لايت نوفل Utsuro no Hako to Zero no Maria الفصل 53


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

الثاني من مايو (السبت) 10:00
نظرت إلى كل ما في مجال رؤيتي، أستجمع المعلومات وأستعيد هويتي ككازوكي هوشينو. السماء. الأسمنت. الأسفلت. الرمال. ماريا أوتوناشي. يدي. كازوكي هوشينو. هذا المكان يقع خلف بناية المدرسة. أنا ـــ نفسي.

أصبحت معتادا على الأمر، حيث أنني قد بدلت هويتي عدة مرات بالفعل. لكن ولأني اعتدت على الأمر تحديدا أدركت أن ما أواجهه ليس إلا موتا مؤقتا.

أختفي كليا خلال الوقت الذي لا أكون فيه نفسي. لا تراودني الأحلام حتى. هذا ’موت‘ يقترب مني الخطوة فالخطوة. إن لم أدمر سابع ليلة في الوحل بحلول الخامس من مايو فسأختفي للأبد. بعبارة أخرى ’سأموت‘.

"كازوكي؟" الفتاة التي أمامي سألتني. أومأت صامتا، لكني أدركت أن هذا لن يكون كافيا وأضفت: "أجل، أيا."

نظرت أوتوناشي-سان إلى ساعتها وتجهمت.

لاحظت غيتارا كهربائيا رثا يرتكز على قدمها.

"هذا الشيء؟ جلبته من نادي الموسيقى الهادئة."

إنه غيتار عتيق جدا، لكن نظرا إلى أن كل خيوطه جديدة، فأفترض أنه يتم استعماله عادةً.

...أراهن على أنها أخذته دون إذن.

" أتعرف؟ كنت أعبث بالغيتار داخل الفصل الرافض لقتل الوقت."

أخذت أوتوناشي-سان الغيتار الكهربائي وبدأت العزف. إنها جد بارعة بالفعل. على نقيضي أنا الذي بالكاد أعزف F-chord. سرعان ما توقفت ومدت الغيتار إلي.

"إيه؟"

"اعزف. أعرف أنك تلقيت غيتار أختك بعد استعمالها له."

"آه، لا... لا أستطيع العزف جيدا. أتعرفين؟"

"لا أكترث. فلتعزف على الغيتار بينما أتحدث. إن فعلت ذلك فسأعرف متى ستبدل إلى يوهي إيشيهارا."

فهمت. إذن هذا سبب جلبها لهذا الغيتار.

أنا عازف جد سيء للغيتار، ولذا فإن هذا محرج نوعا ما، لكني بدأت أعزف تدريجيا أغنية مشهورة لفرقة روك كلاسيكي أتذكرها من كتاب التدريب خاصتي.

"إني منذهل من معرفتك لكوني تلقيت غيتار أختي."

ردت بكل جرأة: "ليس هناك ما لا أعرفه بشأنك."

"...هل نسيتِ شيئا كنتِ قد تعلمته داخل الفصل الرافض يا أيا؟" هذا السؤال خطر فجأة على بالي ولذا سألتها إياه أثناء متابعتي العزف بشكل أخرق.

"مه طيب، أذكر كل شيء. لا... لأكون دقيقة، فإني قطعا نسيت بضع الأشياء؛ فقد كان هناك تكرار كبير لأحداث متشابهة. لكني جوهريا أذكر كل شيء."

تجهمت أوتوناشي-سان في وجهي.

"أربما كانت تجربتك مختلفة؟"

"أجل، لا أذكر الكثير. ذكرياتي آنذاك متفلتة، ليست أكثر من لقطات وصور مشوشة. الأمر كما هو الحال مع عدم استطاعتكِ تذكر وجه كل من تمرين به في المدينة."

اتسعت عينا أوتوناشي-سان بعدما سمعت ما لدي ووقفت متصلبة تماما.

"إيه؟ ما الخطب؟"

"آه، لا ــــ"

شعرت بارتباد أكبر مما يبدو أنها تشعر به عقب ملاحظتي اضطرابها الواضح.

"إذن فأنت لا تذكر شيئا تقريبا مما فعلناه معا داخل الصندوق؟"

"ح-حسنا، أجل."

"لقد... فهمت..."

ظلت أوتوناشي-سان صامتة لسبب ما. نظرت إليها منتظرا منها التحدث لكنها سرعان ما أبعدت عينيها.

"الأمر أصبح معقولا بالكامل الآن وقد ذكرت ذلك. من المحال احتفاظك بذكرياتك كما فعلت أنا، لأنك لست المالك. فهمت، باتت كل الأمور منطقية الآن. وهذا سبب ــــ" تابعت متمتمة ومبعدة عينيها: "ــــ هذا سبب مناداتك لي بأيا."

"إيه؟"

"لا تكترث."

استعادت أوتوناشي-سان ثقتها بنفسها وعبست في وجهي:

"هاي، كازوكي. لقد أوقفت العزف."

رجعت أعزف مسرعا وبدأت الأغنية من جديد لأني نسيت الموضع الذي توقفت عنده.

"جيـــز، لم أستطع الدخول في صلب الموضوع لأنك كنت تثرثر بالترهات."

"آسف. إذن فلنعد إلى القضية؟"

"...هِم، لنرَ. نظرا لكوني لا زلت جاهلة حيال أمر تصديق أم تكذيب يوهي إيشيهارا، فإني سأضع ذلك جانبا الآن. أريد مناقشة أمر هذا الصندوق الجديد بينما أنا متأكدة من كونك ’كازوكي هوشينو.‘"

أومأت وطلبت منها البدء.

"ينبغي عليك فهم وجود أنواع مختلفة من الصناديق. قد يكون هذا شرحا مغلوطا لكن فقط لإبقاء الأمور مبسطة، فإن هناك صناديق تعمل داخليا وأخرى تعمل خارجيا. فبينما كان الفصل الرافض صندوقا داخليا، فإن سابع ليلة في الوحل هو صندوق خارجي."

"هِم؟ ما الفرق؟"

"الصندوق الداخلي ينهض إن كان المالك يعتبر أمنيته مستحيلة التحقق في العالم الواقعي. على سبيل المثال، كازومي موغي - مَن كانت مالكة الفصل الرافض - لم تكن تؤمن بإمكان استرجاع الماضي؛ ولهذا قامت بخلق فضاء لا وجود له في العالم الواقعي حيث يمكنها الإيمان بأمنيتها. أقحمت موغي زملاءها ونفسها في صندوق يمكنها الإيمان به أن أمنيتها ممكنة."

أومأت بينما أتابع عزف الغيتار.

"الصندوق الخارجي ينهض إن كان المالك يؤمن بإمكانية تحقق أمنيته في العالم الواقعي. يبدو أن مالك سابع ليلة في الوحل يؤمن بإمكانية تحقق أمنيته من خلال قوة الصندوق. وبالفعل قد يبدو السيطرة على جسد أحدهم معقولا في العالم الواقعي، ما يعني أنه لا حاجة لخلق فضاء خاص خارج الواقع. وهذا له علاقة بعدم تمكني من فهم هذا الصندوق حتى الآن."

"سيكلفني فهم هذا بعض الوقت، لكن... باختصار، فإن الصندوق سيصبح خارجيا إن كنتِ تؤمنين بإمكانية تحقق أمنيتك في العالم الواقعي والعكس مع الداخلي؟"

"أجل، هذا ما هو عليه الأمر بشكل أو بآخر. إن قمنا بتقييم الصناديق عدديا من 10، فإن الفصل الرافض سيحصل على 9 باعتبار كونه داخليا، وسابع ليلة في الوحل سيحصل على 4 باعتبار كونه خارجيا. كلما زاد تقييم الصندوق الخارجي، كلما كبُر تأثيره على الواقع."

واضحٌ أن تأثير الفصل الرافض كان لا وجود له تقريبا؛ نظرا لعدم تمكن الطلاب الذي أقحموا فيه من تذكره حتى.

بعبارة أخرى، أيعني هذا أن سابع ليلة في الوحل مختلف أمره؟

"آه ـــــ"

أدركت قسوة طبيعة وضعي الحالي.

إني منبوذ من قبل جميع زملائي. وأضف إلى ذلك أن علاقتي مع دايا وكوكوني وهاروكي تم إفسادها.

"إذن ــــ إذن ـــــ، حياتي اليومية المخربة ــــ"

"بالضبط، لن ترجع."

اليد التي كنت أعزف بها الغيتار توقفت.

الصوت الصادر من الغيتار تلاشى.

لن ترجع؟ حياتي اليومية لن ترجع؟ حياتي اليومية ستظل مهدَّمة بفعل شيء خارق؟

إذن ـــ لا وجود لها بعد الآن.

ما أردت استرداده لا وجود له بعد الآن.

في اللحظة التي أدركت فيها هذا، اسودَّ ناظري كما لو أن كل أقباس الكهرباء لهذا العالم تم إطفاؤها بنقرة واحدة. أعني أنه لا هدف لي بعد الآن. تدميري للصندوق أمر عقيم.

لم أتمكن من رؤية شيء إطلاقا.

لا أكترث بعد الآن.

أخذت أترنح. قالت أوتوناشي-سان شيئا ولم أرد. لا فكرة لدي عما قالته أو عما قلته، لا أكترث.

أريد الصراخ.

لكن حتى وإن صرخت، لا أحد يمكنه إنقاذي. 

يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال