لايت نوفل Utsuro no Hako to Zero no Maria الفصل 57


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

الثاني من مايو (السبت) 14:00
اكتشفت سبب كونه "متأخرا جدا‘.

رغم عدم تمكني من استدراك ما يجري أمام ناظري بتلك السرعة، إلا أنه كان متأخرا جدا حتما.

"هاتان هما جثتا أمي ويوهي إيشيهارا."

أنا في مسكن آخر لا أعرفه، رأيت غرفة معيشة عادية بدون أي مزايا تستحق الذكر.

...عدا عن السائل الأحمر الذي يلطخ كل الأنحاء.

نظرت إلى الجسدين.

ثمة جثة لامرأة في منتصف العمر. رأسها مفتوح، ومخها متفرق متناثر في جميع الأنحاء وتمت إعادة تشكيل شكل رأسها ليصبح هلالا.

ثمة جثة لرجل في منتصف العمر، هو على الأرجح يوهي إيشيهارا الحقيقي.

رأسه مفتوح تماما كما هو رأس المرأة، لكن إضافة إلى ذلك، ضلوعه منحنية بزوايا مريبة كما لو أن فواصله قد دُمرت عن بكرة أبيها. مشهدٌ قميء، يشير إلى وجود من يحمل ضغينة شديدة.

على أي حال، الوضع هنا نتن حقا.

"آاه ــــ"

جعلتني النتانة أرقب الجثتين بهدوء، ثم أدركت أمري. لماذا ـــــ هذا هنا؟

"هذه هجمته عليك!"

ألقت لمبة أرضية نورا شحيحا على الجثتين.

"هاتان الجريمتان تم ارتكابهما بجسد كازوكي هوشينو. تعرف ما الذي يعنيه هذا، صحيح؟ طالما تكون كازوكي هوشينو فلن تكون قادرا على الإفلات من إثم القتل. حين تلقي الشرطة القبض عليك، فإن كازوكي هوشينو هو من سيُعاقب."

صوته يصدو في المساحة الشاغرة هذه لكنه لا يصل مسمعي جيدا.

وجه ميازاكي-كن نظرته إلي ثم تنهد بوهن.

"......هو السيناريو الذي خططنا محاصرتك به، لكن دعنا نلغيه. كما أخبرتك سابقا، اليأس المتولد من كذبة يزهر أملا حين تُكشف الحقيقة. هاتان الجثتان هما السبب. السبب الذي جعله يريد الاستيلاء على جسدك."

"السبب...؟"

ماذا إن كان مقتل هذين الشخصين هو الحافز الذي جعلـ"ـه" يريد سرقة جسدي؟

بناءً على كلام ميازاكي-كن، أفترض أنـ"ـه" يعتبر حياته ملأى بسوء الحظ. ما الذي قد يتمنا"ه" لو نال الصندوق بعد حادثة كهذه؟ أشك في أمر رغبته باستعادة حياته.

لن يرغب بأن يصير نفسه بعدئذ. ولهذا سيرغب بأن يسرق جسد رجل آخر.

"...أفهم كيف انتهى الأمر بالمالك بتمني أمنية كهذه! لكني... لا أفهم حقا سبب مساعدتك له في فهم كيفية عمل سابع ليلة في الوحل هذا. ألن يكون من الأفضل لو أخبرته بأن يدمر الصندوق ويرجع لنفسه الحقيقية...؟"

"إن ذهب إلى السجن لن أكون قادرا على البقاء بجانبه بعدئذ، أليس كذلك؟"

فعلا. لكن يظل الذهاب إلى السجن أفضل من أن يصير شخصا آخرا.

"يبدو أنك لم تفهم بعد... آه، فهمت. فلا سبب لمعرفتك هذا. أخبرني، أتساءلت يوما عن مكان جسده الأصلي الآن إن كان يتواجد داخلك؟"

بالتفكير في الأمر، لم يسبق لهذا وأن خطر على بالي. افترضت أنه قد اختفى منذ أنه داخل جسدي.

"سأجيب هذا السؤال! أخرج هاتفك."

هذا كل ما يلزمني سماعه لأفهم ما يجري. أخرجت هاتفي الخلوي وفتحت مجلد البيانات متحققا من الملفات الصوتية. هناك واحد جديد.

شغلت الملف.

"جسدي الأصلي؟ لقد قتلته أصلا!"

حبست أنفاسي.

"هو" انتحر بعد قتله والدته ويوهي إيشيهارا إذن؟ لماذا يقحم نفسه في أمر أحمق كهذا...!؟

"أليس مجرد عائق؟ لا حاجة لي بذاك الجسد ــ لست ذاك الطفل بعد الآن!"

.....انتظر! إذن بعبارة أخرى ــــ

"متأخر جدا، أفهمت؟ ليس بوسعي حماية الشخص الذي أريد حمايته بعد الآن."

ــــ صحيح، متأخر جدا بالفعل.

ليس لميازاكي-كن فحسب، بل لي أنا أيضا.

ففي الأخير جسد"ه" الأصلي مات. ما يعني أن المالك قد مات. ما يعني أيضا أنه لا سبيل لتدمير هذا الصندوق بعد الآن.

باختصار ـــ النتيجة النهائية لسابع ليلة في الوحل لا يمكن منعها بعد الآن.

متأخر جدا. نحن متأخرون جدا تماما.

"خياري الوحيد هو تحقيق سابع ليلة في الوحل." قال هذه الكلمات بأسلوب عادي جدا للدرجة التي أدركت فيها أنه يبتر عواطفه.

ثم أتبع بكلمات واضحة: "إذن يا هوشينو ـــ أظن أني سأبيدك."

رفع رأسه الشاحب ببطء، عيناه كانتا ـــ غائرتين.

"سأجزُّ عزيمتك على المقاومة جزًّا."

أردف بدون أن يرفع نظره إلى عينيّ.

"لكن لن يكون بإمكاني الاستراحة بعد فعل هذا فحسب؛ لوجود ماريا التي يجب تولي أمرها. لذا كنت أفكر بجعلك تخضع وتوقف ماريا أوتوناشي. كنت أفكر حيال كيفية فعل ذانكما في الآن ذاته."

ابتسم باستياء وأكمل: 

"أسر أوتوناشي. لكن جعلك مَن يفعل هذا."

"...وهذا سيخضعني؟"

"أجل. فكر مليا، إن أسرنا أوتوناشي وحبسناها حتى السادس من مايو فلن تشكل خطرا علينا بعد ذلك ـــ هذا جلي كفاية. إن لم يكن بمقدور أوتوناشي التحرك فلن يتم تفادي أمر سابع ليلة في الوحل."

إذن خيانة أوتوناشي-سان مساوٍ لإفلات ملاذي الأخير.

ما سيعني أني خضعت.

"إذن فلننتقل إلى التنفيذ ـــ هوشينو، سأقوم بحبسك في غرفتي وأستخدمك كفخ للإيقاع بأوتوناشي. سأجرك وحيدا، مهما قاومت، لن أتردد في استخدام العنف. طيب، ستغدو المقاومة عقيمة حالما تبدل الشخصيات مجددا."

"إذن... لمَ لا تنتظر إلى أن أبدل فحسب؟"

"إن فعلت فقد تحاول عَقلَ ما صار بقول أنه تم إجبارك ضد رغبتك. إن لم تخن ماريا أوتوناشي بقبول منك فسيكون الأمر عقيما. ففي الأخير، علينا أن نجعلك تخضع كاملا."

......فهمت.

"إذن ما الذي ستفعله؟ أترغب بأن تحاول وتقاوم؟"

أخرج ميازاكي-كن زوجا من القبضات النحاسية وارتداهما. النظرة التي تعلو محياه تدل على أنه لا يخادع.

أعليَّ خيانة ماريا ـــ لا، أيا أوتوناشي؟

أيوجد ما سأخونه؟ نحن لا نثق ببعضنا حاليا. إضافة إلى ذلك، قد لا يكون ميازاكي-كن لاحظ بعد، لكني فقدت عزيمتي على المقاومة منذ أن اكتشفت أن حياتي اليومية ضاعت لأبد الدهر.

أعليَّ محاربة ميازاكي-كن؟ محال. ولمَ سأسلك مسارا موجعا ومقفرا؟

"ـــــــ"

ومع ذلك، فلا زلت غير قادر على قولها.

لست قادرا على قول جملة ببساطة "سأخون أوتوناشي-سان."

لمَ لا؟ لا أفهم. لن يتغير شيء إن لم أقلها. لقد استسلمت آنفا وحين يحل وقت التبديل سأكون محبوسا. النتيجة لن تتغير. ومع ذلك، حين يأتي الأمر للجهر بخيانتي يكون هناك ألم مستعر في جوف صدري.

"مـ-ميازاكي-كن، أخبرني ـــــ"

بام.

"ــــ آغه!"

ميازاكي-كن ضربني. جثوت على ركبتي غير قادر على الحديث.

ظل تعبير ميازاكي-كن خاويا وهو يطرق النظر إلي. لن يستمع لأي شيء أقوله. سيبرحني بلا رحمة إن أظهرت أي علامة على المقاومة.

أعرف. ليس أمامي سوى اختيار الخيانة.

أليس هذا جيدا؟ فأيا أوتوناشي هي عدوتي في الأخير.

أخذ بكتفيَّ وأوقفني. وضع قبضته أمام معدتي العزلاء.

"هيا، أسمعني خيانتك!"

"بإمكانك ــــ"

لا معنى لهذا، ولذا فليس هناك سبب للتردد.

إذن لماذا ـــ

"بإمكانك ـــ حبسي."

لماذا كان يبدو أن قلبي انفطر حين قلت هاته الكلمات؟

الثاني من مايو (السبت) 23:10
أنا أحلم.
أحلم بذات الحلم مجددا.








يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA

نتمنى منكم تقدير الجهود التي نبذلها والوقت العظيم وراء كل هذا ودعمنا ولو بأقل القليل عن طريق الانضمام إلى المدونة 


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال