رواية How to Live as the Enemy Prince الفصل 13.1



الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي



تعليقات نيان تشان دايما بتحمسني للرواية والترجمة ❤️🔥 بس هذي المرة مش بس تحمست.. فصلت ضحك كمان 😂😂 هصير أستخدم تعبير "على أحر من الجمر والحطب والفحم" دايما 😂😂❤️
المهم نصيحة أخوية .. اطفي حماسك لأنه راح نولع على أحر من الجمر والحطب والفحم ومش راح نقدر ننطفي بالأحداث القادمة 😭😭🔥 .. والله يبارك فيك يا قلبي ❤️❤️
المهم تاني 😂😂 .. في سبيل اننا نولع بسرعة ونحرق اللي حوالينا راح أصير أنزل فصلين أسبوعيا
يومي الثلاثاء والجمعة


المقابلة الأولى

حدق كاليان مباشرة في عينيّ ألان الهادئتين. حيث أن الأمير كان يقف صامتا، فقد كان ما يريده جليا. يريد أن يحظَ بمحادثة.

سيكون من قلة الاحترام أن يكون ألان في موضع أعلى من موضع أمير دولة أخرى، ولهذا ترجل عن حصانه.

كان بوسع كاليان أن يرَ وجهه بوضوح الآن، ولذا كان متفاجئا بعض الشيء. كان قد سمع أن الساحر في الخمسين من عمره، لكنه يبدو في منتصف العشرينات. لحسن الحظ أن لون شعره المميز، الذي كان يغمق في نهاياته، يشير إلى أنه ألان ماناسيل بالفعل. حينها فقط لاحظ كاليان أن الصوت الذي سمعه عند البوابات بدا شابا كذلك.

كان قد سمع أنه إن أكمل أحدهم الحلقات السبع، فيسكون بإمكانه تغيير عمره الظاهر.

’كنتُ محقا، بالفعل.‘

نظر كاليان إلى ألان بدون إخفاء إعجابه. الأمر الذي جذب عينا ألان لهذه النظرة.

’إنه في الرابعة عشر فحسب. كيف يمكن لشخص في مثل عمره امتلاك نظرة كهذه؟‘

كان الأمير ينظر إليه باختلاف عما فعل الحراس، بطريقة ما بدا وكأنه يقدر ألان من قيمته الحقيقية وليس من ملابسه.

أحنى ألان رأسه بخفة لكاليان وحياه.

"ألان ماناسيل."

كانت تحية بسيطة. وضعُ ألان كان ملفتا بعض الشيء. لكن لا أحد غير العائلة الملكية يمكنها تحية الأمير بهذه الطريقة في المقابلة الأولى. لم يكن لأنَّ ألان لم يعرف من كان كاليان، ولا لأنه كان يلعب لعبة طفولية. بل كان لأنه يعرف نفسه، فهو شخص موهوب لا يحتاج لأن ينحني بعمق أمام العائلة الملكية.

قال كاليان في ذهنه: ’أحب هذا الرجل.‘

خطر بباله أن موقف ألان لن يتغير حتى ولو كان واقفا أمام الملك رومين. وبدت على وجهه ابتسامة غير مفتعلة.

"شكرا لك."

كما ذكر كاليان ليان، إنه من العائلة الملكية، فلا يحتاج لقول اسمه بنفسه.

سأله عن سبب رجوعه: "الوقت متأخر، لماذا ستغادر؟"

أجاب ألان بصوت مهيب.

"عتبة الباب طويلة جدا بالنسبة لي لأتمكن من العبور."

هذا ما قاله ألان عن رفض الحراس أن يعبروه بسبب ملابسه الرثة. لأي سبب كان، فالسحرة يحبون أن يخفوا مقصدهم الحقيقي في حديثهم. ولذلك عند الحديث مع ألان، يجب على كاليان أن يبقَ يقظا ويلتقط المعنى الخفي في كلماته.

فكر كاليان: ’أُفضِّل طريقة الفرسان، التقدم هو التقدم، والخيانة هي الخيانة، فلا يخفون مقصدهم في كلماتهم ويقولون خلاف ذلك."

على أي حال، كان يتعامل مع ساحر، فما الذي يسعه فعله؟

أجاب كاليان بنظرة مسترخية: "الباب كان مفتوحا، وأنت كنت تنظر إلى مكان مغلق."

ما سبّب المشاكل لألان أنه لم يكن مدعوا. فنظر ألان إلى كاليان بغرابة. أولاد الرابعة عشر لا يردون بهذا النوع من الإجابات. 

أضاف كاليان وكأنه يعرف ما كان يفكر فيه: "صدف أنه كان هناك الكثير من الرياح، والغبار تراكم على العتبة. كنتُ في عجلة من أمري لأمنع الرياح وأتخلص من الغبار."

لم يكن يهتم ما إن كان الحراس قد ارتكبوا خطئا بإبعاد أي أحد عن الطريق. سيكون صريحا.

تسللت ضحكة إلى شفتيّ ألان رافعةً إياهما عاليا.

’سيكون من المسلي مراقبة هذا الطفل.‘

بهذا التفكير، بدأ ألان بتقييمه بدقة.

حين رآه للمرة الأولى، كان باستطاعته الإحساس بالعديد من الأمور المخبأة داخله.

ثم تلاشت البسمة التي كانت على وجه ألان شيئا فشيئا.

’انتظر...‘

وصل نَظَرُ ألان إلى نهاية الرداء الأحمر الذي يرتديه كاليان. ثم حدق في يده، ورجع ينظر إلى عينيه. كان من الصعب تخمين ما يفكر فيه الساحر، كان كاليان يشاهد بصمت بينما تتم مراقبته.

أخذ ألان خطوة تجاهه.

تعبير الساحر كان متصلبا، وأصبح كاليان متنبها فجأة.

قال ألان: "رجاءً اعذرني." ثم امتدت يده فجأة وأمسك برسغ كاليان.

"...!"

في العادة كان كاليان سيتجنب تلك الحركة، لكنه كان مرهقا من هذا اليوم الطويل. طوال اليوم كان على حافة الانهيار وردود فعله لم تكن سريعة بما فيه الكفاية.

أطرق ألان النظر وبدا كأنه يتحقق من شيء في يد كاليان.

فتح كاليان فمه مأخوذا على حين غرة ليحتج، بينما في الوقت ذاته سمح ألان للمانا خاصته بأن تتدفق إلى جسد كاليان.

"ما الذي تفعـ ــــ"

أحكم كاليان القبضة على صدره فجأة، غير قادر على الحديث. ألم حاد مألوف طعن قلبه. لا يمكنه أن يعتاد على هذا الألم أبدا، مهما كانت المرات التي يعصف فيها بجسده.

رافين الذي كان يقف خلفه، خطا خطوة مقتربا وكأنه يريد النظر إلى حالة سيده. أرخى كاليان جسده على جسد رافين وصك أسنانه. لاحظ أن حالته قد تم الكشف عنها قبل أن يحظَ بمحادثة جيدة بشأنها.

نظر ألان إليه وأومأ وكأنه قد توصل إلى شيء ما.

قال بقلق شديد: "سدُّ الباب لن يحجب كل الرياح."

كلماته كانت ذكية!

حدق كاليان في ألان بعنف، ساحبا يده بقوة. فأرخى ألان قبضته وكأنه لا يريد أن يكسر رسغ كاليان الرقيق، ثم تراجع خطوة إلى الوراء، غير ناوٍ على لمس الأمير أكثر من ذلك.

أغلق كاليان عينيه للحظة مجبرا نفسه على إخماد غضبه. كان يعرف أن الساحر يحاول التحقق من حالته الصحية.

تنهد كاليان: "هاااه." كان ألان قد اكتشف مرضه قبل أن يغير كاليان موقفه.

قال مستسلما رغم عدم قدرته على إخفاء الاستياء من صوته: "أجل، لم أكن قادرا على إيقافك. لم أكن قادرا على استعمال المانا منذ فترة." 

أومأ ألان. بدا أن كاليان لاحظ وجود خطب ما في نفسه.

لكن لم تكن هذه المشكلة. بينما كانا يتحدثان عن المانا فحسب، كان هناك أمر آخر.

قال ألان مفكرا: ’أتيت لأرَ حفل عيد الميلاد فحسب.‘

أراد أن يرَ كيف تعامل الدولة التي يحكمها أحفاد التنين السحرةَ. وكما كان يتوقع، وجده مكانا حقيرا، فقرر أن يذل القارة بأكملها في الحال.

لكنه الآن يواجه شيئا لم يكن يتوقعه.


"همم."

سقطت عينا ألان فجأة  على تمثال سيسبانيان. الكلمات التي كان يتم تكريرها في الشوارع طوال اليوم صدَت في أذنه.

ـــ الأمير يشبه سيسبانيان!

سيكون من المسلي مشاهدة هذا.


يتبع

ترجمة ومراجعة: DANDA



الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي









  • قد تظن أن تركك لتعليق عديم الفائدة ومضيعة لوقتك، لكنه بمثابة تقديمك باقة ورد للمترجم لتشجيعه على الاستمرار




الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي



تعليقات

  1. للاسف عزيزتي✌ صعب اطفي حماسي هو ولع وخلص اصلا بس محتاج تكة وبينفجر .. الوضع باين بيصير نار🔥 .. للامانه الحوار بينهم كأنها الغاز ⚙ مو كلمات ،صدعت 💢من كثر ما تعمقت بالتفكير وانا احاول بس افك كلامهم .. صراحة انا وحدة ما احب الف وادور احب الشيء يكون مباشر 💫.. سعيدة ان كلماتي كانت ذات نفع ولو باليسير💐 ولكني بالفعل صادقة بكل كلمة قلتها ❣اقدر جهدك وتعبك ومتشكرة لانك ترجمتي رواية ممتعة مثل هذه 💗لاني فعلا عجزت من كثر ما ادور على رواية تكون بعيدة عن الرومانسية او حريم واللي كثر نوعها بالفترة الاخيرة 💔فعلا ما اقدر اوصف الفرحة اللي حسيتها لما بديت اقرأها ...سلمت يداك 🌹

    ردحذف
  2. 💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛

    ردحذف

الأرشيف

التسميات

إثارة أخبار استديو Deen استوديو Project No.9 استوديو A-1 Pictures استوديو Asread استوديو Bones استوديو CloverWorks استوديو CoMix Wave Films استوديو David Production استوديو Doga Kobo استوديو EKACHI EPILKA استوديو Encourage Films استوديو J.C.Staff استوديو Kyoto Animation استوديو LandQ studios استوديو Lay-duce استوديو Lerche استوديو Madhouse استوديو MAPPA استوديو Millepensee استوديو Nexus استوديو Passione استوديو Production I.G استوديو Satelight استوديو Selver Link استوديو Shaft استوديو Silver Link استوديو Studio Pierrot استوديو Sunrise استوديو TMS Entertainment استوديو TOHO animation استوديو TROYCA استوديو White Fox استوديو Wit Studio أغاني أفلام أفلام 2019 أكشن ألعاب أنمي أنميات 1997 أنميات 1998 أنميات 2000 أنميات 2001 أنميات 2004 أنميات 2006 أنميات 2008 أنميات 2010 أنميات 2011 أنميات 2012 أنميات 2013 أنميات 2014 أنميات 2015 أنميات 2016 أنميات 2017 أنميات 2018 أنميات 2019 أنميات 2020 أنميات 2021 أنميات صينية أوفا أوفا 2013 أوفا 2016 أوفا 2017 أونا إيسيكاي بوليسي تاريخي تقارير تقارير أنميات تهكم جوسي حربي حكايا حياة مدرسية خارق للطبيعة خريف 1998 خريف 2000 خريف 2004 خريف 2008 خريف 2011 خريف 2012 خريف 2013 خريف 2014 خريف 2019 خيال علمي دراما ربيع 1997 ربيع 2001 ربيع 2006 ربيع 2010 ربيع 2012 ربيع 2013 ربيع 2015 ربيع 2016 ربيع 2017 ربيع 2018 ربيع 2019 رعب روايات رومانسي رياضي ساموراي سحر سينين شتاء 2010 شتاء 2012 شتاء 2013 شتاء 2016 شتاء 2017 شتاء 2019 شتاء 2020 شتاء 2021 شريحة من الحياة شوجو شونين شياطين صيف 2007 صيف 2012 صيف 2014 صيف 2015 صيف 2016 صيف 2017 صيف 2018 صيف 2019 غموض فانتازيا فضاء فهرس فيلم قوى خارقة كوسبلاي كوميديا مختارات من الفيس بوك مراجعات مغامرات موسيقى نظريات نفسي ون بيس Brain's Base come and eat shan shan D.N.Dream Partners EMT Squared Ezόla feel G.CMay Animation & Film Graphinica Hoods Entertainment How to Live as the Enemy Prince Infinite Kamisu Reina Kodansha Mad Box My Death Flags Show No Sign of Ending Nihon Ad Systems Nippon Animation Omnibus Japan One Piece: novel A(ce) Orange Polygon Pictures PRA Science SARU Starchild Records Studio 3Hz Tatsunoko Production The Eminence in Shadow The Empty Box and Zeroth Maria Toei Animation Twin Engine

نموذج الاتصال

إرسال