لايت نوفل Utsuro no Hako to Zero no Maria الفصل 48


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


الثاني من مايو (السبت) 07:06
استيقظت في غرفة غير مألوفة مكبل الأصفاد.

".....إيرر..."

أشعر أن عقلي ضبابي بمجرد استيقاظي. أنا في غرفة بيضاء ذات رائحة عطِرة. وصوت دوش الاستحمام يصدر من مكان قريب. ظهري يؤلمني، وثمة فوتون على مرأى مني. كما أني مكبل القدمين أيضا.

مهلا.

ما هذا؟

تلاشت صدمتي على الفور وحاولت النهوض مستعجلا، لأسقط بنفس السرعة.

استعنت بأنفي الذي يؤلمني وكلتا يديّ لأجلس آخذا نظرة ثانية حولي. رأيت سريرا ضخما وحاسوبا محمولا ومكبرات صوت على الطاولة وكتابا مرعب المنظر. الغرفة كلها تبدو بالكاد مؤثَّثة. زي البحارة المعلق على الباب يدل على أني في غرفة فتاة على الأرجح.

هل وضعني يوهي إيشيهارا في هذا الوضع؟ أجل، بالطبع هو.

سمعت أحدهم يغلق الدوش. وبعد فترة بدأ مجفف شعر يعمل. افترضت أن صاحب هذه الغرفة في حجرة الملابس.

ما يعني أن تلك الفتاة...؟ هناك فتاة عارية في الجانب الآخر من هذا الحائط؟ ما هذا الوضع... بحق باسط الأرض ما الذي، لا، ما الذي فعله "يوهي إيشيهارا" لهذه الفتاة؟!

صوت مجفف الشعر توقف وفُتح باب حجرة الملابس.

تمتمت: "أو-أوا!!" وأدرت عينيَّ سريعا حين رأيتها لا ترتدي شيئا سوى قميص أبيض.

"آه، استيقظت؟"

تجمد عقلي في اللحظة التي لاحظت ذلك الصوت المألوف تماما.

"إيه؟" كان هناك وجه مألوف يرتقبني حين رفعت النظر عفويا. "آه، أوتوناشي-سان...؟"

"من غيري يشبهني؟"

نظرت مستجيبا لكلامها على جسدها كاملا. أجل، إنها ماريا أوتوناشي بلا ريب.

ثم لاحظت فجأة أني أحدق فيها، وأن كل ما ترتديه قميص رقيق فوق ملابسها الداخلية. ومجددا، أدرت عينيَّ سريعا.

"مـ-منذ أنك تعرفين أني هنا، فلتكوني حريصة أكثر رجاءً."

"ما سبب هذا الذعر؟ هذا بالكاد مربك، صحيح؟"

... لا يبدو من الصحيح أن يصدر هذا من فم فتاة. إنه كشيء سيقوله هاروكي لإغاظة كوكوني.

على أي حال، قبل أن أحظى بفرصة قول شيء، سبقتني بقول شيء صادم.

"بدايةً، ألم ترَ مني ما هو أكثر بكثير البارحة؟ لباس فاضح كهذا لا ينبغي أن يؤثر بك بعد الآن!"

"......إيه؟"

"لم يسبق لي وأن تخيلت أنك سوف تفعل ذلك سرعان دخولك الغرفة، خاصة بعد أن كنت تبدو حسن السلوك في البداية. جيز، لقد صدمتني حقا."

"ماذا، ما الذي تتحدثين عنه...؟"

لكن لا يمكنني إنكار الحقائق - كل شيء في هذا الوضع الذي أنا فيه يشير إلى أنها تقول الحقيقة. وأنا في غرفتها في الأخير، وقد أخذت حماما للتو، وها هي تتجول شبه عارية ـــ

سألت بقلق: "أنتِ تمزحين، صحيح؟"

أجابت بصراحة: "أجل، إنها مزحة."

"هاه؟"

"..أوه-هاه، فهمت. إذن أنت كازوكي هوشينو. ردة فعلك الغبية حين تفغر فاك على اتساعه من الصعب تقليدها."

ما شعور الاغتياظ الذي يتصاعد داخلي هذا، رغم اتضاح أنها كانت تمزح - تماما كما كنت أتمنى...؟

".....أوتوناشي-سان. حقيقة أنني هنا بدون معرفة كيف جئت تعني أنكِ تكلمتِ مع يوهي إيشيهارا، صحـ-صحيح؟"

في الوقت الذي كنت فيه أتحدث وأنا مستلقٍ برعونة على الأرض، كانت أوتوناشي سان تقترب. أصبحت قريبة إلى الدرجة التي يمكنني فيها اشتمام الرائحة العطرة التي تفوح من شعرها الطويل... قد تكون من الشامبو أو كريم ما أو شيء آخر.

"مـ-ماذا؟"

صوت النقر جعلني أدرك أنها تزيل أصفاد قدميّ... حسنا، هذا رائع، لكن ألا يمكنها على الأقل تحذيري؟

بعد أن أزالت أصفاد القدمين جثت أمامي.

"امم..."

اتبعت ما فعلَت وجثوت على ركبتيّ كذلك.

وببطء، فتحت فمها:

"كازوكي، من أنا؟"

ما الذي تقوله فجأة؟

إنها ماريا أوتوناشي، هذا واضح، لكن لماذا تسأل سؤالا كهذا الآن؟

"فكر في الفصل الرافض."

"هم؟ ...آه!"

الآن وقد ذكرت هذا، أذكر سيناريو شبيه بهذا حين جعلتني أكتب اسمها.

كانت طوال الوقت تطلب من الناس التعريف بها بالاسم؛ لكي تجعل أحدهم يكتب ’ماريا‘ ــــ اسم لن يعرفه إلا شخص احتفظ بذكرياته من خلال التكرارات.

إذن لماذا تطرح هذا السؤال؟

للتأكد من هويتي. أوتوناشي-سان تسأل لكي تميز"ني" عن "يوهي إيشيهارا،" لأنها ستقدر على التأكد من أني "أنا" إن قلت اسمها السري.

"ـــــ أيا أوتوناشي."

ولهذا نطقت باسمها ذاك. الاسم الذي استعملته ذات مرة في الفصل الرافض، الذي "أنا" فقط من يمكنه تذكره.

لكن تصرفها هذا بسعيها للتأكد يعني أنها لا تعرف من أكون حاليا؟ عليّ أن أمضي بهذا لأجعلها تدرك أنني "أنا"؟

هذا مخزٍ جدا ـــ إلى حد ما.

تمتمَت باستياء: "أيا أوتوناشي، هاه؟"

"...أأخطأت؟"

"لا، أنت محق. الأمر فقط أني لم أكن أتوقع منك الوصول إلى الإجابة بسرعة شديدة."

"طيب... على ما أظن؟ لكنك الآن فهمتِ أنني ’أنا‘؟"

"في هذا الوقت، أجل. وربما كنت قد لاحظت الأمر، أنا على علم بالوضع الحالي واستمعت بالفعل إلى التسجيل الصوتي الذي أجراه يوهي إيشيهارا."

"حسنا."

"ولقد تحدثت أيضا مع يوهي إيشيهارا."

"...كيف كان؟ هل عرفتِ شيئا؟"

أجابت أوتوناشي-سان: "هِم، لا يمكنني القول بتيقن."

"آه، لكن ألم يكن عنيفا؟ فلقد اضطررتِ إلى استخدام أصفاد القدمين في الأخير."

"بالطبع كنت قد فكرت في تلك الاحتمالية واستعملتهم لذلك السبب. لا... من الأدق القول أنني استعملتهم بسببك أنت يا كازوكي."

"...هاه؟"

"كيف كان تصرفك حين لاحظتَ أنك مقيد؟ ما الأفعال التي اتخذتها؟"

"طيب، كنت مصدوما... وتعثرت حتى."

"كنت أصبو لهذا التصرف."

"......أن تشعري بأنكِ تتنمرين عليّ؟"

"لا. اعتقدت أنني يمكنني رصدك في اللحظة التي يقوم فيها ’يوهي إيشيهارا‘ بالتبديل مع ’كازوكي هوشينو‘ بترقب ذلك التصرف الهائج. ومع ذلك في النهاية فقدت الفرصة لأنني كنت أستحم. من المؤسف حقا فقدان الفرصة لرؤية تصرفك المضحك."

فهمت، إذن كانت فعلا ترغب بالتنمر علي.

"حسنا إذن، هذا كل ما في الأمر للآن. كازوكي، لنغادر."

"...هاه؟"

لسبب ما نظرت إلي أوتوناشي-سان ثم أبعدت نظرها.

"سنأخذك* إلى المنزل بالطبع. هاي، كم الساعة برأيك؟"
[ماريا تتكلم بصيغة الجمع من باب تشريف الذات.]

"هم؟"

نظرت حولي لأرى الساعة. إنها 7:15 صباحا.

"أم أتريد التأخر؟ لقد حان وقت التوجه إلى المدرسة."

"هاه..."

مدرستنا تسمح لنا بأخذ إجازة في جميع أيام السبت الأخرى، ولذلك لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى المدرسة صباح هذا السبت.

"ما هذه الـ’هاه؟‘ هل تنوي الذهاب إلى المدرسة خالي الوفاض؟"

...لديها وجهة نظر. علينا التوجه إلى بيتي.

".....ام، هل يمكنني الذهاب إلى المنزل بنفسي؟"

"ما الذي تتحدث عنه؟ كيف ستتمكن من الذهاب بنفسك وأنت لا تعرف كيف تأتي إلى هنا حتى؟ بغض النظر عن هذا، لو ذهبت ماشيا فلن تتمكن من الوصول في الوقت أبدا. سأقلك بدراجتي النارية."

"فـ-فهمت."

أنا في ورطة.

أعني أنها ليست غلطتي حتى، لكني نمت بدون إذن والديّ. حين أرجع إلى المنزل في الصباح الباكر، كيف سيبدو الأمر؟ تحققت من هاتفي وكان هناك العديد من المكالمات من أمي في سجل المكالمات بالطبع. هذا سيء. وإن جلبت فتاة إلى المنزل معي فوق كل هذا ـــــ

"أوتوناشي-سان... أيمكنكِ الاختباء عند وصولنا المنزل، رجاءً؟"

"لمَ؟"

نظرت أوتوناشي-سان إليّ نظرة محتارة. نواياي ليست واضحة بالتأكيد...

يبدو أنه سيكون عليّ التسلل إلى منزلي والتجهز بدون أن تمسك أمي بي.

يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA

الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال