رواية Come and Eat, Shan Shan الفصل 2


الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي


صحة شان شان كانت جيدة منذ طفولتها. فقدان 300 سم مكعب من الدم لا يعتبر شيئًا. استراحت بسعادة في منزلها لبضع أيام ثم عادت لعملها.


شيو شان شان لم تكن تعلم أن مصيرها قد بدء بالاختلال.

في الوقت الذي وصلت فيه لعملها، شان شان تم استدعاؤها إلى مكتب مديرها الغاضب؛ ليتم توبيخها فقد وقعت على تقارير مع بيانات ناقصة. فينغ تينغ هي مجموعة شركات كبيرة تضم فروعًا في العديد من الصناعات. كل شركة تختلف عن الأخرى، مما يؤثر على أرقام المحاسبة. شان شان موظفة جديدة بلا خبرة، وتراقب فقط حين يُظهر لها أحد زملائها كيفية إعداد التقارير، ثم توقع عل التقارير حين ينتهي الزملاء منه. يعلم المدير ذلك، لكنه لا يحب هذه الموظفة الجديدة؛ لذا ينتهز هذه الفرصة للتغلب على هذه المشكلة.

في الواقع شان شان لم تخظئ في أي شيء، غلطتها الوحيدة هي أنها غير مؤهلة بعد ولا زال قد تم قبولها في شركة ضخمة معروفة بمعايير التوظيف القاسية. التخرج من جامعة غير مرموقة غير مقبول بطبيعة الحال. أيضًا، المدير لديه في رأسه شخص آخر أفضل لكنه خسر أمام شان شان، المدير هو رجل عجوز ومستقيم يعتقد أن شان شان قد استخدمت الواسطة؛ لذلك هو يكرهها بشكل طبيعي.

بعملها في فينغ تينغ، فإن شان شان تشعر بالذنب في بعض الأوقات. على الرغم من أنها قد تخرجت من جامعة في "المشروع 211" مع مؤهلات في اللغة الإنجليزية ومهارات حاسوبية، إلا أنه لا يزال هناك فرق كبير حين يتم مقارنتها بزملاء آخرين لديهم سِيَّر ذاتية قوية. أكملتْ طلب التوظيف الإلكتروني مع أصدقائها. ولم تعلق الكثير من الأمل على ذلك، ولكن من يعلم أنه قد يتم قبولها؟

اختتم المدير: "جامعة في الرتبة الثالثة، تعليم في الرتبة الثالثة. لا أعلم لمَ اختارتكِ المباحث، ولكن من الأفضل لكِ التفكير بطريقة لتجتازي فترة الاختبار." خرجت شان شان حزينةً من مكتبه.

فترة الاختبار أوه فترة الاختبار. غير متأكدة ما إن كان رئيس الشركة قد رأى رغبتها في التبرع في الدم وتركها تجتاز فترة الاختبار لذا... على الأقل... في المستقبل، هناك بنك دم متاح دائمًا.

راتب واحد، فائدتين، في الواقع هذا فعال من حيث النقود........

أوه، شان شان فكرت في شيء فجأة، هل تم اختيارها بسبب فصيلة دمها؟ بالنظر للوراء، فقد اعتقدت أنه من الغريب أن ذكر نوع الدم كان مطلوبًا عند ملء طلب التوظيف.

توبيخ المدير لشان شان لم يلفت انتباه زملائها، فأغلبهم مشغولين بعملهم، الأمر الذي جعل شان شان الحزينة حزينة أكثر.

تم اختيار شخصين في نفس الوقت الذي اختيرت فيه شان شان، وهذان الاثنان قد اندمجا بالعمل بسلاسة، تشعر شان شان بالضياع كأنها تسير في طريق إلى اللامكان. وهذا ما يجعلها تشعر بالإحباط نوعًا ما، حيث في صغرها دائمًا ما كان لديها علاقات جيدة مع الآخرين، تشعر بطريقة ما بخيبة الأمل، بدأت تشك ما إن كانت قدرتها تتناقص بالفعل.

هذا ليس خطؤها في الواقع. أولًا، إنه بسبب أن ثقافة شركة فينغ تينغ تركز على الكفاءة ورباطة الجأش. ثانيًا، لأن زملاءها يجدون مؤهلاتها مريبة مما يعني أن لديها وسيط. فالجميع يبني بينه وبينها مسافة قبل أن يتأكدوا من وجود وسيط يدعمها بالفعل، غير بعيد جدًا وغير قريب للغاية ـــ هذا أحد قواعد البقاء في العلاقات المعقدة في الشركات الكبيرة.

ولكن هذه الموظفة الجديدة التي عادة ما تكون ساذجة، يتم إقحامها في هذا الأمر. لقد تغلب الزملاء على الكثير من الأمور هنا وهناك ولكنهم لم يكتشفوا أي أدلة حولها.

ولكن في مساء هذا اليوم. قد انبثق دليل للعيان عن وسيط شيو شان شان الغامض.

سكرتيرة الرئيس، ليندا، تقف على باب قسم المحاسبة وهي تحمل صندوق غداء يتعارض مع مظهرها الجميل: "من هي الآنسة شان شان؟"

شان شان نظرت بارتياب لزملائها ثم وقفت "أنا هي"

من همسات وتعابير زملائها الغريبة، شيو شان شان خمنت أن هذه المرأة غير عادية، كل ما يمكنها فعله هو البكاء من داخلها........

لا يمكن هذا، التوقيع على تقارير ببيانات مفقودة، يتسبب في تبليغ الإدارة العليا؟ حتى أنهم قد بعثوا بشخص لم ينهِ غداءه ليأتي إلى هنا ويمسكها...

شيو شان شان بالكاد وقفت وشاهدت ليندا وهي تأتي نحوها، وقفت قبالتها.

ثم ابتسمت ليندا وقالت: "آنسة شيو. مرحبًا. أنا ليندا. أخبرني الرئيس فينغ أن آتي لأجلب لكٍ الغداء."

الرئيس فينغ؟ الغداء؟

أصبحت أفواه الزملاء على شكل O لا إراديًا..... أيمكن أن يكون ........ وسيط شيو شان شان..... هو، هو في الواقع الرئيس؟

بالطبع، إن تمكنوا من رؤية شان شان، فسيرون فمها مفتوح أوسع منهم.

نفضت ليندا أكمامها وتركت صندوق الغداء، غادر الزملاء ليفكروا في موضوع الغداء. شيو شان شان هي الوحيدة المتبقية في المكتب، قامت بفتح صندوق الغداء من الشخص الرأسمالي.

على الرغم من عدم وجود فوائد مالية في أعشاش الطيور، إلا أن الغداء يبدو لذيذًا، الكبد المقلي، لحم البقر المقلي، السبانخ المسلوق، سلطة الأعشاب البحرية، الفطر والبيض المقلي.

هناك أيضًا شرائح الجزر، وشوربة الفاصوليا الحمراء مع تفاح حلو.

هذا الطعام..... لتجديد الدم، أليس كذلك؟


شان شان التي شعرت سابقًا بدفء الرأسمالي، شعرت فجأة بهاجس، أن هناك شيء قد حصل لأخت الرئيس؛ لذا يريد الرئيس تسمينها لأنه يحتاج المزيد من الدماء.

= =

ملاحظة المؤلفة: بلمس الذقن (قصدها "بالتفكير في الأمر"... ما هو لما نفكر بنمسك الدقن ^^)، كل قصة سيندريلا حديثة تحتاج إلى السيد الرئيس = =.


ترجمة وتدقيق: DANDA

الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي

تعليقات

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال