الواقع. هذا ما حصل بالفصل 5."


"علاوة على ذلك، من المنطقي أكثر سرقة المال من كل طلاب الفصل وليس ميزوهارا-سان فقط. ومع ذلك، إنها الضحية الوحيدة."


"ما مبتغاك؟"


"ما أريد قوله أن هذا إما سوء فهم أو مزحة خبيثة تجاه ميزوهارا-سان."


"بالتأكيد ليس سوء فهم!"

استنكرت ميزوهارا-سان بصوت عالِِ. "شخص ما دبَّر مكيدة لي!"

"مكيدة، همم؟ كم كان في محفظتك، إن جاز لي السؤال؟"


"... حوالي 1000 ين، وماذا في ذلك؟" أجابت بغضب.


"وبالتالي لم تكن لأجل المال، إنما تبدو كما لو أن مبتغى الجاني هو مضايقة ميزوهارا-سان؛ ألن يضيق هذا لائحة المشتبهين إلى عدد معقول؟ قول كيمورا-كن هذا أدى إلى تبادل النظرات مجددًا.


مما يعني أن الجاني يحمل حقد لميزوهارا-سان، أو على الأقل لا يراها بشكل جيد؟


بالوصول لهذه الفكرة ـــــ


ــــــ لاحظت توجه الأنظار إليّ.


"هاه....؟"


قليل ممن لم ينظروا إلي لاحظوا أن بعض التلاميذ مركزين علي، وهكذا حذو حذوهم. عندما أرى هذا، فهنالك شخص آخر يحدق بي. كل الأنظار معلقة علي.


لمَ؟ لمَ ينظرون؟


هذا يبدو كـ...... كما لو أني ـــــــ


لاحظ معلمنا أيضًا أني مركز الاهتمام، ونظر إلي، فقط لينقل ناظريه إلى ميزوهارا-سان. اتَّبعتُ نظراته.


لسببِِ ما، أبدتْ وجه الذي أدرك أمرًا لتوه.


"سايتو،" خاطبني المعلم بصوت صارم، ما جعلني أجفل.


فقط لأنه ذكر اسمي؟... نعم، لكني لكني لست مغفلة لدرجة ألا أفهم الموقف. بالنسبة لي، إنها فقط تبدو كـ ـــــــ جملة ميتة.


"أتعرفين شيئا؟"




يتبع



ترجمة وتدقيق:

Aya

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال