لايت نوفل Utsuro no Hako to Zero no Maria الفصل 51


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


الثاني من مايو (السبت) 09:05
فوجئت بإيجاد "كازوكي هوشينو" في الفصل. كنت متأكدا أنه سيظل مقيدا في غرفة ماريا أوتوناشي. أذهلني مجيئه إلى المدرسة رغم الوضع الفظيع الذي هو فيه بصراحة.

هل أجبرته ماريا أوتوناشي على المجيء؟ أمن أجل أن تجمع المزيد من المعلومات؟ إن كان الأمر هكذا فهي بلا قلب.

ليس وكأني أهتم. فالنتيحة لن تتغير في كلا الحالين.

فالحياة اليومية التي يعيشها كازوكي هوشينو ستتدمر مهما حصل. ففي الأخير، جعلت الأمور تأخذ منحى في سبيل تدمير الحياة اليومية التي يحياها كازوكي هوشينو ببقائه مع ماريا فحسب.

لماذا اعترفتُ إلى كوكوني كيرينو؟ لكي أدمر حياته اليومية بالطبع.

على أي حال، ثمة سبب جيد لاختياري هذه الطريقة. أنّى لي مسامحته على تسكعه مع فتاة كهذه بينما هو مبارك بعشيقة كماريا أوتوناشي؟

ولهذا قررت وضع حد لهذه العلاقة بالاعتراف.

وسرعان ما أثمرت طريقتي. وفوق كل هذا، الآثار كانت هائلة. اعترافي لكيرينو كان متفجرا أكثر مما توقعته.

جعلت آوميني يبرحني ضربا. التعليق الذي كان سببا في إلهاب هذا الوضع لم يكن مقصودا بأن يسيء لها.

كل ما قلته:

"هاي، متى سأسمع ردك؟"

حاولت التحقق من الأمور التي بيننا بكل بساطة، لكن كيرينو صُدمت لسبب ما وأجهشت بكاءً، وآوميني انفعل وضربني.

لمَ حصل ذلك؟ لم أفهم في ذلك الوقت، لكن بالنظر وراءً يصبح الأمر واضحا. "كازوكي هوشينو" و"يوهي إيشيهارا" لا يتشاركان أي ذكرى؛ لذا فإني لا أعرف ما إن كانت كيرينو قد ردت على اعتراف "كازوكي هوشينو" حين سألتها ذلك السؤال. على أي حال، كيف كانت ستتصرف إزاء سماعها هذه الكلمات إن تمكنت؟ لا أستطيع الجزم، لكن أراهن أن مشاعرها ستجرح.

على أي حال، لا زلت أجهل سبب تصرف آوميني العنيف بشدة. كنتُ قد سمعت إشاعات بخصوص أن يحمل مشاعرًا خاصة لكيرينو. وحيث أني لا أستطيع التأكد منهم بالمراقبة فقد تكون صحيحة حقا.

لم أشهد ما وصفتُه للتو بشكل مباشر، بل أدركته بعدئذ حين تحدثت مع هاروكي أوسوي.

يبدو أنه حين تعرضت لهجوم آوميني، كان معظم طلاب صف 2-3 يذكرون افتراضا أن العراك بدأ لأن كازوكي اعترف إلى كيرينو.

ثم ظهرت ماريا أوتوناشي وأفسدت المتعة.

ولحقها كازوكي خارجا بدون تردد، وكأنه كان يتشبث بها. تجاهل مشاعر كوكوني كيرينو بالكامل ـــ تجاهل مشاعر الفتاة الباكية التي من الواضح أنه اعترف لها.

وحتى بعد ذلك الحادث، استمر كازوكي هوشينو بمرافقته لماريا أوتوناشي وكأن شيئا لم يحدث.

فمن الطبيعي تماما أن يغضب زملاؤه حين هجر كوكوني كيرينو التي يا إلهي ما أشد شعبيتها. على أي حال، وحيث أن هوشينو لا خيار لديه سوى الاعتماد على ماريا أوتوناشي، فلا يمكنه التصرف بمفرده.

وهكذا، فإن كازوكي هوشينو يخسر حياته اليومية شيئا فشيئا.

وليس بسبب أفعالي المباشرة، إنما بسبب تصرفه.

اللعنة، هذا عظيم حقا.

أعلمت المعلم أني بحاجة إلى الذهاب إلى الحمام وتوجهت إلى الممر ـــ حيث تستلقي ماريا أوتوناشي منتظرة. قالت عابسة: "لمَ تبتسم؟"

أظن أني كنت أبتسم بدون إدراك؟

"لأنكِ تنتظرينني على الأرجح يا أوتوناشي-سان."

"همف، أتحاول التصرف ككازوكي هوشينو يا يوهي إيشيهارا."

يمكنها اكتشاف أني يوهي إيشهارا بهذه السهولة؟

لا، ما هو مذهل حقا هو توجهها إلى صف 2-3 بسرعة بعد تبدل هوياتنا؛ ربما لأنها لاحظت أن "كازوكي هوشينو" قد بدل معي "أنا."

أظن أنهم توصلوا إلى أمر ما ينبِّهها بالتبديل.

أمرتني قائلة: "اتبعني."

"إلى أين نحن ذاهبان؟"

ابتسمَت ابتسامة خفيفة ردا على سؤالي.

"ما بال هذا السؤال؟ ألم تعلن مقصدنا بنفسك؟"

"هاه؟"

"إنك ذاهب إلى الحمام، ألستَ كذلك؟"

يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال